الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خــــــــاص لمبتعثين كـــنــــــدا من لديه >>> ( استفسارات+اسئله +استشارات) يتفضل

خــــــــاص لمبتعثين كـــنــــــدا من لديه >>> ( استفسارات+اسئله +استشارات) يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي يمكن الاقي اجابه لسؤلي
    أنا مرافقي والدي وهو متقاعد ويبي يدرس
    أخضرت له قبول لغه بس للاسف ورحنا نبي نقدم فيزا طلعت الشهاده حقتك ضائعه من 30 سنه يعني ما راح تلتقي مره
    الحين وش نوع الفيزا الي اطلعها له ؟
    إذا كان مرافقي يبي يدرس . وماهي إجراءتها
    وإذا كان ما يبي يدرس .ماهي اجراءتها ؟
    هل صحيح الي راح سوريا واليمن ترفض التأشيره حقتك في السفارة الكنديه ؟
    طيب انا الحين موعد 12/7 هجري متى اقدم على الفيزا ؟ وهل لازم احجز موعد والا ؟
    وهل صحيح ان الفيزا لها فترة محدده وتنتهي مدتها قبل السفر أقصد ؟
    اختي تبي تروح معي مرافق ثاني تنفع تروح والا لا ؟ وماهي الاجراءات ؟ تكفى هذه الخطوه مهمه إبي اجابه ؟

طيب انا مبتدئه في الانجليش ابي ادرس فيه 3شهور وبعدين ابي احول لمعهد جامعي ؟بما ان سنة اللغه سنه كامله
    يعني ستة شهور في معهد تجاري وستة شهور الباقيه في معهد اكاديمي يكفي في تعلم الإنجليزيه ؟والا مايكفي
    لاني لو اخذت سنه ومددت راح يروح عليه قبول الجامعه ؟وش الحل في نظرك ؟
    يمديني أخذ سنة لغه هناك وارجع اكمل في السعوديه ماجستير ؟
    انتظر الاجابه بارك الله فيك
    7 "

2. طيب ممكن تشرحلنا إيش يبغو في الابلكيشن الجديد في الورقة التانية للنماذج التكميلية في الفقرة E ؟
    يعني طالبين الي ساعدني في جلب القبول ( هل أحط مكتب تجسير ولا وزارة التعليم العالي )
    وطالبين كمان ايش كنت اسوي من بعد الـ 18 سنة
    وطالبين علاقتي بالوزارة التعليم العالي ؟؟؟!!

وشكرا لك

7 "
  3. جزاك الله خير ياصحب الموضوع على تطوعك لمساعدتنا واجابة استفساراتنا

انا ماعندي اسئله .. لكن استفدت كثيييير من اجاباتك على اسئلة المبتعثين

بالنسبه لسؤال شخص هل اذا كان متوظف بيصير له مشكله ؟؟؟

اذا وظيفتك قطاع خاص = عادي مافيه اي مشكله تقدر تستقيل قبل السفر بكم يوم وعادي او تدبر لك اجازه طويله ماهي مشكله

هذي اجابة موظفات الوزاره ايام الملتقى .

اما اذا وظيفه حكوميه = مشكله كبيره وحتى من الشروط حقت الابتعاث انك ماتكون مرتبط بوظيفه حكوميه .. لكن لو قدرت تدبر شي يثبت ان عندك اجازه طويله وانك متفرغ تماما للدراسه .. فهذا شي ثاني

لكن الافضل تسأل المصدر نفسه = الوزاره .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ten7h
    جزاك الله خير ياصحب الموضوع على تطوعك لمساعدتنا واجابة استفساراتنا

انا ماعندي اسئله .. لكن استفدت كثيييير من اجاباتك على اسئلة المبتعثين

بالنسبه لسؤال شخص هل اذا كان متوظف بيصير له مشكله ؟؟؟

اذا وظيفتك قطاع خاص = عادي مافيه اي مشكله تقدر تستقيل قبل السفر بكم يوم وعادي او تدبر لك اجازه طويله ماهي مشكله

هذي اجابة موظفات الوزاره ايام الملتقى .

