الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السسلآم عليكم ورحة الله وبركآته ,,,

أخويّ يعطيك العآفيه على طرحك لهذآ الموضوع الرائع الذي أستفدت منه أنا والأعضآء
    جعله الله في ميزآن حسنآتك يّآرب , وأشكرك على أسلوبك الراقي مع الأخوآن / ت

أنا لسى ماوصلني قبولي للأن , مخطّطه من قبل أن أخذ تأشيرة F2 لأخي المرآفق وعندمآ نصل
    إلى أمريكآ نحولهآ من هنآك , لكن بعد مآقرأت ردودك على الأعضآء أن تحويّل تأشيرة F2 إلى F1
    تستغرق مدة طويلة غيرت رأيي وقلت نأخذها من هنا تفادياً لِضيآع آلوقت ,,

سؤآليّ ... 1/ مآلوآجب عليّ فعله بعد مأ أخذ شهادة بنكية ..!!!!!
    2/ هل الحساب المطلوب منه شهاده بنكية سوف يؤخذ من المبلغ الذي به !! ( لأنه حسآب قريب ليّ ) .

عذراً على الإطآلة , آتمنى إفآدتي بأقرب وقت ...
    // مــودتــي //
    7 "
  2. الاخ :: مستشار :: اسم على مسمى ..

الله يعطيك العافيه ..

اخوي .. تكررت عدة اساله بخصوص .. فيزا اف1 و اف2 و كيفية تحويلها ..و كانت اجابتك واحده انو التغير في ارض الولايات صعب و يستغرق وقت ..

و الاخوه المشاركين .. كان سؤالهم .. هل يستطيع المرافق تغير فيزته من اف2 الى اف1 و وهو في المملكه .. ؟؟

و هوه سؤالي برضوو انا ... الحين زوجي عبا ابليكيشن السفرا و اخد موعد معايا انا مبتعثه .. و هو مرافق فيزته اف2 لكن الان يبغاها اف1 ايش يسوي .. يرجع ياخد موعد ثاني برسوم ثانيه .. ولا عند المقابله نقولهم حصل خطاء ..؟؟

اتمنى الرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &

• قد لا يتسنى لي الإجابة على الأسئلة في نفس اليوم نظراً لإرتباطاتي ولكن سأحاول قدر الإمكان ألا يبقى السؤال معلّقا لأكثر من 72 ساعة.

الاخ المستشار
    نقدر انشغالك وكثرة ارتباطاتك لكننا لدينا العديد من الاستفسارات
    استفساري مضى عليه January 1st, 2011, 04:41 PM

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همة الطموح
    موضوع مفيد ومفصل جّزيت خيرا عليه

قرأت الموضوع ووجدت الكثير من استفساراتي لكن لدي سوال
    مرافقي ( أخي ) سيدرس سيدرس بكالوريوس ، هو درس في جامعة الملك عبد العزيز لكن لم يكمل دراسته وسحب ملفه ثم قبل سنه قدم ملفه وكمل دراسته فصليين تعليم عن بعد
    س1: هل يعادل له اي من المواد التي درسها ؟؟؟
    س2 : هل سيحتاج الى قبول جامعة عند تقديم الفيزا أم يكتفي بقبول المعهد ؟؟
    س3: اذا قدم لاحدى الجامعات بعد سنة من انتهائي لدراسة اللغه ومراسلتي لاحدى الجامعات لاكمال دراسة الماجستير قد تكون جامعتي في ولاية مختلفه عن ولاية مرافقي ؟؟؟ فـ هل الافضل ان ما اقدم له قبول جامعي حتى وصول قبولي الجامعي ؟؟؟ ام ان الملحقية ستسمح لي بطلب مرافق آخر من أخواني في الولاية الآخرى ؟؟؟
    س4: الكل يقول لازم احضار نسخ من الشهادة الجامعية مصدقة وموقعه ومختومه لمراسلة الجامعات بعد الانتهاء من دراسة اللغة، د. عبد الله باموسى في ملتقى المتعثين ركز على ضرورة مراسلة اكبر عدد ممكن من الجامعات واستشهد بنفسه انه راسل ما يقارب 97 جامعة هل هذا يعني انه احضر 97 نسخه مصدقه وموثقة من جامعته ؟؟؟ الصراحه انا في التخصص الي ابغاه فيه 43 جامعة بأمريكا هل الافضل احضار نسخ موقعه لهذا العدد ؟؟

