الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مرافقى والدى وذهبنا للموعد فاعطونى f1 اما والدى فقالو له خذ فيزه سياحية فرفض الوالد لاته يريد ان يكمل دراسته للحصول على الدكتوراه واعطونى ورقتين ورقه بها رقم المعامله للوالد والاخرى بها ان يحضر الايتونى وسند السيقس وبقية الاوراق كامله معه مع العلم ان والدى ارسل صورة الجواز وكشف حساب بنكى فى 9/12/2010 ولم يحضر مكتب تجسير الايتونى للوالد
    مع العلم انى فى ولاية الينوى فى مدينة ريفر فورست فى معهدels
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NON23
    يعطيك العافية & المستشار &

سؤال صغير لو سمحت .....

إذا كان المرافق معاه فيزا f2 هل يستطيع العمل في أمريكا ؟ حتى اذا كان العمل يتبع لـملحق عسكري ؟ و الدراسة اللغة في نفس الوقت ؟

الله يجعلها في ميزان حسناتك ..

السلام عليكم موضوع رائع جعله الله في ميزان حسناتك .., تقريبا نفس سؤال الاخت بس الفرق انه لمن الان ما قدمنا على الفيزا (مرافقي زوجي) وهو ملحق عسكري بوزارة الخارجية وسيعمل في السفارة السعودية او احد القنصليات السعودية بأمريكا.. بأي فيزا تنصح انه يقدم خصوصا انه عنده رغبة بدراسة اللغة ان شاء الله .. اتمنى مساعدتك اذا أمكن ..ولك جزيل الشكر
    7 "
  3. الله يجزاك الجنة في الدنيا والآخرة

سؤالي ... هل ستطيع المرافق الأخ الحضور لموعد السفارة دون (I-20) بغرض الحصول على فيزة F1؟

هل الحضور بدون يؤثر على نوع الفيزا....؟

لنا أكثر من شهر ننتظر مكتب تجسير ولا ردوا علينا وتم تأجيل موعد السفارة على أمل وصول القبول.

ودرساتي تبدأ بتاريخ 28 - 3 - 2011

موعد السفارة بتاريخ 11- 1 - 2011

يمدي ولا ما يمدي؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوكله
    شكرا لتعاونك واتمنى الاجابه علينا لانا صراحه تايهين
    انا زوجي مرافق ويريد الحصل على I-20 مستقل حتى يستطيع الحصول على فيزا F1 لاكمال دراسته وقد حصلنا على قبول من معهد نيزاريث في روشستر نيويورك لكنه قبول المحرم غير مستقل
    وراسلت الملحقيه بذالك ولم اجد رد
    كيف استطيع ان اغير قبول المحرم من تابع لقبولي الي قبول مستقل
    هل يتطلب منا شهاده بنكيه ؟؟
    هل اراسل المعهد ؟؟؟ >>>>>>>>>>>لان موعد دراستي 9 may 2011
    واخاف نتأخر في اصدار الفيزا
    بلييييييييييييييييز ننتظر ردك
    تستطعين مراسلة المعهد مباشرة وتطلبين قبولا منفصلاً لزوجك. ويتطلب هذا دفع رسوم التقديم (والتي ستُعوّضون عنها لا حقا) وتعبئة أبلكييشن التقديم وشهادة بنكية وصورة من جواز السفر. وإذا أحببتي مساعدة بشأن الحصول على قبول لمرافقك أعلميني. وبالنسبة للتأشيرة , فلا داعي أبدا للقلق بشأن أي تأخير. أولاً: لأن إجراءات التأشيرة غدت غاية في السهولة ولا تستغرق وقتاً طويلا. ثانيا: قبول المرافق قد لا يستغرق أكثر من 10 أيام. وثالثا: موعد دراستك بعيد , بل بعيد جدا , وعليه لا داعي للخوف فأمامكم متسع كبير من الوقت.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم الروح
    كيفك اخوي مستشار عساك بخير
    والله انا عندي استفسار وابي المساعده منك فأن شاءالله
    الغاء الجواب وتكون سويت فيني خير وان شاءالله ماكون زعجتك
    والى خلاني اني اسألك لاني شفت لك ردود في مواضيع
    طيب مابي اطول عليك انا الحين بكتب لك سؤوال تفضل
    طبعا انا مرافق لأختي
    اخوي عندي استفسار
    المهم انا مرافق مع اختي ولا وصل لينا قبول وحاب اسوي الفيزه بذون اي توني لي ولأختي بس
    انا مرافق وابي اطلع فيزه f1 فكيف لمن اروح المقابله اتأكد ان الفيزه الى حق المرافق راح تطلع فيزه f1 بذون اي توني وشهاده بنكيه
    لانه لمن استلم القبول برسل ليهم القبول بس كيف اتأكد انا الفيزه الى بيطلعوها لي f1

طيب وانا بانزل لك رد انت نزلته في أحد المواضيع وبستفسر عن شغله
    * تسديد رسوم المقابلة الشخصية في أحد فروع بنك سامبا ويخبرهم أن نوع التأشيرة B2 ( أخوي هالنقطه حبيت استفسر عنها هل معنى كلامك انا لو حبيت ادفع انا المرافق حق اختي لو حبيت ادفع الرسوم حق سامبا اقول ليهم فيزه f1 وهل الوصل يحدد نوع الفيزه ) ؟؟؟؟؟؟
    * تعبئة نموذج DS-160 خاص به.
    أخي الكريم , ليس هناك " طريقة " معينة لكي تخبر السفارة الأمريكية إنك تريد تأشيرة طالب F1 . كل ما عليك فعله هو تجهيز المستندات التي يحتاجها المتقدم لتأشيرة F1 وهي مدرجة في هذا :: الــــــــــرابــــــــــط :: وفي أبلكيشين DS-160 أختر PRINCIPLE APPLICANT , وفي موعد السفارة إختر نوع التأشيرة F1 . وإذهب إلى المقابلة مع أختك وإذا سألك القنصل عن نوع التأشيرة التي تود التقديم عليها , فأخبره أنك ستدرس مع أختك وتأشيرتك ستكون F1 . وإذا سألك عن القبول والـI-20 أخبره أنك فور حصولك عليه سترسله بالإيميل للسفارة.
    7 "
  6. اخ المستشار جزاك الله خير

بس أنا مرافقي والدي و اصدر فيزة B1/B2 (بزنس/سياحية)
    في بداية 2010
    و لم يسافر بها ابدا لظروف و طبعا مدتها 5 سنين
    والآن اصبحت ٤ سنين
    هل تعتبر ملغية لانه لم يسافر بها من اول ما اصدرها ؟؟
    لأني أخاف نوصل لأمريكا و يردونا اذا كان فيه غلط بالفيزا

مشكور
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خير اخوي المستشار وجعلها بميزان حسناتك
    اخوي حبيت اسألك كم سؤال يخص المرافق انا مرافقي زوجي وهو موضف ويريد ان يكمل دراسته حيث انه يحمل شهاده الدبلوم العالي بتقنية المختبرات الطبيه ماهو الافضل له هل يقدم على فيزا f1 او اي نوع من الفيزا واذا كان لايستطيع ان يحضر شهاده بنكيه او ضمان مالي فما هو العمل ؟
    وهل يستطيع ان يدرس اللغه بفيزا f2 طلما انه سيعامل على انه مرافق طيلة دراسته للغه ؟
    ماهو الجواب بالنسبه للابليكشن للسؤال الذي يقول هل انت مقدم الطلب الرئيسي اذا كان مرافق ؟
    وجزاك الله الف خير
    7 "
6 من 23 صفحة 6 من 23 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.