اما اذا وظيفه حكوميه = مشكله كبيره وحتى من الشروط حقت الابتعاث انك ماتكون مرتبط بوظيفه حكوميه .. لكن لو قدرت تدبر شي يثبت ان عندك اجازه طويله وانك متفرغ تماما للدراسه .. فهذا شي ثاني

لكن الافضل تسأل المصدر نفسه = الوزاره .
    شكرا أختي على الإجابة... بالتوفيق ان شاء الله دنيا وآخرة..
    بانتظار الرد على خطاب القبول..
    شكرا..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي ... جزاك الله ألف خير ... على اهتمامك .. وسعة صدرك ... وتوضيحك لأشياء مهمه .. كانت مستعصيه علي
    أنا بإذن الله ... من ضمن المقبولات للمرحلة السادسه
    وكنت قد حولت الدوله قبل فتره .. من سنغافوره إلى كندا وذلك قبل الملتقى بفتره ليست بقصيره
    ولم أستطيع الحضور للملتقى وذلك .. لظروف وفاة والدي يرحمه الله . وجميع أموات المسلمين
    وأنا الآن أريد .. أن أستفسر عن بعض النقاط .. التى لم أجد من يسعفني ويرد علي بإجابات وااااضحه وشااااااااامله
    وسوف أسردها بالترتيب .. حتى يسهل الرد
    1 - أنا سوف أدرس ماستر وتخصصي رياضيات .. هل أستطيع بعد اللغة تغيير التخصص لأي تخصص مقارب
    أنا أحب الانجليزي جدا ... وأستطيع الابداع بسرعة التعلم .. للغة ..
    أما الرياضيات ..( ما أحبها ) بس كانت الخيار الوحيد أمامي ... بعد الثانوية ومعدلي لليكالوريوس ممتاز بمرتبة الشرف
    2 - عائلتي مكونه من ( زوجي وأطفالي اثنين ) وتخصص زوجي هندسه مدنيه ولكن معدله نازل .. مالفيزا المناسبه له ؟؟
    وأطفالي هل أدرسهم بمدارس خاصه بالسفاره .. أو خارجيه ... علما أنهم صغااار 4 سنوات وسنه ونصف أقصد حضانات
    3 - هل يحق لي اختيار المدينه والمعهد .. المناسبين .. للعوائل والاطفال ... وهل التجسير يراعي هذي النقطه ؟؟
    4 - إلى الآن ماوصلني قبول المعهد .. ولا جاء أي خبر سوى رساله تجسير قبل مده .. يطلبون تزويدهم برقم الطلب
    ولم يفيدونا بشيء .. حاولنا مراسلتهم .. ولكن .. ماااااااايردوووووووووون !!!
    5 - إذا وصلنا القبول متأخر ... والدراسه بتبدأ ... كيف نسووووي بالنسبه للفيزا .. هي تآخذ وقت .. وأخاااف يربكونا .. واحنا ماجهزنا أي شي يخص السفر ... ننتظر القبول .. عشان نحدد اللي نحتاج من أشياء !!
    6 - متى تبدأ الدراسه بالمعاهد .. عادة .. يعني في حدود كم يوم نحتاج للوصول .. والتجهيز لوضعنا هناك قبل الدراسه .. وهل الوزاره تراعي .. عامل الوقت .. وخاصة للي حولوا من دوله لأخرى
    7 - هل صحيح .. للي سافر اليمن وسوريا .. يصير مشاكل على فيزته ... مثل أمريكا ... والا الوضع عادي
    8 - هل تخصص الرياضيات الماليه ممتع .. ومختلف عن اسلوب الرياضيات الغثيث .. أو طرق التدريس للرياضيات أفضل ؟؟
    9 - إذا كان لي قريب في كندا .. هل أستطيع أن أطلب وأختار نفس المدينه التي يسكن بها ... ومتى أتخذ مثل هذا الإجراء ؟؟ الآن أو قبل الملتقى والقبول .. أو متى ؟؟؟ ومن أخاطب في ذلك ؟؟
    10 - زوجي يعمل حاليا .. بوظيفه حكوميه .. وتقديمه لعمله إفادة بوضعه كمرافق لي .. ماذا سيكون بشأن راتبه ؟؟ لوظيفته الحاليه أقصد ؟؟ وإذا لم يقبل بالجامعات هناك .. هل يدرس اللغه فقط ... وهل يحق له العمل هناك ؟؟

والله أدري مالي داااااااااعي زوودتها مرررررررررررره ... بس العذر والسموحه ... وعسى الله يجعل لك من كل هم فرجا .. من كل ضيق مخرجا .. ورزقك الله رزقا حلالا ... طيبا مباركا .... آآآآآ مييييييييييييين

يعلم الله إن ردودك .. تثلج الصدر ... خاصة بعد ماخوفونا .. من صعوبة القبولات بكندا

قلت أنا بأهرب من سنغافوره ... ومن تعقيداتهم ... واطيح بكندا وصعوووباتهم

ولكن كلامك شجعني ... حيــــــــــــــل ... وحسيت إنك الشخص الوحيد

اللي المفروض يتكلم عن ( كنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا )

