الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد بكالوريوس وطلب تغيير ولاية ووصله القبول الجديد ..؟؟

في احد بكالوريوس وطلب تغيير ولاية ووصله القبول الجديد ..؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سابك
    سابك

مبتعث مستجد Freshman Member

سابك الولايات المتحدة الأمريكية

سابك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة تحت التغيير ..
    • تحت التغيير ..
    • علمي
    • ذكر
    • قريبا بكتبها, نفس حالت المدينة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 12:09 AM

السلام عليكم

الموضوع واضح من عنوانه ..

في احد من طلاب البكالوريوس استلم قبوله من مكتب تجسير طبعاً اللغه والجامعه وطلب تغيير ولاية ووصل له القبول الجديد ..؟؟

طبعاً بكالوريوس مو ماستر .. وياليت ازا في احد استلم القبول الجديد يوضحلنا كم الفتره من يوم ردو عليه تجسير الين وصل القبول الجديد ..
  2. طبعا انا اول قبول جاني كان قبول جامعه مشروط .. اني ادرس اللغه عندهم ..
    بس ماعجبتني الولايه ..
    فارسلتهم رسالة تحويل الى ولاية ثانية .. وماكتبت اسباب التحويل .. بس كتبت ابغى تغيير ..
    وانتظرتهم .. ماردوا .. فطنشتهم ..

المهم بعد 3 اسابيع كذا .. ارسلوا لي رساله تعالم استلم قبولك ..انا استغربت قلت القبول عندي .. كيف تعال استلم قبولك ..
    قلت خلني اروح واشوف .. رحت وحصلت قبول جديد في الولايه اللي انا طالبها ..
    بس القبول الجديد كان قبول معهد لغه فقط بدون جامعه ..
    7 "
  3. 8
    8
    8
    حياك الله اخوي بس بالنسبه لقبول الجامعه قالولك بيجيبونه وله وش السالفه وش بتسوي في هزي الحاله ..؟؟ ازا مابيجيبونه معناتها ماتقدر تصدر قرار الابتعاث الين يوصل القبول الجامعي .. وياليت ازا ماعندك مانع تعطينا الولاية الي جاك القبول فيها والي حولت لها ..

اخوي ابو خالد يوم انك حولت جاك قبول معهد لغه وجامعه ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابك
    8
    8
    8
    حياك الله اخوي بس بالنسبه لقبول الجامعه قالولك بيجيبونه وله وش السالفه وش بتسوي في هزي الحاله ..؟؟ ازا مابيجيبونه معناتها ماتقدر تصدر قرار الابتعاث الين يوصل القبول الجامعي .. وياليت ازا ماعندك مانع تعطينا الولاية الي جاك القبول فيها والي حولت لها ..

اخوي ابو خالد يوم انك حولت جاك قبول معهد لغه وجامعه ؟؟؟؟؟؟؟
    انا بكالوريوس لامريكا وجاني قبول معهد بس
    7 "
  5. انا طلبت تحويل وقبل كم يوم وصلتني رساله من معاهد الكابلان انه معلوماتي عندهم مع اني طلبت قبول بمتشجن ولما بحثت سويت بحث ومالقيت موجود هناك !!!! مدري هذولي كيف يفهمون

المشكله سبب التحويل قوي يعني المحرم موجود بهاذي الولايه وماقدر اروح ولايه غيرها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.