الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمات الفيزا الامريكية نقوم بها عنك من غير اي مقابل مادي (ببلاش)

خدمات الفيزا الامريكية نقوم بها عنك من غير اي مقابل مادي (ببلاش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبي خالد
    الله يوفقك اخوي ويجزاااك الف خير
    انا ابي مساعده الله يخليك
    بس ابي اعرف ايش المطلوب مني
    اقصد الاوراق والمبلغ كامل اللي تحتاجه
    ورقمك لو سمحت ارسلها سوا ع الخاص لو تكرمت وتفضلت
    ومره ثانيه الله يجزاك خير
    صورة للجواز وصورة من الهوية واكتب اسماء المدارس الي درست فيها من ابتدائي ومتوسطة وثانوي وجامعة واذا انت شغال اكتب اسم الوظيفة وصورة من الاي تونتي وصورة 5x5 ملونة والخلفية بيضاء وحطها بسيدي وياليت ترسل اسم الوالد والوالدة طبعا بالاسبلين الانقليزي واذا متزوج عاد صورة من هوية الزوجة وجواز السفر والبزورة كمان واذا نقص شي راح اخبر هذا مايحضرني الان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dream-hr
    السلام عليكم
    أخوي ممكن تساعدني أنا ابي آخذ موعد بأسرع وقت لأن توني أمس استملت قبول جديد وموعد الدراسة 13/1
    وسجلت بقنصلية الظهران بس مافي مواعد متاحة ولا امبينه أنها فل!
    ويش اسوي احين
    يعني كيف أقدر آخذ موعد طارئ أو أخذ الموعد في الرياض ماني عارفة
    خذية بالرياض افضلك مليون مرة الي بالظهران جدا معقدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    الوالد إذا أراد دراسة اللغة تكون له فيزا F1
    بدوام كامل و f2 بدوام جزائي

فإذا راسلك المكتب بخصوص القبول تطلبون منه قبول لغة باسم المرافق اللي هو الوالد وتكملون باقي اجراءات الفيزا F1 ولكن سوفى تكون فيزتة f2 اما الحصول على قبول لغة منفصل عن المبتعثـ/ـة من نفس المكتب اللي جاب قبول للمبتعثـ/ـة حيث أنه يجيب
    لك قبول بنفس المعهد
    القبول المنفصل تحصل إن شاء الله على فيزا F1
    وقبول لغة للمرافق ( dependent ) سيعطيك فيزا F2

او ياخذ فيزا سياحية اذا لا يرغب بالدراسة B1 ولكن ملاحظة اذا جبتو للوالد قبول منفصل راح يعطونة فيزا f1 ولكن اذا جبتو للوالد قبول مرافق لغة راح يكون فيزاتة f2 , والفرق بينهم/ فيزا F2 وهي تعتبر فيزا طالب لكن بدوام جزئي حيث فقط يمكن للمحرم
    فقط دراسة ساعات محدودة في الأسبوع ولا يمكنه إكمال الدراسة الجامعية بهذه الفيزا حيث أن الجامعات لا تقبل الدراسة عندها بهذه الفيزا بل تطلب فيزا F1.. وحامل هذه الفيزا له حرية دراسة اللغة او لا تكون مدة اقامة حاملها بأمريكا مرتبطة بإقامة المبتعث الأساسي..
    لا يا أخـي اتّــق الله .!.!..!.!

الأب الـمـرافـق لا يــسـتـطـيـع ولا يُـسـمـح لـه باسـتـخـراج تأشـيـرة مــرافـق F2 أبــداً . . .فـقـط الزوج الـمـرافـق أو الـزوجة الـمـرافـقـة هم مـن يـسـتـطـيـعـون الـتـقـديم على مـثل هـذا الـنـوع من الـتأشـيـرات. الأب إذا أراد الدراسة يـقـدم على F1 وإذا أراد فـقط مـرافـقـة ابـنـتـه فـيـقـدم على B2 السياحية !.!.!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    لا يا أخـي اتّــق الله .!.!..!.!

الأب الـمـرافـق لا يــسـتـطـيـع ولا يُـسـمـح لـه باسـتـخـراج تأشـيـرة مــرافـق F2 أبــداً . . .فـقـط الزوج الـمـرافـق أو الـزوجة الـمـرافـقـة هم مـن يـسـتـطـيـعـون الـتـقـديم على مـثل هـذا الـنـوع من الـتأشـيـرات. الأب إذا أراد الدراسة يـقـدم على F1 وإذا أراد فـقط مـرافـقـة ابـنـتـه فـيـقـدم على B2 السياحية !.!.!
    سبق وتم التوضيح وانا شرحت الفرق بين الفيزتين ووضحت ونبهني واحد الله يجزاة الخير وتم التعديل بهل النقطة اخوي احنا نستفيد ونفيد واشكر مرورك
    7 "
  5. انا خلصت الابلكيشن بس في بعض الحاجات ما عبيتها

اللي لنا ابيه منك تساعدني في تكملتها

وابي احد يسدد لي رسوم الموعد وانا اعطيه الفلوس

انا من جدة ..... راسلني على الخاص عشان اعطيك رقمي

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن راغب البعثة
    انا خلصت الابلكيشن بس في بعض الحاجات ما عبيتها

اللي لنا ابيه منك تساعدني في تكملتها

وابي احد يسدد لي رسوم الموعد وانا اعطيه الفلوس

انا من جدة ..... راسلني على الخاص عشان اعطيك رقمي

الله يوفقك
    تم التواصل اخوي الله يوفقاك
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.