الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كليــمـسون CLEMSON

كليــمـسون CLEMSON

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة لمعهد ELS انا جاني 4 مواعيد دراسية ، في كل آي تونتي يذكرون اني ممكن ادرس في موعدين..
    اول مرة ارسلوا موعدين ( ذكروا ان الدراسة تبدا بتاريخ 15 -8 و ممكن ابدا بـ 13 -9 ) و لما تاخرت باستخراج الفيزا ارسلوا موعدين آخرين ( 13- 10 و اذا تاخرت ممكن ابدا بتاريخ 8 - 11 )
    المعهد احرص عليك من حرصك عليهم ( ما دام وراك بعثة و حكومة تدفع يرسلون لك بدل الموعد 100 موعد بس اهم شي تجي عندهم )
    7 "
  2. عندي استفسارين يا اخوان :
    الاول : ادا وصلت مطار قرونفيل ابي احد يستقبلني هناك وش الحل؟؟

الثاني : هل احجز من النت على فندق قبل الوصول هناك ؟؟

الثالث : ماهي افضل شريحه لمدينة كليمسون عشان استخرجها من هنا لاني الان بواشنطن؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بني زيد
    عندي استفسارين يا اخوان :
    الاول : ادا وصلت مطار قرونفيل ابي احد يستقبلني هناك وش الحل؟؟

الثاني : هل احجز من النت على فندق قبل الوصول هناك ؟؟

الثالث : ماهي افضل شريحه لمدينة كليمسون عشان استخرجها من هنا لاني الان بواشنطن؟؟

الاستفسار الاول:كلم المعهد لان في هالمدينه مافي تكاسي انا في كليمسون لي اكثر من اسبوع وما لقيت الا تاكسي واحد

الثاني:اذا انت جاي كليمسون في الويكيند مراح تحصل ولا فندق الكل فل انا جيت في الويكيند وقالي في الويكيند مراح تحصل لمن حصلت سعوديين وسكنت معهم في الويكيند

الثالث: وبالنسبه للشريحه والله ما عندي علم
    :
    7 "
  4. الاستفسار الاول:كلم المعهد لان في هالمدينه مافي تكاسي انا في كليمسون لي اكثر من اسبوع وما لقيت الا تاكسي واحد
    طيب الله يعطيك العافيه

وشلون اكلم المعهد انا رحلتي يوم الثلاثاء ان شاء الله الظهر ,, انت وشلون وصلت من المطار الى كليمسون؟؟؟؟

الا ماقلت لي وشلون كليمسون هاديه , غاليه , وش تصنفها
    7 "
  5. انا ما شفت الا تاكسي واحد وعلى طول سحبته خليته يوصلني
    واتوقع راح تحصل لانهم يعرفوا موعيد الرحلات انا كانت رحلتي اتاخرت عشان كذا ما حصلت تكاسي
    بالنسبه لكليمسون فهي مدينه هاديه جداً ومب غاليه يعني مدينه دراسيه مب حق سياحه
    7 "
24 من 26 صفحة 24 من 26 ... 19232425 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.