الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحانك يارب
    السلام عليكم
    ارجو منكم مساعدتي ، انا مبتعثه واريد تغيير مرافقي ماهي الخطوات الضروريه للبدء في التغيير مع العلم ( ان مرافقي هو اخي وحاصل على شهادة الثانويه ) ؟
    وعليك السلام ورحمة الله. إجراءات تغيير المرافق/المحرم تتم عن طريق القسم النسائي بوكالة الإبتعاث بزارة التعليم العالي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.sa
    السلام عليكم

اخوي انا عندي الحرف الاول من اسم الجد مش موجود في الاي توني

مثال : الاسم في الجواز xxxxx bbb m al vvvv
    الاسم في الاي توني xxxxx bbb al vvvv

هل هالشي ممكن يمنع دخولي لامريكي مع العلم اني سددت السيفيس و طلعت الفيزا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم اخي الفاضل

بالنسبه لزوجي معلم و مرافق معي ويريد فيزا f1

ماهي الاوراق التي يحتاجها للسفارة

الان هو بانتظار قبول خاص به ليس قبول مرافق ليتمكن من اخراج فيزا f1

ولدية شهادة بنكية بقيمة 94 الف ريال سعودي مايعادل 24 الف دولار امريكي

وكشف درجات ووثيقة تخرج وخطاب تعريف من العمل

ماذا يحتاج ايضا ؟

هل كشف الحساب مهم ؟ هل المبلغ المذكور في الشهادة كافي ؟ اذا حضر المقابله والشهادة اصدرت قبل شهر من الموعد هل تقبل ام يجب ان تكون جديده ؟

اذا ذهب الى الموعد ماذا يقول لهم انه دارس على حسابه الخاص ام على حساب الوزارة ؟

اكررر شكري وامتناني لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul_R
    أخوي المستشار جزاك الله خير على مساعدك الجميع
    أنا عندي مشكلة أخوي وهي أن زوجتي مرشحة للابتعاث وصلنا قبول من الوزارة بمعهد جامعة ولكن المشكلة أن هي تأشيرة f1 و أنا f2 وعندي قبول سابق بأشيرة f1 و قبول جامعة مشروط بلغة و لكن بولاية ثانية لاني مقدم على إجراءات إبتعاث عن طريق عملي و خاطبت الوزارة بخصوص تحويل بعثة زوجتي لنفس الولاية اللي جاني فيها قبولي و حولتني للملحقية و كان ردها أقسى من الوزارة و هي لابد من أكمال إجراءات إستخراج التأشيرة للمبتعثة على نفس ولاية الموجودة بقبولها و أن إجراءات التحويل تكون من أمريكا اي بعد الدراسة .
    ممكن يا أخوي تفيدني أيش أسوي بموضوعي و جزاك الله خير
    الموضوع بسيط بارك الله. فقط قم بإحضار قبول من معهدك الذي سبق وأن استخرجت التأشيرة عليه وقم باعتمادهـ من التعليم العالي. ما هو المعهد بالمناسبة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed.sa
    السلام عليكم
    اخوي انا عندي الحرف الاول من اسم الجد مش موجود في الاي توني
    مثال : الاسم في الجواز xxxxx bbb m al vvvv
    الاسم في الاي توني xxxxx bbb al vvvv
    هل هالشي ممكن يمنع دخولي لامريكي مع العلم اني سددت السيفيس و طلعت الفيزا
    ليس شرطاً أن يُكتب الحرف الأول من اسم الجد في الـI-20 .
    7 "
  6. اخوي عند استفسار:

اللحين الملحقية توافق على اللغة فقط للمرافق
    اما المرحلة الاكادميه فترسل الى الوزارة لاصدار قرار ابتعاث من قبلهم و بناء عليه تلحق بالبعثة كمرافق

انا قريت هالكلام بالمنتدى هل هو صحيح؟؟ لاني بصرااحه خايفه لان اخوي اول سنه بالجامعه وسحب ملفه
    على اساس انه يكمل دراسته معي
    7 "
  7. اولا الله يجزاك خير على ماتقدمه لإخوانك .

عندي استفسار بخصوص السيفيس /

سددت عن طريق الفيزا والاسم في السيفيس موجود كالتالي / اسمي الاول - الاب - العائلة . والجوزار طبعا يبدأ بـ : اسم العائلة - الاسم الاول - اسم الاب .

هل فيه اختلاف او مشكلة في ذلك ؟؟ رغم ان السبلينق هو نفسه ما اختلف ارجو الافادة وشكراً .
    7 "
  8. أخوي المستشار الله يجزاك كل خير على إجاباتك
    بس بغيت أسأل أنا استلمت قبولي ومعاه قبول مرافقي من الوزارة وشكله اف2 لأنه بياناتي موجوده بقبول المرافق
    مع إني عبيت بياناته في ابلكيشن المعهد على انها فيزا اف1 لكن الملحقية جابوا له اف 2
    طيب أبي اطلب على حسابي قبول لمرافقي فيزا اف 1 من المعهد ووافق المعهد ومافيه أي مشكلة
    بس اخاف الملحقية مايعتمدون قبول المرافق اللي نجيبه لأنهم هم جابوا له قبول اف2
    هل الملحقية تعطي لمرافقي الضمان المالي لفيزا اف1 أكيد حين وصولنا لأمريكا ؟

وعندي استفسار ثاني بالنسبة لمواعيد الفيزا هل للمرافقين تعبئة خاصة عن المبتعثة ولا مثلي بالضبط لما يجي يحجز موعد ؟
    وأعتذر إذا كان استفساري مُعاد .

شكراً لمجهودك
    7 "
  9. شكرا على ردك أخوي والحمد لله استلمت قبولي وانقبلت فيزتي بش انا مشكلتي المرافق
    رفضت فيزة المرافق مرتين والسبب الاخير كان لأنه لاتوجد روابط قويه في السعودية مع العلم ان اخوي خرج من الوظيفة لانه بيسافر معاي
    سؤالي هل تعتبر الوكالة الشرعية رابط قوي لأن اخوي المرافق هو الوكيل الشرعي لنا
    هل في نموذج D-S160 اكتب انه مقدم الطلب الرئيسي ولا اكتب انه مو مقدم الطلب الرئيسي واكتب رقم السيفس تبعي لأنه مرافق لي وفي الكلام المكتوب فوق خانة مقدم الطلب الرئيسي انه لو كان مرافق شخص اخر لدراسة او عمل يعتبر بأنه ليس مقدم الطلب الرئيسي
    أيش الأفضل المقابلة تكون بالرياض ولاجدة لأنها بجدة اترفضت مرتين ونفس القنصل للأسف وبالنسبة للضمان المالي هل ضروري يكون معاه ضمان ولا يكفي أنه يقول أنه مرافق وعلى حساب الدولة ولا مايذكر أنه مرافق ويقول رايح سياحة بس
    انا كل المشكلة اللي عندي في المقابلة مرافقي أما أنا فبإنتظار الفيزا إن شاء الله
    ياليت تفيدني بخبرتك والشكر موصول لك مقدما
    7 "
18 من 23 صفحة 18 من 23 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.