الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير المعهد عند الملحقيــة اخر الحلول !!!!

تغيير المعهد عند الملحقيــة اخر الحلول !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sky limit
    sky limit

مبتعث مجتهد Senior Member

sky limit الولايات المتحدة الأمريكية

sky limit , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة ksu
    • ksu
    • IT
    • أنثى
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 05:51 PM

السلام علبكم

اخواني واخواتي المبعثين والمبتعثات

لا يخفى عليكم سالفة قبولات المعاهد والتغيير وهالحوسة كلها

اخر خيار فكر فيه هو اني اطلع الفيزا على قبول تجسير الي عندي الان واجيب قبول للمعهد الي ابيه ومايكون مغلق
    ولما اروح للملحقية افتح ملف اقول لهم ابي القبول هذا

يرضو يغيرو لي والموضوع عادي يمشي والا فيه تعقيدات ؟؟!!

هو مخاطرة كبيرة ,, لكن لو مضمون حلو ونفتك من سالفة تجير عيا يغير وسالفة ختم الوزارة
    ولو فيه احد بالملحقية نقدر نسأله ممكن تحطو اسمه وايميله الله يوفقكم

تكفون جاوبووووني

2. انتبه انتبه ...... لاتسوي كذا حتى تدخل امريكا ...... لاتجيب قبول من المعهد اللي تبغاه حتى تدخل امريكا عشان مكتب الهجرة في المطار مايرجعك ....
    لانك لو فيزت فيزتك على i20 اللي من مكتب التجسير خلاص تنرسل معلوماتك لامريكا بهذا القبول لمن يدخل للجهاز الامن القومي عندهم يحصلون لك قبول اجدد من قبول مكتب التجسير فترفض فيزتك اللي على القبول القديم ويرجعونك على اول طيارة للسعودية .... انتبهوا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    انتبه انتبه ...... لاتسوي كذا حتى تدخل امريكا ...... لاتجيب قبول من المعهد اللي تبغاه حتى تدخل امريكا عشان مكتب الهجرة في المطار مايرجعك ....
    لانك لو فيزت فيزتك على i20 اللي من مكتب التجسير خلاص تنرسل معلوماتك لامريكا بهذا القبول لمن يدخل للجهاز الامن القومي عندهم يحصلون لك قبول اجدد من قبول مكتب التجسير فترفض فيزتك اللي على القبول القديم ويرجعونك على اول طيارة للسعودية .... انتبهوا .
    صحيح ده الكلام انتنبهوووو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليك بالجو
    انتبه انتبه ...... لاتسوي كذا حتى تدخل امريكا ...... لاتجيب قبول من المعهد اللي تبغاه حتى تدخل امريكا عشان مكتب الهجرة في المطار مايرجعك ....

والله القبول مو رخيص
    انا جبت قبول كلفني 2500 بس لغة وتخصص

طيب اخوي انا عندي تعقيب بالنسبة لتغيير الولاية او حتى الجامعة ،
    طيب انا ناوي اغيير ولاية وقالولي (في الملتقى) لما توصل امريكا كلم الملحقية
    طيب هنا مايسبب اشكالية مع الجهاز الامن القومي حسب ماذكرت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبالمناسبة اللي بالصورة ياسر القحطاني؟ : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.