الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصل قبول الجامعه من تجسير james madison university

وصل قبول الجامعه من تجسير james madison university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الجامعه والمدينه تعتبر ممتازه؟

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

15 55.56%
  • الى حد ما

8 29.63%
  • لا .

4 14.81%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ?OK
    تعبي الابلكيشن وتطبع صفحت التاكيد
    وتحجز موعد عشان المقابله ايه صح لازم تدفع 45 ريال عشان حجز موعد عن طريق نفس الموعد ببطاقة فيزا
    تسدد رسوم الفيزا من بنك سامبا سعرها 532 ريال
    هذا الي قدرت عليه ابوي يبيني الحين بروح معه مشوار بكملك اذا خلصت لو تبي تتعرف بسرعه بتلقى في المنتدى موضوع كامل عن ذا الشي اذا جيت بكملك
    بالتوفيق
    الله يعطيك الفـ الفـ عافية اخوي وماتقصر
    تعبتك معاي ..
    الله يريحك دنيا وآخرة زي ماريحتني ,,
    7 "
  2. ههههههههههههههههه للاسف يا اختي محد وصله الاي تونتي انـ شاء الله يو صل يقرييييييييييييييييييييييييييب
    حنا وصلانا فقط ورقه قبول لغه وجامعه من تهكيييييييير الفكر وحده ماهي مختومه والثانيه مختومه من الوزاره ولا هي نفسها بس فيها ختم الوزاره بس............ يارب يوصل الاي تونتي بسرعه ومشكووووووووووووره على السؤال يا اختي ROSE106 ............
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساهــ.M.ـر الليــل
    الله يعطيك الفـ الفـ عافية اخوي وماتقصر
    تعبتك معاي ..
    الله يريحك دنيا وآخرة زي ماريحتني ,,
    لا وش تعبتني ..............
    وتجهز الاوراق حقت الموعد لازم بعد تطبع صفحت الموعد يكون فيها اليوم والتاريخ الموعد بس لا تخطي زي ما اخطيت انا
    في الابلكييشن اختر السفاره او القنصليه بحيييث لا تختلف مع صفحت الموعد انــ شاء الله تتوفق اذا احتجت اي شي كلمني على الخاص او رسايل الزواااار وشكرااااااااااااااااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــرو1ن
    طيب يــآ شبــآب ليش مــآ نستنى ـآ آلآيُتونتيُ مو آحسن ،، لآنيُ خــآيف آعبيُ آلآبليكيشن وآحجز الموعد ويوصل آلآيُتونتيُ قبل الموعد

وآتلخبط
    عااااااااااااااااادي اذا جا قبل الموعد قلهم جاني بعد ما عبيت الابلكيشن و هم يعدلوووووووووون كل شي انت عليك في المقابله بس وجب المطلوووووب عاااادي لا تخاف انا خلصت كل شي بدون الاي تونتي وقالولي ارسله لما يجي الاي تونتي
    بالتوفيق للجميييييييييييييييييع
    7 "
10 من 30 صفحة 10 من 30 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.