الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي راحو المقابلة بدون قبول صدممممة اتمنى تساعدوني الجميع يدخل :(

الي راحو المقابلة بدون قبول صدممممة اتمنى تساعدوني الجميع يدخل :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sala6a
    sala6a

مبتعث مستجد Freshman Member

sala6a الولايات المتحدة الأمريكية

sala6a , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .......
    • .......
    • .......
    • ذكر
    • ......., al madinah
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 26th, 2010, 02:34 AM

السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته

اتمنى تكونو كلكم بخير

وهابي نيو يير مقدما للجميع الله يجعلها سنة خير عالجميع

عندي استفساااااااار اتمنى من الجميع يحط تعليقو ووجهة نظرو يعني ما ابغا اشوف مشاهدات ومافي ردود

انا قدمت عالفيزا وعبيت الاستمارة بنفسي >> ds160

وجيت احجز الموعد والحمدلله حجزت ومشيت اموري كلها تمام بتاريخ 5\1\2011 .... 10 الصباح .. قنصلية جدة

مع العلم انا ما عندي قبووووووووووول

والسيفس عشان نسددو يحتاج اي تونتي يعني قبول

السؤااال هواا ؟؟! <<< استعدو هع

هل ضروري اسدد السيفس قبل المقابلة ولا عادي اروح وانا مو معايا الايصال حق السيفس

ابغا اعرف ايش سوت الناس الي راحت بدون قبول !!

اتمنى اجد حل وتفاعل منكم
  2. اهلا بيك خيو...والله صورة وحش
    شوف انا بقولك تجربتي..كان موعدي 13 اقصد 31 نوفمبر المهم روحت في امان الله الى القنصلية (صكني راعي التكسي 65 ريال)انما خيو دخلت
    وتفتيش وطلع ملابسك وخليك عريان وماني عارف ايه سويت الموقابلة بكل سهولة والله مرمطوني سالوني انجليزي والحمدلله تمام مشت اموري
    الزبدة ياطويل العمر ..مايحتاج تسدد السيفيس قول ليش؟
    قول؟؟
    اخيرا نطقت لان السيفيس له رقم والرقم دا موجود في القبول والقبول ماهو شرط انك تسوي مقابلة بس ع فكرة ترا اعطوني ورقة صفرا
    مكتوب جيب ضمان مالي وفيزا وجواز بالفيدكس بس انا ما عندي ضمان مالي انت عندك ولا لا؟؟اهم شي يالغالي تروح المقابلة ومعاك
    ورقة الموعد والجواز والشهادات .وشهادة التطعيم امزح لا تصدق ..وترا الامور مرررره سهالات
    سوينا لك رواية وهي م تستاهل سطر بس لعيونك ودا اميلي ادا في اي استفسار alshaiki.mohammed8@gmail.com
    7 "
  3. هلافيكم شباب
    بسألكم لازم نعبي DS 160

ولايكفي ندفع قمية الفيزا مع الموعد

اوكي السيفس عادي ماندفعه متى يبغونه ندفعه

وكيف نرسله لهم بالبريد ولالا

؟؟؟؟؟؟؟ انا سويت موعدودفعت قيمة الموعد
    بس ماعبيت الابليكشن الي فيه معلومات الولايه والسكن شو اسوي
    طلبت تغير الولاية الي عندي بالقبول القديم وابغى اغيره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    عموري ايش كتبت في خانة رقم الابلكيشن عندما دفعت قيمة الموعد ؟؟؟
    هلا فيك

انا اموره

مادري مكتب سوالي الموعد لي ولزوجي وعطاناورقة تاكيد الموعد وقال تعالو قبل الموعد واضبط الباقي
    وقال ان يقدر يغير الموعد 3 مرات بس

مادري وين الله حاطني ... بقوة
    7 "
  5. هلا فيكي اوختي... دام عبيتي الابليكيشين ماعليكي روحي القنونصلية مرتاحة بس اهم شي سامبا سدديه وترا انا انخميت وندمت اني م صورت
    الفاتوره بيكوز التعويض ..انتبهو صورو الفاتورة ومافي اي مشكلة ..السيفيس تسدديه لما يجيكي القبول عن طريق موقع ليه
    ماني عارفه ايش هوا..ملاحضه/الشي اللي في التطبيق مانتي عارفه عنو اكتبي noneورقم السيفيس حطي n000000000
    المهم الحين خلونا نفتك من تكسير ويسير خير.. باركولي عيد ميلادي كان الشهر دا الحين 18 وعقبال 1000سنة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادوي الشمري
    هلا فيكي اوختي... دام عبيتي الابليكيشين ماعليكي روحي القنونصلية مرتاحة بس اهم شي سامبا سدديه وترا انا انخميت وندمت اني م صورت
    الفاتوره بيكوز التعويض ..انتبهو صورو الفاتورة ومافي اي مشكلة ..السيفيس تسدديه لما يجيكي القبول عن طريق موقع ليه
    ماني عارفه ايش هوا..ملاحضه/الشي اللي في التطبيق مانتي عارفه عنو اكتبي noneورقم السيفيس حطي n000000000
    المهم الحين خلونا نفتك من تكسير ويسير خير.. باركولي عيد ميلادي كان الشهر دا الحين 18 وعقبال 1000سنة
    ابليكشن الي في الولاية والسكن ومين المتكفل والمعلومات ماعبيته
    يعني اعبيه الحين خلاص دام عندي موعد يصير اوكي

بس مثل ماقلت راح اسوي بس سؤال اروح بدون سيفس بس بعدين كيف اعبيه

عقبال 100 سنه يارب الله يطول بعمرك ويخلي لك شبابك
    اووووووف من تجسير الي للحين ماجاب لي قبول لمرافقي ولا غير لي الولاية الي مادري من وين جابها
    7 "
  7. حرااااام عليكي 100 سنة قليلة ..انما مشكورررة ع الثناء
    الموهم السيفيس زي م قولت عن طريق اون لاين يكون معاكي بطاقة الائتمان فيها200$ وادا انت من جده هدا ايميلي فوق
    فيه مكتب حلو يسوي السيفيس بسعر رخيص في حي الجامعة ادا تبفي رقمه اعطيكي من خلال الايميل
    وترا والله ادا سهلتوها تتسهل يا ناس..ادعولي في الثلث الاخير من الليل..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.