الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصل قبول الجامعه من تجسير james madison university

وصل قبول الجامعه من تجسير james madison university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الجامعه والمدينه تعتبر ممتازه؟

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

15 55.56%
  • الى حد ما

8 29.63%
  • لا .

4 14.81%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ?OK
    السلام عليكم
    اخوي ابو سرور تراني نفس الحاله جاني قبول من نفس الجامعه
    رحت لمكتب تكسييير قالي اذا انت راضي من الجامعه راسلهم
    قلتله كيف .....
    قال رد على الايميل الي جاك منه الرساله قولهم اوكي ارسلولي الاي توني
    انا راسلتهم امس لما كنت عند مكتب تجسييير الي في الخبر والى الحين ماردو علي الله يعين
    وبتوفيق اخوكم عبدالله
    التخصص: علوم صحيه
    وسلامتكم.......
    والحين عندهم اجازهـ لـ 3يناير
    ان شاء الله بعدهاا يوصل الايتوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ سرور ــو
    والحين عندهم اجازهـ لـ 3يناير
    ان شاء الله بعدهاا يوصل الايتوني

السلام عليكم ......
    الله يسمع منك ياخوي
    لو تقرا القبول حق الجامعه تراهم بنضام السمسترات مقسمه الى 3 سمسترات الاول يبدا في 10 يناير
    يعني حتى لو اخذت موعد سفاره يوم 10يناير وشف الين ماتطلع الفيزا مابتلحق على السمستر الاول يعني شكل السفره في شهر 3 او 4 يعني في السمستر الثاني طبعا حق قبول اللغه الله يعين ويعاون
    لو تبي الصراحه هو زين لان القبول الي جانا قبول لغه وجامعه بعدين قيست الجامعه والمدينه والولايه ممتازه لانها قريبه من العاصمه امريكا وموصى بها من الوزارة بشتئ التخصصات هو بس الشي الوحيد الناقص هو الانديه السعوديه فقط لا غير
    وشكرا اي شخص جاه القبول من الجامعه ان شاء نشوفه هناك
    ارجو التعاون
    وشكرا....
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمه الله بركاته
    اخي العزيز
    انا جاني قبول في نفس الجامعه وانا حاليا في امريكا في واشنطن
    تبعد الجامعه عن مطار واشنطن حوالي ساعتين الا ربع
    و اليوم رحت مع زوجي و والوالد لزيارة المدينه التي تقع بها الجامعه ( في ولاية فيرجينيا في مدينه هاريسنبورغ)
    هي مدينه ليست بالكبيره وليست صغيره (قريه) بل فيها مجمعات و شوارع نشطه و لكنها بالنسبه للمدن الكبيره تعتبر صغيره
    و يوجد فيها محل لبيع الاطعمه الحلال ( ليس مطعم و انما ميني ماركت صغير يشرف عليه شخص عراقي ) و بالقرب من محله بحوالي عشر دقائق يوجد مسجد جامع
    ذهبنا لزيارة مبنى الجامعه كان المبنى كبير و رائع و لكن اليوم كان مغلق سيبدأ دوامهم يوم الاثنين القادم( مع دوام الملحقيه ) و غدا انشاء الله سنبدأ البحث عن سكن هناك في نفس المدينه ...
    بالنسبه للقبول في الجامعه فهو مشروط بمعهد اللغه الخاص بالجامعه نفسها
    واما عن بداية الدراسه يمكنك مراجعه التقويم الدراسي في نفس موقع الجامعه انا سأبدأ دراستي في 10 يناير
    بالتوووفيق للجميع
    wejd
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejd aziz
    السلام عليكم و رحمه الله بركاته
    اخي العزيز
    و اليوم رحت مع زوجي و والوالد لزيارة المدينه التي تقع بها الجامعه ( في ولاية فيرجينيا في مدينه هاريسنبورغ)
    هي مدينه ليست بالكبيره وليست صغيره (قريه) بل فيها مجمعات و شوارع نشطه و لكنها بالنسبه للمدن الكبيره تعتبر صغيره
    و يوجد فيها محل لبيع الاطعمه الحلال ( ليس مطعم و انما ميني ماركت صغير يشرف عليه شخص عراقي ) و بالقرب من محله بحوالي عشر دقائق يوجد مسجد جامع
    ذهبنا لزيارة مبنى الجامعه كان المبنى كبير و رائع و لكن اليوم كان مغلق سيبدأ دوامهم يوم الاثنين القادم( مع دوام الملحقيه ) و غدا انشاء الله سنبدأ البحث عن سكن هناك في نفس المدينه ...
    واما عن بداية الدراسه يمكنك مراجعه التقويم الدراسي في نفس موقع الجامعه انا سأبدأ دراستي في 10 يناير
    بالتوووفيق للجميع
    wejd
    شكرا ع المشاركـه ..
    وبنتظار كل جديد عن المدينه لحين وصول الايتوني

