الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلآب المآستر بخصوص التوصيآت والشهآده والسجل الاكآديمي

طلآب المآستر بخصوص التوصيآت والشهآده والسجل الاكآديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المرحلة الخامسة ما اكدولهم على عناوين الدكاترة
    بس المرة هادي مرره حرصيييين ليش ؟؟؟ لانو في حال ان كانت الجامعة ماتقبل الا قورماتها (نماذجها) يراسلو الدكتور ومنه لهم احسن من
    انهم يقوللك لا نوع التوصية مايفيدنا
    عندي صاحبة ليا في كندا ماقبلو توصياتها ... اضطرت لما ترجع السعودية تتمرمط تاني في الجامعة عشان تقولهم اكتبو جمييييع وسائل الاتصال بكم
    وانا من بدري حسوي زيها ... راح اخد التوصية فيها جمييع وسائل الاتصال ..تعبنا عقد
    7 "
  2. السي في = اكتب سيرتي الذاتيه وخبراتي بالانقلش واسوي نسخ كثيرهـ ؟؟؟

الغرض من الدراسه = يعني اعبر لهم ليش بدرس ماستر والتخصص اللي اختره للماستر + مواهبي في الحياه مثلآ

والا ايش بالضبط

وشكراااا

كل حياتي اللي راحت كوم == والبعثه لوحدها كوم === مش حقين مسؤليه ابدآ + وماعندنا صبر ابدا

كل شي نبغى نخلصه بسرعه ولمره وحده فقط == اذا فيه خطا نتذمر بسررعه ونطفش مرهـ

الله يعين
    7 "
  3. لو سمحتوا سؤال واتمنى تجابوني لان والله انا ساكنه بالرياض وكليتي بمكان ثاني وراح اسافر انشاء الله عشان اجيب التوصية.انا تخصصي لغة انجليزية فكيف التوصية لازم تكون كلها من دكاترة المواد الانجليزية والا عادي من دكتورات المواد الثانية زي دكتورة علم النفس مثلا .ومن وين اجيب النماذج اعرف كليتي اكيد بيقولوا ماعنا.

بالنسبة للاخت اللي تسال عن السي في اكتب في قوقل نماذج سيرة ذاتية بالانجليزي وبتطلع لك وبس حطي فيها بياناتك؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sooomy
    اهم شي انهم موراضين يعطو ظروف ر سمية للجامعة
    كيف مثلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الطشهم حاطين سكرتيره تفقع القلب تقولك والل الماكسيموم5 ظروف اكفخهاااااااااااااااااااااااااا

والله اعلم توصية واحدة تكفي /وحدة من صاحباتي تو من اسبوع رجعوا امريكا قدمت ع جامعة في تكساس ومامعاها الا توصية واحدة وانقبلت ماشاء الله بس بصراحة طول القبول على ماجاهم 4 اشهر حتى وصل القبول.يعني من اول شهر
    هناك انشاء الله نبدأ نقدم
    7 "
  5. يابنات للآن انا ماسويت شيء ودكتوراتي مصريات وسافرو
    وقسم الكليه من سكرتيره وشوؤن الطالبات : قلت لهم معاي توصيه مسويتها بالأنجليزي وابغى تطبعوها بورق رسمي
    رفضو بالمره وقالوا هذا التوصيات المجدوله هي اللي تمشي
    قلت انا بدرس برى وهالتوصيات حقتكم مرفوووووضــه
    قالوا لاااا كل البنات ياخذوها ومايقولون شيء <<< شكلو اللي قبلنا وهقونا
    انا ماسكت قلت برجع لكم يوم ثاني
    وللآن مارحت ماادري وش اسوي
    شكلي بروح الترم الثاني الله يعين على هالحريم ,,,يارب ارحمني
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.