الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمات الفيزا الامريكية نقوم بها عنك من غير اي مقابل مادي (ببلاش)

خدمات الفيزا الامريكية نقوم بها عنك من غير اي مقابل مادي (ببلاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssoossoo
    الله يجزااك كل خير

تيب انا ابغا اسالك انا مرافقي بابا

ايش احط نوع الفيزا؟؟
    الوالد إذا أراد دراسة اللغة تكون له فيزا F1
    او فيزة B1

القبول المنفصل تحصل إن شاء الله على فيزا F1
    وقبول لغة للمرافق ( dependent ) سيعطيك فيزا F2
    f2 ماتطلع للوالد بس للزوج او الزوجة

او ياخذ فيزا سياحية اذا لا يرغب بالدراسة B1
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث يامي
    طيب يا اختيط(((يارب وفقني))) انا وصلني قبول بس موعد الدراسه متاخر فراسلتهم عشان يقدمو موعد الدراسه ولي داحين ماوصل اي 20 الجديد ....فا ايش اسوي استنا اي 20 الجديد ولا اخلص اجراءات الفيزا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومشكوووووووووووره عالجهد
    اهلا وسهلا بك اخ هذا راي انك تنتظر لانك في الاخير ماراح تدخل امريكا كاطالب الا بقبول لغة ممكن تعبي وتروح

للسفارة زي باقي الاخوان بس راح يقولوك اذا جاك القبول ارسلنا اياه يعني استنى من الاخر وهذة وجهة نظر وانت تقدر

تكمل وتروح على قول الاخوان تمسك موعد مدري اشلون المهم الله يوفقاك ثاني ياليت تقول مشكور مش مشكورة ولا

انو مو مهم تشكر قد ما المهم انك تدعي دعوة من قلبك والله ييسرلك كل ماتحبة وترضاة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    الوالد إذا أراد دراسة اللغة تكون له فيزا F1

فإذا راسلك المكتب بخصوص القبول تطلبون منه قبول لغة باسم المرافق اللي هو الوالد وتكملون باقي اجراءات الفيزا F1
    او ياخذ فيزا سياحية اذا لا يرغب بالدراسة

تيب تسلم ويعطيك العاافيه يااارب
    7 "
  4. اخوي الكريم مليتتتتتتتتتتتتتتتت من الانتظار وحجزت موعد في السفارة من غير ورقة القبول من غير مواعيددددددد البرنامج وحتى رقم الكاس نمبر مو موجود في السفااااااارة وانا قلق جدددددددا مقابلتي الاثنين سؤالي هو ماهي الاوراق غير التي ذكرتها واللة يوفق الجميع
    7 "
  5. الله يوفقك اخوي ويجزاااك الف خير
    انا ابي مساعده الله يخليك
    بس ابي اعرف ايش المطلوب مني
    اقصد الاوراق والمبلغ كامل اللي تحتاجه
    ورقمك لو سمحت ارسلها سوا ع الخاص لو تكرمت وتفضلت
    ومره ثانيه الله يجزاك خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince of pain
    اخوي الكريم مليتتتتتتتتتتتتتتتت من الانتظار وحجزت موعد في السفارة من غير ورقة القبول من غير مواعيددددددد البرنامج وحتى رقم الكاس نمبر مو موجود في السفااااااارة وانا قلق جدددددددا مقابلتي الاثنين سؤالي هو ماهي الاوراق غير التي ذكرتها واللة يوفق الجميع

أولا:- المستندات اللازم تـقديمها للحصول على تأشيرة لدخول أمـريكا بـغـرض الدراسة " F-1 " :-

* جـواز سـفـر سـاري المـفـعـول لـمدة لا تـقـل عـن سـنـة + صـورة من الـصـفّـحـة الأولى للـجـواز (مـلوّنة أو أبـيض أسـود).

ص

* الجوازات السّـابـقـة - إن وجـدت - أو إحـضار بـرنت " print " من إدارة الجوازات - لمن لديه سـفرات سـابـقـة - .

* عـدد 2 - 4 صـور شـخـصـية حـديـثـة مـقـاس 5*5 خـلفـيـة بـيـضاء.

* تـسـديد رسـوم التأشـيرة البالغة قيمتها 532 ريال تقريبا في أحد فروع بـنك سـامـبـا.

* نـموذج الـI-20 ( ثلاث صـفـحات ) + صـورة مـنه.

* إيـصـال دفـع رسـوم الـSEVIS. لـلمزيد من المــعـلومات حول كيفية تسـديد هـذه الـرسوم انـقـر

صفحة تاكيد الطلب التاشيرة DS-160مع رمز bar cod التاكيد موجود على الصفحة

* صـور مـصدقة ومترجمة لخريجي الثّانوية العامة / السجل الأكاديمي مـصدّق ومترجم لخريجي البكالوريوس.

مُـسـتندات إضـافـيّة:-

** لـلمبتعثين: إحـضـار خـطاب مـوجّه إلى السّـفارة الأمـريكية من قـبـل وزارة التّعـلـيم الـعـالي أو من قـبل جـهـة الإبـتـعـاث ( حـاليا الوزارة تـقـوم بإرسال إسم المبتعث/المبتعثة إلى السفارة الأمريكية بواسطة الإيميل لذا يـفضل مخاطبة إدارة البعثات للحصول على رقم السـند المرسل للسفارة الذي يحوي اسم الطالب).

** للدراسين على حسابهم الخاص: شـهـادة بـنـكية + كشف حساب لمدة 3 أشـهـر.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي خالد
    الله يوفقك اخوي ويجزاااك الف خير
    انا ابي مساعده الله يخليك
    بس ابي اعرف ايش المطلوب مني
    اقصد الاوراق والمبلغ كامل اللي تحتاجه
    ورقمك لو سمحت ارسلها سوا ع الخاص لو تكرمت وتفضلت
    ومره ثانيه الله يجزاك خير
    انت وين بجدة ولا برع جدة
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.