الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسوم السفيس

رسوم السفيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosy26
    دقيقه انا دفعه رسوم التاشيره معايا مثل الورقه الصفراء بس الورقه الي تحتها تبع وشو هذه

طبعا ورفه السيفيس عرفتها الطويله

يعطيك عاافيه دخيلك لا تقول شي اني ناقصني غير السيفيس وربي حاااسه بحووووسه
    الي تحتها زي الصفراء بس عن طريق النت
    7 "
  2. يآوخيتي مامن خووف ان شاء الله
    مثل ما تفضل المستشار وقال لك تسديد رسوم السيفيس عن طريق بطاقة (ماستر كارد - فيزا كارد ) غيرهم ما تقدرين تسددين ,,
    وانتبهي تغلطين مثلي وتختارين تسديد عن طريق كآش او حواله بنكية لان فيها ارسال بالفاكس واشياء معقده شووي ,,

بالماستر كارد او الفيزا تقدرين تسددين في ثواني وبكل سهوله والشروحات موجوده بالمنتدى وكل شيء واضح ,, بس قبل كل شيء سوي بحث عن اي معلومـة وكل الأشياء موجوده ومشروحـة ,

إذا احتجتي شيء من ناحية السيفيس انا حاظر وممنون ,,,

عبد العزيز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rjhh
    يآوخيتي مامن خووف ان شاء الله
    مثل ما تفضل المستشار وقال لك تسديد رسوم السيفيس عن طريق بطاقة (ماستر كارد - فيزا كارد ) غيرهم ما تقدرين تسددين ,,
    وانتبهي تغلطين مثلي وتختارين تسديد عن طريق كآش او حواله بنكية لان فيها ارسال بالفاكس واشياء معقده شووي ,,

بالماستر كارد او الفيزا تقدرين تسددين في ثواني وبكل سهوله والشروحات موجوده بالمنتدى وكل شيء واضح ,, بس قبل كل شيء سوي بحث عن اي معلومـة وكل الأشياء موجوده ومشروحـة ,

إذا احتجتي شيء من ناحية السيفيس انا حاظر وممنون ,,,

عبد العزيز

أخي الفاضل . . .

والإستفسار للكل . وأرجوا التفاعل.

بالنسبة لرسوم السيفس هل يقوم بدفعها المبتعثين ضمن برنامج خادم الحرمين راعاه الله أم مقتصر فقط على الدارسين على حسابهم الخاص.

كما اني أعمل حالياً على تغيير القبول مع تجسير هل أدفع رسوم السيفس بعد الحصول على القبول الجديد أم أدفع على أساس القبول الحالي في ظل عدم حصولنا على قبول المرافق حتى الآن
    مع العلم بأن مقابلة السفارة في الرابع من يناير2011.

7 "
  4. أخي الفاضل . . .

بالنسبة لرسوم السيفس هل يقوم بدفعها المبتعثين ضمن برنامج خادم الحرمين راعاه الله أم مقتصر فقط على الدارسين على حسابهم الخاص.

كما اني أعمل حالياً على تغيير القبول مع تجسير هل أدفع رسوم السيفس بعد الحصول على القبول الجديد أم أدفع على أساس القبول الحالي في ظل عدم حصولنا على قبول المرافق حتى الآن
    7 "
  5. في كل اي توني رقم سيفيس خااص...يعني اذا سددت رسووم السفيس تبع الايتوني تبعك وبعدين غيرت الايتوني لازم تسدد السفيس مرره ثاانيه لأنو رقم السفيس بيتغير..وتحصل رقم السفيس في صفحه القبول تبعك(الايتوني)
    بخصووص تغير موعد الدرااسه ماأدرري هل يتغير رقم السيفيس أو لا..لكن إذا غيرت معهدك لازم يتغير رقم السيفيس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser77
    أخي الفاضل . . .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اممممم
    في كل اي توني رقم سيفيس خااص...يعني اذا سددت رسووم السفيس تبع الايتوني تبعك وبعدين غيرت الايتوني لازم تسدد السفيس مرره ثاانيه لأنو رقم السفيس بيتغير..وتحصل رقم السفيس في صفحه القبول تبعك(الايتوني)
    بخصووص تغير موعد الدرااسه ماأدرري هل يتغير رقم السيفيس أو لا..لكن إذا غيرت معهدك لازم يتغير رقم السيفيس
    الكلام هذا صحيح
    بس فيه طريقة تقدر تستخرج الاي توني الجديد على نفس الرقم القديم
    و الله الموضوع معدي علي في المنتدى هذا
    بس ان شاء الله الاقيه و احط الرابط

موفقي ان شاء الله
    7 "
  7. معايا بطاقه الفيزا التسويقه وحولت عليها المبلغ تبع السيفيس طبعا ليا ولاخويا المرافق وراح انتظر مقبوله ومره وحده ادفع السفيس مع اننا حجزنا موعد للمقابله على 12 صفر ان شاء الله وراح يكون في الرياض بس هل صحيح لمن اكون هناك لابد انه السيفيس مدفوع لانه خايفه الين الحين ماجاء قبول اخويا وربي قلق
    7 "
  8. انا معايا فيزا تسوق وموجود فيها الفلووس تبعي وتبع اخويا

بس انتظر قبوله ومره وحده اسدد السيفيس مع اننا حجزنا موعد في السفاراه على 12 صفر ان شاء الله وخايفه قبوله يتاخر

وهل لابد انه يكون السيفيس مدفوع وقت المقابله ؟؟؟؟

طبعا طريقه الدفع حق السيفيس في الصفحه الاولي في عضووو الله يسعده حط الرابط الي فيه الشرح وان شاء الله اسويها لمن يجي القبول
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosy26
    انا معايا فيزا تسوق وموجود فيها الفلووس تبعي وتبع اخويا

بس انتظر قبوله ومره وحده اسدد السيفيس مع اننا حجزنا موعد في السفاراه على 12 صفر ان شاء الله وخايفه قبوله يتاخر

وهل لابد انه يكون السيفيس مدفوع وقت المقابله ؟؟؟؟

طبعا طريقه الدفع حق السيفيس في الصفحه الاولي في عضووو الله يسعده حط الرابط الي فيه الشرح وان شاء الله اسويها لمن يجي القبول
    السيفيس ماتقدرري تسدديه الا إذا كان معك الايتوني..لأنو لاازم يكوون عندك رقم السيفيس ورقم السيفيس موجوود في الايتوني
    أخووي تركي..بالله إذا عندك الطريقه ياليت تفيدناا..لأني ودي أغير المعهد لكن خوفي من إجرااءاات التأشيره
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.