الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوة للضحك مع تجسير الفكر ...

دعوة للضحك مع تجسير الفكر ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    والله ماني عارف ايش اللي حاصل هادي السنة والله يسترها من عندو ويكتبلنا البعثة على خير
    اول شي كل اللي السنين السابقة للبعثات كانت ما شاء الله بكل سهولة ولا كان فيها الا مشاكل بسيطة تكاد لاتذكر بس هادي السنة الله يسترها من عندو منت عارف ايش اللخبطة هادي هوة من مكتب القبولات ولا من الوزارة ولا من الملحقية
    انا من الناس اللي جاتهم رسالة من الملحقية انة تم تأمين قبولاتكم وسيتم التواصل عن طريق الملحقية وطبعا قبلها جاتنا رسالة انة مكتب تحجير الفكر انة بيعطونا القبولا في الموعد ادناه اللي هوة 9 ذو الحجة وطبعا حج وقفة عرفة منت داري ايش الموعد هاده المفقع واخر موعد لاستلام القبولات هوة نهايى الشهر ما علينا... قلت اروح لهم يوم السبت اللي هوة يوم 13 ذو الحجة طبعا قالو مافي اي شي الان بس طلاب كندا ونحن نرسل لكم رسالة ( اخصرني ) طبعا زحلقة وبعدها بكم يوم جاتنا رسالة من الملحقية بأنة تم تأمين البعثة او القبول وراسلناهم انة ماجانا اي شي لا قبول ولا غيرة على الايميل اللي رسلوة لنا عن طريق الجوال وعن طريق الايميل وبعدها قلنا اخيرا حنو علينا وعبرونا رسلولنا ايميل يبغو منا بيانات المبتعث ورقم الطلب وصورة الجواز للمبتعث والمرافق وهاده الكلام لية اكثر من ثلاثة اسابيع ولا احد عندك سكوووووووووووووووووووووووووون....
    طيب ايش الحل يا اخوان هل عندكم طريقة ولا فكرة ممكن نشتكي او نراسل احد من مسؤلي البعثة يقدر يفيدنا ولا هما اللي يبغالهم اصلا شكوى ههههههههههههههههههه
    والله حال يضحك ويبكي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم والمفتري واللي في الناس اللي ما تخاف الله
    ان شاء الله خير وربي ينظر في حالنا وحالكم الى كل خير يارب...
    ادعو يا اخوان ربي يسهلها وايسرها ويوفقنا لما في خير وصلاح في الدنيا والآخرة.... وشكرا
    7 "
  2. تيه تيه تيه تيه والله شي يحززززن
    مو حاسين بالنار اللي فينا انا كمان من اهل المدينه وزوجي راح الرياض وراح جده وماحولك احد كل واحد يصرف فيه اهل الرياض يقولوا ملفاتكم ارسلناها جده واهل جده يقولوا انتظر لما نرسلك رساله ورددد ياليل ماطولك
    دحين ابغا اعرف كيف تعرفون ان قبولكم من الملحقيه ولا من مكتب تكسير وتحطيم الامال
    انا ماجاني شي لا من تجسير ولا الملحقيه جاتني رساله من معهد كابلن ومادري ايش السالفه ارسلت لهم وماردوا للان وارسلت لتكسير ومارد للان ؟؟؟؟؟؟

وللان ماسوينا شي ننتظر القبول عشان الاي توني

ياليت تقولوا لي كيف اعرف قبولي من فين راح يجي ؟؟؟؟؟؟

ودمتم بووود
    7 "
  3. الله يعينكمــ ويصبركمــ

مالكمــ الا تتحسبونــ

بسـ نصيحهـ لحد يتعبـ نفسهـ ويفكر يتصلـ عليهمـ لانكـ مابتستفيد

اذا تتمشىـ ومريتـ منـ مكتبهمـ انزلـ شوفـ ملفكـ جاء ولالا غير كذا لاتتعبـ نفسكـ

بالتوفيقــ
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.