الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبحان الله، صدور قرار الابتعاث بدون قبول لغة أو جامعة

سبحان الله، صدور قرار الابتعاث بدون قبول لغة أو جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DrAhmedH
    DrAhmedH

مبتعث مستجد Freshman Member

DrAhmedH الولايات المتحدة الأمريكية

DrAhmedH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فترة اللغة , بجامعة Embassy CES
    • Embassy CES
    • فترة اللغة
    • ذكر
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 10:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أثناء الملتقى نصح الدكتور العيسى إنه نفتح ملف في الملحقية عن طريق الانترنت من الآن

وبالفعل أنا سويت كدا، لكن في حقول معلوماتها ما كانت عندي

مثل رقم الفيزا وتاريخها، والقبول فين وكدا

وفي حقل يطلب رقم قرار الابتعاث وبجانبه خيار إذا اخترته الملحقية تراسلك برقم قرار ابتعاثك فور صدوره

فأنا أخترت هادا الخيار

------

اليوم صحيت ولقيت في الجوال إيميل من الملحقية

وتفاجأت إنهم راسلولي رقم قرار الابتعاث

وأنا إلى الآن لا عندي قبول لغة أو جامعة حتى

ولا قدمت على فيزا ولا أي شي

فشي غريب والله

------

أخيراً، هذا الايميل اللي أترسل

------

الكثير سأل عن طريقة فتح الملف

ورقم الطالب لدى الملحقية

الطريقة سهلة وبسيطة

هادا الشرح من الملحقية نفسها

وموضحة في هادا الرابط

http://www.sacm.org/ArabicSacm/pdf/o...structions.pdf
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابك
    يعني اخوي بالنسبه للسفر مايحتاج نمر على الملحقيه عشان نفتح ملف وناخز التامين الطبي والضمان المالي عشان الجامعه وتتعيين المشرف الدراسي وله ؟؟
    والله أعتقد إنه لازم

لكن إنه لو فتحت الملف من هنا

خلاص المعلومات تكون جاهزة عندهم لما توصل

اللهم يتأكدو ويخلصولك أمورك
    7 "
  3. غريييب .... بس ترا رقم الابتعاث لا يغرك باقي تفاهم مع الوزارة وبالاسم والتخصص والمدة هذي كلها تكون جاهزة في الورقة حقت الوزارة .. واللي انا طلعته ومدري وشو رقم ابتعاثي والله .. لا هنت اخوي بس الرقم كيف يعني زي الكاب فيه احرف وارقام ولا ارقام ولا احرف ولا ايش تماما ؟

اما على سالفة الملحقية .. لا ما يحتاج تروح ولا شي .. روح مدينتك وافتح ملفك وادرس .. في الملتقى الدكتور القحطاني نائب شي في الملحقية قال لا تجوووووون التعامل الكتروني ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    غريييب .... بس ترا رقم الابتعاث لا يغرك باقي تفاهم مع الوزارة وبالاسم والتخصص والمدة هذي كلها تكون جاهزة في الورقة حقت الوزارة .. واللي انا طلعته ومدري وشو رقم ابتعاثي والله .. لا هنت اخوي بس الرقم كيف يعني زي الكاب فيه احرف وارقام ولا ارقام ولا احرف ولا ايش تماما ؟

اما على سالفة الملحقية .. لا ما يحتاج تروح ولا شي .. روح مدينتك وافتح ملفك وادرس .. في الملتقى الدكتور القحطاني نائب شي في الملحقية قال لا تجوووووون التعامل الكتروني ..
    والله الرقم كله أرقام ومؤلف من أربعة خانات

أعتقد في شي مو صح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريانا
    يعني انا اتوقع والله اعلم

انها رساله تنررسل تلقاائي بعد مااتعبي الشي اللي انت عبيته !!

بسس مدري بعد

.. موفق !!
    الله أعلم

بس أنا معبيه من ثاني يوم في الملتقى

الجميع إن شاء الله
    7 "
  6. اها اها حلو حلو يعطيك العافية ما قصرت اخوي .. المشكلة عشان الايميل يوم عدلته قالي قرار ابتعاثك مو متوفر وبينرسل .... بس الغريب يوم طلعت القرار امس من الوزارة كاتبين قرار معالي الوزير 1111 تاريخ \\1429 !! انا اللي حاسني التاريخ هذا .. فمدري قلت هل هذا قراري ولا شي مالي دخل فيه ؟
    على العموم باذن الله توضح من الملحقية اذا بيرسلون لي الرقم ويريحوني

7 "
  7. في الملتقى قالوا لنا التعامل الكتروني وان حضورك ماله اي فايدة .. لان حتى لو جيت الملحقية بنجلسك على كمبيوتر ونقولك عبي البيانات !!
    انا الصراحة حاجز على طول على ولايتي .. ما بروح الملحقية .. يعني ما اتوقع بيقولون لنا معلومة غلط في الملتقى ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.