الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مرافق اخ وليس زوج ! هل تفرق طلباته عن الزوج
    هل السفارة تطلب مني ضمان مالي او حتى شهادة بنكية ؟
    رغم اني حاقولهم اني حانضم للبعثة ، ايش رايك؟
    وايش الولاية اللي تأيدني لها ، لو ملم في هذي النقطة ياريت تتكرم علينا يالغالي
    رحم الله ولديك ، وربنا يوفقك
    7 "
  2. شكرا لتعاونك واتمنى الاجابه علينا لانا صراحه تايهين

انا زوجي مرافق ويريد الحصل على I-20 مستقل حتى يستطيع الحصول على فيزا F1 لاكمال دراسته وقد حصلنا على قبول من معهد نيزاريث في روشستر نيويورك لكنه قبول المحرم غير مستقل

وراسلت الملحقيه بذالك ولم اجد رد

كيف استطيع ان اغير قبول المحرم من تابع لقبولي الي قبول مستقل

هل يتطلب منا شهاده بنكيه ؟؟
    هل اراسل المعهد ؟؟؟ >>>>>>>>>>>لان موعد دراستي 9 may 2011

واخاف نتأخر في اصدار الفيزا

بلييييييييييييييييز ننتظر ردك
    7 "
  3. كيفك اخوي مستشار عساك بخير
    والله انا عندي استفسار وابي المساعده منك فأن شاءالله
    الغاء الجواب وتكون سويت فيني خير وان شاءالله ماكون زعجتك
    والى خلاني اني اسألك لاني شفت لك ردود في مواضيع
    طيب مابي اطول عليك انا الحين بكتب لك سؤوال تفضل
    طبعا انا مرافق لأختي
    اخوي عندي استفسار
    المهم انا مرافق مع اختي ولا وصل لينا قبول وحاب اسوي الفيزه بذون اي توني لي ولأختي بس
    انا مرافق وابي اطلع فيزه f1 فكيف لمن اروح المقابله اتأكد ان الفيزه الى حق المرافق راح تطلع فيزه f1 بذون اي توني وشهاده بنكيه
    لانه لمن استلم القبول برسل ليهم القبول بس كيف اتأكد انا الفيزه الى بيطلعوها لي f1

طيب وانا بانزل لك رد انت نزلته في أحد المواضيع وبستفسر عن شغله

* تسديد رسوم المقابلة الشخصية في أحد فروع بنك سامبا ويخبرهم أن نوع التأشيرة B2 ( أخوي هالنقطه حبيت استفسر عنها هل معنى كلامك انا لو حبيت ادفع انا المرافق حق اختي لو حبيت ادفع الرسوم حق سامبا اقول ليهم فيزه f1 وهل الوصل يحدد نوع الفيزه ) ؟؟؟؟؟؟
    * تعبئة نموذج DS-160 خاص به.
    7 "
  4. الاخ العزيز المستشار :

عندي منك استفسار ويريت احصل اجابتي عندكم

انا مرافق (أخ) لطالبة في برنامج خادم الحرمين للابتعاث

ولمن جيت احجز الموعد ودفعت الرسوم 45 اخترت فيزا F1 لأني بانتظر يجيني القبول من مكتب تجسير الفكر

جيت ابغى اختار نفس اليوم الي حددتو السفارة لطلاب برنامج خادم الحرمين

مو راضي يحجز معايا على نفس اليوم ,, هل لازم اختار فيزا F2 عشان يقبل معايا !!

يريت الي عندو فكرة يفدينا

ولكم جزيل الشكر ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohtref
    أحسنت على هذا الموضوع المفيد
    سؤالي : انا مرافق فماهي الاجراءات و المدة المطلوبة لكي اصبح طالب مبتعث ؟
    المرافق يصبح في حكم المبتعث وفق ضوابط معينة وهي.

• يقدم على تأشيرة F1 مثله مثل المبتعث. وهذا يعني أنه سيحتاج قبولا خاصا به و I-20 خاصاً به. ويجب التنبه إلى نقطة غاية في الأهمية وهي أن الـI-20 الخاص بالمرافق يجب ألا يُذكر فيه بيانات المبتعث الأساسي.

• بعد حصول المرافق على تأشيرة F1 وقبول خاص به , سيسافر مع المبتعث إلى أمريكا , ويفتح ملف مرافق. ويستلم ضمان مالي من الملحقية , حيث أن دراسة اللغة ستكون على حساب الدولة.

• بعد أن ينهي المرافق مرحلة اللغة ويحصل على قبول جامعي غير مشروط , حينها فقط يصدر له قرار إبتعاث خاص وتفصل بعثته عن بعثة المبتعث الأساسي ويُعامل ويُصرف عليه كـمـبـتـعـث.

تـنـبـيـه: أثـناء فترة دراسة اللغة , المُـرافق يُعامل كمرافق ويستلم مكافأة المرافق والبالغة تقريبا 1000 دولار. ولن يُعامل المرافق معاملة المبتعث حتى ينتهي من فترة اللغة ويحصل على قبول جامعي غير مشروط.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي اكون؟
    قريبتي بيرافقها اخوها بس اخوها لسه ما كمل الثانوي ( عمره فوق 18 ) ويبي يدرس لغه .. هل راح يقدر يدرس لغه وهوه لسه ما كمل ثانوي..؟
    نـعـم أكثر معاهد اللغة في أمريكا تشترط في المتقدم أن يكون قد أنهى المرحلة الثانوية. بعض المعاهد - لاسيما التجارية - لا تشترط هذا الشرط. وبالتالي يتوجب الإطلاع على/مراعاة شروط كل معهد على حدا. وبالنسبة لقريبتك (إذا لم يكن لها مرافق غير أخيها) , فأنا أرى حقيقة أن تقوم بتأجيل دراستها حتى ينهي أخوها الثانوية , ويحصل على قبول وتأشيرة F1 ويسافرا معاً

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي اكون؟
    وهل صحيح انو لويبي يدرس لازم يكون برصيده مبلغ
    وقدره ..؟
    هوه يبي سان فرانيسكو معهد ces
    نعم لكي يحصل المرافق على قبول خاص به + I-20 يتوجب على التقديم على المعهد الذي قٌبل فيه المبتعث بشكل منفصل , تعبئة أبلكيشين القبول , تسديد الرسوم , إرفاق شهادة البنكية. قيمة الشهادة البنكية تختلف من معهد لآخر. وإذا رغبت قريبتك معاونة في الحصول على قبول لأخيها , فلتعلمني !
    7 "
2 من 23 صفحة 2 من 23 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.