الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصل قبول الجامعه من تجسير james madison university

وصل قبول الجامعه من تجسير james madison university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل الجامعه والمدينه تعتبر ممتازه؟

المصوتون
27. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

15 55.56%
  • الى حد ما

8 29.63%
  • لا .

4 14.81%
  1. ما اقول الا الله يعييييييييينا ويصبرنا ......
    شكلك يا الزهرااااني جااك اول شي قبول لغه من بوسطن اسمه esc صح بعدييين جاك قبول جامعه المختوب زي الي جانا والله يعييييييين بس
    وشكراااااا انا بطلع الحين بدوووج وبرفه عن نفسي لان كابة المعهد الي في بوسطن في صدري بطلعها بقطها في كورنييييييييييييش جبيل الصناعيه الله المستعاااان
    7 "
  2. يا عيال .. في احد معنا في هالجامعه وللحين ما وصله الاي توني ....!؟

انا معكم واستلمت القبوول بنفس اليوم .... لكن للحين لا تجسير ولا البريد كلمني عشان استلم الاي توني

انا من المدينة .... ومن الصبح وانا ادقدق على تجسير الرياض لكن محد معطيني وجه ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALLWSAM
    يا عيال .. في احد معنا في هالجامعه وللحين ما وصله الاي توني ....!؟

انا معكم واستلمت القبوول بنفس اليوم .... لكن للحين لا تجسير ولا البريد كلمني عشان استلم الاي توني

انا من المدينة .... ومن الصبح وانا ادقدق على تجسير الرياض لكن محد معطيني وجه ...
    والله يازميل انا من المدينة برضوا و من الناس الي جاني قبول لغة لحاله في مهعد تجاري في نيويورك ومعاه الايتوني
    وجاني قبول الجامعة بس بدون الايتوني
    يعني من استنتاجي انوا بعد دراسة اللغة في هذا المهعد ماتنتهي تلتحق بنفس الجامعة
    يعني المعهد ماهو اكاديمي كما يظن البعض
    واشوف الي لسه ماوصل قبوله يروح ايسافر بنفسه للرياض ويروح للمكتب اشوف اش وضعه
    لأن تكسير الفترة هذي ملاحظ انهم مايردون لا على الجوال ولا الايميلات
    هذا والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALLWSAM
    يا عيال .. في احد معنا في هالجامعه وللحين ما وصله الاي توني ....!؟

نفس حااالتك ادق ولا احد يرفع ولا حس ولا خبر شكل ما فيي الي اروحلهم انا من سكان الجبيل الصناعيه
    انا جاني قبول من الجامعه بس لسى ماوصلني الاي تونتي الله يستر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح للمعالي
    والله يازميل انا من المدينة برضوا و من الناس الي جاني قبول لغة لحاله في مهعد تجاري في نيويورك ومعاه الايتوني
    وجاني قبول الجامعة بس بدون الايتوني
    يعني من استنتاجي انوا بعد دراسة اللغة في هذا المهعد ماتنتهي تلتحق بنفس الجامعة
    يعني المعهد ماهو اكاديمي كما يظن البعض
    واشوف الي لسه ماوصل قبوله يروح ايسافر بنفسه للرياض ويروح للمكتب اشوف اش وضعه
    لأن تكسير الفترة هذي ملاحظ انهم مايردون لا على الجوال ولا الايميلات
    هذا والله اعلم
    أنا نفس حالتك بالضبط .. جاني قبول في نيويورك مع الاي تونتي .. وجاني قبول الجامعه بدون اي تونتي ..
    بس ياشباب أنا ما راسلت الجامعه فقط راسلت تجسير .. هل لازم اراسلهم .؟
    .
    .
    .
    اخوي OK " >> أنا من الجبيل البلد اذا انت نفس حالتي وفي نيويورك عطني ايميلك وخلنا نتعرف على بعض .
    7 "
19 من 30 صفحة 19 من 30 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.