الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حجز تذاكر السفر من مكتب الطيار ضروري تدخلون عندي الاخبار

حجز تذاكر السفر من مكتب الطيار ضروري تدخلون عندي الاخبار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just tell me
    امين امين امين وياك ان شاء الله

الله يجزاك خير على الدعوة

العفو اختي

واي خدمة انا حاضر
    اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييين و شكرا على مساعدة الاعضاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري طيبة
    جزاك الله خير

ربي يسعدك ويحقق كل أمانيك ياشيخة ع الخبرية الروووووووووووووعة

الله يوفقك وينور دربك

إذا ممكن تذكري لنا من أي فرع حجزتي وايش الأوراق الي طلبها منك

دمتِ بود
    اللهم امين حجزت من مكتب الطيار ينبع بس الجوازات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhayb
    الله يوفقك اختي ويعطيك العافية
    امين و ايكم يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائي1408
    الان لما نطلع امر الاركاب هل انا اختار الخطوط على كيفي ولا لازم تكون الخطوط السعودية ؟؟ طيب فلوس التذاكر انا ادفعها ولا الوزارة تدفعها ؟؟ وهل لازم انزل بواشنطن ولا عادي اقدر اسافر على مدينة الابتعاث دايركت ؟؟
    انا لسه ما طلعت امر الاركاب ايوا عرضو علينا الرحلات و احنا اخترنا لا التذاكر الوزارة تدفعها و ما ادري بالنسبة لواشنطن انا كندا ان شاء الله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooood
    وين مااحد جاوب على الاسئله ؟؟؟ ترى كذا بدينا نخاف
    لا تخاف اخوي تمت الاجابه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألوان الحياة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مشكوره أختي ..

جزيتي خيراً...
    العفو و اياكم يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاسيكية موت
    لو ابي ارقي التذكرة من سياحيه لدرجه رجال الاعمال ( افق ) اقدر ؟ يعني ابي ادفع الفرق بين الدرجتين واسافر على الافق ؟
    بليييييييز اي احد عندو خبره يجاوبني
    اسالي المكتب ما عندي خلفيه و الله

و اعذروني على التاخير
    7 "
  2. أنا رحت اليوم مكتب الطيار قلت له أنا طالب مبتعث وأبغى أحجز من هنا إلى واشنطن
    قال لي : متى موعد دراستك , قلت شهر 3
    قال لي : عندك أمر الإركاب , قلت لا
    قال : أنا صراحة ما أقدر أقلك أي شيء إلا إذا عندك ورقة أمر الإركاب
    سؤالي : هل كلام موظف الطيار صحيح إنوا لازم أمر الاركاب علشان بس أحجز تذكره وإلا قاعد يعطيني كيس ؟ (أرجو الإجابة )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Legend Fahad
    أنا رحت اليوم مكتب الطيار قلت له أنا طالب مبتعث وأبغى أحجز من هنا إلى واشنطن
    قال لي : متى موعد دراستك , قلت شهر 3
    قال لي : عندك أمر الإركاب , قلت لا
    قال : أنا صراحة ما أقدر أقلك أي شيء إلا إذا عندك ورقة أمر الإركاب
    سؤالي : هل كلام موظف الطيار صحيح إنوا لازم أمر الاركاب علشان بس أحجز تذكره وإلا قاعد يعطيني كيس ؟ (أرجو الإجابة )

انا عن نفسي الموظف قال انو في اتفاقيه بينهم و بين الوزارة انت تحجز عادي زيك زي اي احد و على حسب الخطوط شوف متى اخر موعد لقص التذاكر و قبلها طلع امر الاركاب على فكرة في الملتقى قال لنا دكتور نسيت اسمه انه عادي احجزو قبل قرار الابتعاث قاعد يعطيك كيس اخوي ههههههههه لا ارجع له ثاني و ادخل بعينه و لا روح فرع ثاني و على فكرة في ناس كثير حجزو انا حجزت عشان احط الموعد في الابليكيشن حق السفارة الكنديه و كمان قال الموظف خذو الورقه حقت الحجز و ارفقوها بالاوراق اللي بتقدمونها للسفارة بس ما عندي خلفيه يمكن امريكا غير اخوي موفق ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mooood
    وبعدبن فرح الله يسعدكـ دنيا وآخره ويفتح لك باب الخير يارب سوالي احسن خطوط من الرياض الى فانكوفر ؟؟؟
    و يسعد الجميع ان شاء الله ما عندي خلفية بس الموظف قال ان فانكوفر الخطوط اللي تودي لها دايركت قليله لازم ترانزيت و كانت الفرنسية و الالمانيه بس الفرنسية تحتاج فيزا الالمانيه ما تحتاج بس انت اسأل المكتب انا رحلتي ان شاء الله من جده فرانكفورت و انتظار 5 ساعات بعدين فانكوفر و الله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pr.kNiGhT
    طيب يعني اذا رحت لهم واخترت الرحله .. ياكدووون حجزي خلاص ؟؟ ولا يخلوني انتظار حتى اقص التذاكر من الوزارة ؟؟؟

ويعطيك العافيه ..
    لا يكون حجز مؤكد الين ما تنقص التذاكر بس لازم يكون معك امر الاركاب قبل موعد قص التذاكر و الا الحجز يتكنسل و تحجز من جديد و التذاكر تقصها من المكتب اللي بالوزارة توريه الورقه حقت الحجز و هذا الكلام على عهدة الموظف
    الله يوفق الجميع يارب

دعواتكم احتاجها لا تبخلون علي بيها
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.