ولك تحياتي ................... ملاك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي ... جزاك الله ألف خير ... على اهتمامك .. وسعة صدرك ... وتوضيحك لأشياء مهمه .. كانت مستعصيه علي
    أنا بإذن الله ... من ضمن المقبولات للمرحلة السادسه
    وكنت قد حولت الدوله قبل فتره .. من سنغافوره إلى كندا وذلك قبل الملتقى بفتره ليست بقصيره
    ولم أستطيع الحضور للملتقى وذلك .. لظروف وفاة والدي يرحمه الله . وجميع أموات المسلمين
    وأنا الآن أريد .. أن أستفسر عن بعض النقاط .. التى لم أجد من يسعفني ويرد علي بإجابات وااااضحه وشااااااااامله
    وسوف أسردها بالترتيب .. حتى يسهل الرد
    1 - أنا سوف أدرس ماستر وتخصصي رياضيات .. هل أستطيع بعد اللغة تغيير التخصص لأي تخصص مقارب
    أنا أحب الانجليزي جدا ... وأستطيع الابداع بسرعة التعلم .. للغة ..
    أما الرياضيات ..( ما أحبها ) بس كانت الخيار الوحيد أمامي ... بعد الثانوية ومعدلي لليكالوريوس ممتاز بمرتبة الشرف
    2 - عائلتي مكونه من ( زوجي وأطفالي اثنين ) وتخصص زوجي هندسه مدنيه ولكن معدله نازل .. مالفيزا المناسبه له ؟؟
    وأطفالي هل أدرسهم بمدارس خاصه بالسفاره .. أو خارجيه ... علما أنهم صغااار 4 سنوات وسنه ونصف أقصد حضانات
    3 - هل يحق لي اختيار المدينه والمعهد .. المناسبين .. للعوائل والاطفال ... وهل التجسير يراعي هذي النقطه ؟؟
    4 - إلى الآن ماوصلني قبول المعهد .. ولا جاء أي خبر سوى رساله تجسير قبل مده .. يطلبون تزويدهم برقم الطلب
    ولم يفيدونا بشيء .. حاولنا مراسلتهم .. ولكن .. ماااااااايردوووووووووون !!!
    5 - إذا وصلنا القبول متأخر ... والدراسه بتبدأ ... كيف نسووووي بالنسبه للفيزا .. هي تآخذ وقت .. وأخاااف يربكونا .. واحنا ماجهزنا أي شي يخص السفر ... ننتظر القبول .. عشان نحدد اللي نحتاج من أشياء !!
    6 - متى تبدأ الدراسه بالمعاهد .. عادة .. يعني في حدود كم يوم نحتاج للوصول .. والتجهيز لوضعنا هناك قبل الدراسه .. وهل الوزاره تراعي .. عامل الوقت .. وخاصة للي حولوا من دوله لأخرى
    7 - هل صحيح .. للي سافر اليمن وسوريا .. يصير مشاكل على فيزته ... مثل أمريكا ... والا الوضع عادي
    8 - هل تخصص الرياضيات الماليه ممتع .. ومختلف عن اسلوب الرياضيات الغثيث .. أو طرق التدريس للرياضيات أفضل ؟؟
    9 - إذا كان لي قريب في كندا .. هل أستطيع أن أطلب وأختار نفس المدينه التي يسكن بها ... ومتى أتخذ مثل هذا الإجراء ؟؟ الآن أو قبل الملتقى والقبول .. أو متى ؟؟؟ ومن أخاطب في ذلك ؟؟
    10 - زوجي يعمل حاليا .. بوظيفه حكوميه .. وتقديمه لعمله إفادة بوضعه كمرافق لي .. ماذا سيكون بشأن راتبه ؟؟ لوظيفته الحاليه أقصد ؟؟ وإذا لم يقبل بالجامعات هناك .. هل يدرس اللغه فقط ... وهل يحق له العمل هناك ؟؟

والله أدري مالي داااااااااعي زوودتها مرررررررررررره ... بس العذر والسموحه ... وعسى الله يجعل لك من كل هم فرجا .. من كل ضيق مخرجا .. ورزقك الله رزقا حلالا ... طيبا مباركا .... آآآآآ مييييييييييييين

يعلم الله إن ردودك .. تثلج الصدر ... خاصة بعد ماخوفونا .. من صعوبة القبولات بكندا

قلت أنا بأهرب من سنغافوره ... ومن تعقيداتهم ... واطيح بكندا وصعوووباتهم

ولكن كلامك شجعني ... حيــــــــــــــل ... وحسيت إنك الشخص الوحيد

اللي المفروض يتكلم عن ( كنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا )

ولك تحياتي ................... ملاك
    7 "
11 من 26 صفحة 11 من 26 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.