الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص حجز الموعد ضروري

بخصوص حجز الموعد ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولو الدلوعه
    لولو الدلوعه

مبتعث جديد New Member

لولو الدلوعه الولايات المتحدة الأمريكية

لولو الدلوعه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه تبوك
    • جامعه تبوك
    • رياضيات
    • أنثى
    • تبوك, لا يوجد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 06:57 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يجزاكم الجنه اي احد عندو خلفيه عن طريقه استخراج الفيزا كارد يقولي
    واذا جيت احجز موعد اكتب رقم البعثه ولا احجز بدون ما اقول اني مبتعثه بعدين لما اروح الموعد اقولهم لاني اخاف اكتب رقم البعثه بعدين ما اقدر اكمل التسجيل
    والنموذج انا عبيتو اقدر احجز واكتب بس رقم الاستماره .وبعدين ارسلو
    والمرافق لسه بغير جوازو ينفع اذا حجزت بعدين اضيفوا في موعدي لما يغير الجواز
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الدلوعه
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يجزاكم الجنه اي احد عندو خلفيه عن طريقه استخراج الفيزا كارد يقولي
    واذا جيت احجز موعد اكتب رقم البعثه ولا احجز بدون ما اقول اني مبتعثه بعدين لما اروح الموعد اقولهم لاني اخاف اكتب رقم البعثه بعدين ما اقدر اكمل التسجيل
    والنموذج انا عبيتو اقدر احجز واكتب بس رقم الاستماره .وبعدين ارسلو
    والمرافق لسه بغير جوازو ينفع اذا حجزت بعدين اضيفوا في موعدي لما يغير الجواز
    ابجاوبك باللي اقدر عليه
    الفيزا كارد مو لازم تكون باسمك يعني اذا تعرفين احد عنده سددي قيمة الموعد منها اما اذا تبين لك انتي فروحي للبنك وقولي لهم ابي فيزا كارد حطي رصيد 100 ريال فيها وتكون شغالة معك
    اما بالنسبة لحجز الموعد فمن تجربة شخصية حجزت بدون مااكتب رقم البعثة وفي غير يوم الاثنين انا بكره موعدي
    بس لازم تكوني عبيتي استمارة الطلب DS-160 ويكون جوازك معك وقت ماتحجزي وتكوني مفتحة عيونك زين وانتي تكتبين عشان ماتغلطي غلطتي كتبت اسمي غلط ناقص حرف ماانلام عبيت 5 ابلكيشنات وبعدها حجزت فصدعت مرة
    واحسن شيء انتظري الين يخلص مرافقك جوازه وتعبيله الابلكيشين واضيفيه مرة وحدة لمن تحجزي الموعد
    لانه اذا حجزتي وبعدين تبين تضيفيه ممكن يطلب منك تغيري الموعد عشان مرافقك يكون معاك
    نصيحة لاتستعجلي
    موفقه يارب
    7 "
  3. ودي اسأل الله يعطيكم العافيه
    انا الي الحين ماحجزت موعد ولا عبيت لابلكيشن قلت بنتظر القبول اول وبعدين احجز مره وحده عشان اخلص اجرءاتي كلها
    بس المواعيد زحمه وبعيده ولا عادي لاني ناويه ماحجز لا لمن يجي القبول
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.