.....!~
    7 "
  5. بعد لفة لا يستهاااان بها ... بعود إليكم يسوور _طبعا من غير دكتور بعد اليوم ولحد يسأل ليييييه ؟!_ بشيء من الأخبار
    تبا لك يا أخا العرب .. أتكلم وأخلص
    أول شي بالنسبة لنا ... جانا القبول في ال International Study Center فرع جامعة جيمس ماديسون واللي حندرس
    في إن شاء الله سنة تحضيرية مكونة من 4 سمسترات كحد أقصى وإذا نجحنا فيها وحققنا المطلوب ندخل على السنة الثانية من التخصص الجامعي مباشرة ... طبعا تقسيم السنة وغيره وغيره الكثيييييييير مما سيفيد الجميع تجدونه في الرابط التالي

International student pathways to a James Madison University degree

أنصح الجميع بتصفح كل الأشياء اللي حتلاقوها ع اليسار

وطبعا زي ما حتلاقوا وقولوا يسوور قال إنو مواعيد الدراسة إما شهر يناير أو ماي(5) أو أوقست
    فأتوقع اللي ما جاهم الآيتوني حيكون موعد دراستهم شهر 5 من يوم 13

هذا والله أعلى وأعلم ....
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejd aziz
    اخي العزيز
    بالتوووفيق للجميع
    wejd
    معلومآت حلوه ومفيده
    بلييز إذا لقيتي سكن وبديتي الدرآسسه خبريني عن الأوضآع
    بإنتظآرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaled
    الجامعة مافيها صيدلة ولا تقنية طبية ولاقلب ولا طب ولاليزر ولا شئ نطمح الية لايوجد سوى تغذية وادارة صحية وتخصصات مالها اى قيمة
    حتى في موضوع لاحد الاخوان لقى في موقعهم ان التخصصات الموجودهـ

Thirty-four full-time faculty members oversee our programs in Athletic Training, Dietetics, Health Assessment and Promotion, Health Services Administration, Health Studies, Occupational Studies, and Public Health Education. Four graduate programs include Dietetics, Health Education, Interdisciplinary Program in Nutrition and Physical Activity, Occupational Therapy, and Physician Assistant’s Studies
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ سرور ــو
    حتى في موضوع لاحد الاخوان لقى في موقعهم ان التخصصات الموجودهـ

Thirty-four full-time faculty members oversee our programs in Athletic Training, Dietetics, Health Assessment and Promotion, Health Services Administration, Health Studies, Occupational Studies, and Public Health Education. Four graduate programs include Dietetics, Health Education, Interdisciplinary Program in Nutrition and Physical Activity, Occupational Therapy, and Physician Assistant’s Studies
    أربعة وثلاثين من أعضاء هيئة التدريس المتفرغين اشراف برامجنا في التدريب الرياضي، علم التغذية، التقييم والترويج الصحي ، إدارة خدمات الصحة، والدراسات الصحية والدراسات المهنية، والصحة العامة. أربعة برامج الدراسات العليا وتشمل التغذية والصحة والتعليم، برنامج متعدد التخصصات في التغذية والنشاط البدني، والعلاج المهني، والدراسات الطبيب المساعد

المصدر : http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread244489-6.html # ixzz19dgMNM2d
    حفاظا على حقوق الكاتب نرجو عدم

نعم ياليتك تترجم الى مكتوب وتعرف كم تخصص وانا بخدمك بالترجمة
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wejd aziz
    اخي العزيز
    بالتوووفيق للجميع
    wejd

السلام عليكم .........
    مشكوره اختي الغاليه على المعلومات الطيبه الي تريح القلب الله يوفق الجميع ان شاء الله
    انا راسلت المكتب تكسييير الي في الرياض يو الثلوث وردو علي الخميس باليل نصهم.......
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سيدي الكريم

سيتم التواصل مع حضرتك فور وصول الاي توينتي لاستلامه

مع الشكر
    جانسيت بارسبي
    والله شكلهم مطولييين معني قلتلهم في نص رسالتي لو سمحتم ارسلولي صوره من الاي تونتي عشان السفاره ردو علي بهذا الرد الي فوق الله يعين كل واااحد ماجاه الاي تونتي
    7 "
6 من 30 صفحة 6 من 30 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.