الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التوقيع والتاريخ في الاي تونتي

بخصوص التوقيع والتاريخ في الاي تونتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rosy26
    rosy26

مبتعث مستجد Freshman Member

rosy26 الولايات المتحدة الأمريكية

rosy26 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة كليتي
    • كليتي
    • تغذيه
    • أنثى
    • عالمي, دنيتي
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 05:46 PM

سلاموووو كيفكم يا حلوووووووين ويامبتعثين

الي سمعته انه نوقع في ورقة الي تونتي ونكتب تاريخ وين نوقع واي تاريخ نكتبه تاريخ الاستلام او تاريخ اني وهل بالميلادي او بالهجري

ارجوووو الرد للي عنده خبره
  2. انا كتبت تاريخ اليوم اللي وقعت فيه عااادي .. اتوقع , ووقعت .. وفيه ناس تقول مايحتاج توقيع وموضروري . بس انا وقعت وكتبت تاريخ اليوم اللي وقعت فـيه ,, وفيه ناس كثيره راحو لـ السفاره واستخرجوا الفيزا وقرار ابتعاث من دون توقيع .. على حد علمي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosy26
    سلاموووو كيفكم يا حلوووووووين ويامبتعثين

الي سمعته انه نوقع في ورقة الي تونتي ونكتب تاريخ وين نوقع واي تاريخ نكتبه تاريخ الاستلام او تاريخ اني وهل بالميلادي او بالهجري

ارجوووو الرد للي عنده خبره
    و الله مدري عن ايش تتكلمي يا اختي !!
    حتى اتذكر يوم كنت في السفارة فيه ناس كان يتكلمو عن توقيع في الاي توني و الجواز و لازم يكونو متطابقين و خرابيط .. و ربي يربكون الي ما يرتبك
    المهم .. انا و زوجتي الحقيقة قلنا محد خبرنا بهالموضوع و ما كان مكتوب بشكل رسمي في أي جهة
    قدمنا الاي توني في السفارة و اخذو الجواز بدون أي توقيع أو تاريخ (يعني سلمناهم مثل ما استلمناهم) و أربعة أيام بالضبط و طلعت الفيزا و الحمد لله

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.