وشكرا
    7 "
  4. جزاك الله خير على ماتقدمه
    سؤالي: الوزارة تشترط على المحرم الموظف الحكومي احضار استقالته او اجازة استثنائية .
    محرمي موظف قطاع خاص هل يعامل معاملة الموظف الحكومي .او لا يلزمه احضار تلك الاثباتات ويتم الصرف عليه ؟
    وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ran123
    السلام عليكم اتنمنى انك تفيدني يامستشار
    أنا حجزت موعد ليا ولعمي في السفاره في نفس اليوم بس كل واحد له يوزر خاص ماقدرت اضيفو عندي المهم لمن حجزت لعمي بالغلط حطيتو طالب مهني واكملت الابليكشن لمن طلع نوع الفيزا m1 ومني عارفه كيف اغيرها ل f2 هل وضعي عادي في يوم المقابله نخبرهم بالخطا ام هناك مشكله
    والسؤال الثاني هل يلزمني دفع رسوم السيفس حتى لو اردت الذهاب للمقابله بدون اي توني
    ارجو منك الرد ع اسئلتي وشاكره لك حسن تعاملك معنا
    وعليك السلام ورحمة الله. ومن قالك لك أنه سيسمح لـعـمّـك بالحصول على F2 ؟ لا أحد غير الزوج/الزوجة والأطفال المرافقين يحصلون على هذه التأشيرة مُـطـلـقـاً. عـمّك إذا لم يكن سيدرس , فنوع تأشيرته هي B2 السياحية. وبالنسبة لرسوم الـSEVIS فلن تستطيعي تسديدها إلا في وجود القبول. فإذا لم يصلك القبول وأردت الذهاب للمقابلة , فاذهبي بدون تسديد رسوم الـSEVIS لأنه بديهيّا لا يمكن تسديد الرسوم دون وجود القبول.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope 22
    الله يديك الف عافيه اخوي المستشار
    ابغى اسأل انا الوالد ربي يحفظه حيكون مرافقي ومايبغى يدرس وحطيت انو فيزتو f2 في مشكلة ؟
    وضفت معايا الوالدة بنفس الموعد وهيا فيزتها B2 بس لانو مااقدر اضيف اشخاص معايا إلا تكون فيزتهم F2 فضفتها معايا بالموعد وحطيت انو فيزتها F2 علشان نكون بنفس الموعد هل هادا الشئ غلط ولاراح يمشوو؟
    مع جزيل الشكر
    ما فعلته كان خطئاً. كان الأولى أن تشتري حسابا لوالدك ووالدتك وتختاري نوع التأشيرة B2 . إضافتك لهم في حسابك واختيار F2 كان خطأً, ولا أدري حقيقة هل ستتساهل في السفارة في هذا الأمر أو لا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيل الصامت
    أخوي المستشار يمكن الاقي اجابه لسؤلي
    أنا مرافقي والدي وهو متقاعد ويبي يدرس
    أخضرت له قبول لغه بس للاسف طلعت الشهاده حقتك ضائعه من 30 سنه
    الحين وش نوع الفيزا الي اطلعها له ؟
    إذا كان مرافقي يبي يدرس .
    وإذا كان ما يبي يدرس .
    هل صحيح الي راح سوريا واليمن ترفض التأشيره حقتك في السفارة الكنديه ؟
    طيب انا الحين موعد 13/6/2011 ميلادي متى اقدم على الفيزا ؟
    وهل صحيح ان الفيزا لها فترة محدده وتنتهي مدتها قبل السفر أقصد ؟
    اختي تبي تروح معي مرافق ثاني تنفع تروح والا لا ؟ وماهي الاجراءات ؟
    طبعا انا مبتعثه الى كندا ولست امريكا بس يمكن تكون عندك معلومات تقدر تفيدني
    تكفى يا اخوي الله يحرم وجهك عن النار اذا عندك خلفيه رد
    للأسف أختي الكريمة , لا أملك أدنى معلومة عن إجراءات التأشيرة الـكـنـديـة.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساندرا2008
    السلام عليكم
    اود الاستفسار بخصوص المرافق (زوجي) اذا جاب قبول لغه بس لمدة 6 شهور فقط هل من الممكن ان الملحقية تمددله فترة القبول الي سنة لان الضمان المالي الذي اتي به لم يغطي تكاليف سوي تكاليف 6 شهور2- وبخصوص الفيزا اذا قدم 6 شهور هل عندما يتمدد البرنامج الي سنة سوف يتطر الي الرجوع الي السعودية وتغيير الفيزا اويبقي علي الفيزا نفسها 3- هل فيزا f1لازم قبول لمدة سنة اوعادي تمشي الحال 6 شهور
    وشكراااااااا
    اا
    وعليك السلام ورحمة الله. نصيحة لوجه الله. لا يأتي زوجك بقبول مدته تقل عن سنة. هذا قد يسبب له إشكالاً لدى السفارة وقد لا تعطيه السفارة مدة التأشيرة 5 سنوات كبقية الطلاب. ما هو المعهد الذي يرغب في الحصول على قبول منه.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *نور*
    السلام عليكم
    السؤال الأول / كم راتب المبتعثة ؟

1878 دولار

السؤال الثاني / كم راتب المحرم إذا ماكان يدرس بمعهد اللغة ؟؟

997 دولار

السؤال الثالث / كم راتب المحرم إذا يدرس في معهد اللغة وقبل ماينظم للبعثة ؟؟

997 دولار
    .....................................
    7 "
11 من 23 صفحة 11 من 23 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.