الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية & الـمـسـتـشــار &
    & الـمـسـتـشــار &

مبتعث مميز Characteristical Member

& الـمـسـتـشــار & الولايات المتحدة الأمريكية

& الـمـسـتـشــار & , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى TBA , بجامعة TBA
    • TBA
    • TBA
    • ذكر
    • TBA, TBA
    • المملكة المتحدة
    • Nov 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 11:22 PM

الإخوة المرشّحين للإبتعاث في برنامج خادم الحرمين الشريفبن - المرحلة السادسة -

سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته وبـعـد , , ,

نظراً لحالة الشتات التي يعيشها جمع كبير من الطلبة المبتعثين ومرافقيهم , وددت من خلال إنشاء هذه الموضوع التطرق إلى الـمـرافـق وهمومه لاسيما إن اطّلعت على جملة من الأخطاء التي يقـع فيها المبـتعث أو الـمرافـق قد تسبب أضرار بالغة بالمبتعث أو بمرافقه سواء قبل الذهاب إلى أمريكا أو أثناء فترة الدراسة.

الموضوع سيكون شاملاً لكل ما يتعلق بالمرافق , سواء استفسارات التأشيرة بأنواعها , طلبات القبول أو استفسارات القبول , وأيضا ستكون هناك مساحة لمن أراد أن يطرح سؤالا/استفهاما عاما يتعلق بالإجراءات الخاصة بالمرافق سواء قبل الذهاب إلى/أو أثناء الدراسة في
    الولايات المتحدة

تنبيهات://

• الموضوع مخصص فقط للإستفسارات المتعلقة بالـمـرافـق سواء كان الزوج/الزوجة/الأب/الأخ وغيرهم من المرافـقـين. ولن يُتطرق إلى المبتعثين الأساسيّن بشكل مباشر.

• الموضوع خاص بالمرافقين المتوجهين مع ذويهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وأعتذر عن إفادة مرشّحي باقي الدول.

• سأكون حريصا على الإجابة على الأسئلة التي أكون واثقا من إجاباتها 100 % وأعتذر عمّا سوى ذلك.

• قد لا يتسنى لي الإجابة على الأسئلة في نفس اليوم نظراً لإرتباطاتي ولكن سأحاول قدر الإمكان ألا يبقى السؤال معلّقا لأكثر من 72 ساعة.

• المرافق الذي يرغب في الحصول على قبول خاص به واستخراج تأشيرة F1 , يذكر لي إسم المعهد الذي يرغب الإلتحاق به , تاريخ بداية الدراسة المراد.

• بديهيا الأسئلة المكررّة سيتم تجاهلها.

شـكـراً لــكــم , , ,
  2. الف شكر اخوي صراحه انقذتنا..
    سؤالي : قريبتي بيرافقها اخوها بس اخوها لسه ما كمل الثانوي ( عمره فوق 18 )
    ويبي يدرس لغه .. هل راح يقدر يدرس لغه وهوه لسه ما كمل ثانوي..؟ وهل صحيح انو لويبي يدرس لازم يكون برصيده مبلغ
    وقدره ..؟
    هوه يبي سان فرانيسكو معهد ces

وشكرا ..
    7 "
  3. شكرا ع الموضوع...
    ابني مرافق معاي عمرة 5 سنوات وشهرين كيف دراسته؟؟ ع طول مدرسة ولا تمهيدي ولا كيف النظام؟؟ وماذا يطلبوا مني؟؟؟
    وهل يدرس في مدراس امريكية وفي نفس الوقت يكون منتسب في الاكاديمية السعودية لانها في واشطن واحنا راح نسكن بعيد في شيكاغو؟؟
    مهم تعليم ولدي بالنسبة لي لان لما ان شالله اخلص البعثة يكون 4 او 5 ابتدائي وما ابغاه لما نرجع مايقبلوا وفق سلم التعليم العام بالسعوديه؟؟؟... لان سعت فيه اطفال درسوا في مدارس امريكيه فقط لما رجعوا ما قبلوهم رجعاهم من اول ابتدائي..
    ع العموووم اي شئ يخص تعليم الاطفال بصرنا ووضح ما يخصهم .......... وان شالله ماتقصر؟؟؟؟؟

معليش سؤال ثاني زوجي ياخذ فيزا f2 هل اجباري لازم يدرس من يحمل فيزا اف تو بدوام جزئي ؟؟؟ علما بانه مبدئيا ما يبغى يدرس هو يبغى فقط يدرس لغة وكمان مو اول سنة يعني يبغى يدرس لغة تأخر شو يصير ولا فيه مشاكل؟؟

وشكرا مقدماَ...........
    7 "
  4. اخوي عندك فكره اذا اخوي يبغى يغير فيزته في امريكا
    من سائح الى دارس
    يقدر ولالا
    ولو يقدر كم المده اللي بيحتاجها
    لاني بصراحه خايفه من طلبات المعهد في الشهاده البنكيه وراسلت المعهد
    ومارد علي وموعد دراستي قريب في شهر مارس
    اسم المعهد California State University, Los Angeles
    لو تقدر تفيدني والله يجزاك الف خير
    7 "
  5. اشكرك على حسن تعاونك
    اخوي الحين مراافقي وااكيد فيزته f1
    ايش الاشياء اللي اخذها لموعد السفارة ؟
    معليش ليش طالب موعد الدراسة واسم المعهد يعني توفر قبول
    وشهادة الميلاد والتطعيمات ضروريه؟
    الله يجزاك بالخير
    7 "
  6. مرافقي هو زوجي وموظف واخذ اجازة استثنائية بعد اللغة يريد استكمال دراسة بكالوريس وهي 4 سنوات وانا المبتعثة اريد دراسة الماجستير وهي سنتين
    س\هل بااستطاعة المرافق دراسة البكالوريس حتى لو كانت دراستة اكثر من المبتعثة الرئيسة؟
    وشكرا
    7 "
  7. السلام عليكم ..

لو سمحت كيف إجراءات الفيزا بالنسبه " للمرافق العسكري " أو حتى المرافق العادي " هل أقدم على موعد للفيزا بنفس موعدي و تقديمي ؟؟؟؟؟؟؟ أو لا ...... لاني الى الان ما قدمت على الفيزا !! و شايلة هم المرافق و الفيزا ؟؟؟

أو أقدم أنا وهو لآ ؟؟ أو أقدم أنا و هوه بنفس الوقت ( يعني ينفع أحط معلوماتنا مع بعض في نفس الابليكيشن ؟؟ )

الله يسعدك و يجزاك خير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.