الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

وربي موضوع اخي المستشار مررره ممتااز ويعطيك ربي الف عاافيه

اول شي انا قريت الاسئله والاجابات كلهاا بس برضو حاسه نفسي بالمره ملخبطه

يعني ابغا احد يقوولي اعملي كده

انا مرافقي اخوياا وهوه عسكري انا ماني عارفه ايش اخلي نوع فيزتو مع العلم انو هوه اخد اجازه بدون راتب لمده 3 شهور وبعد كده راح يراسل عملو عشان يطلب الحاق ع السفاره وعاد وقتها كلها تساهيل ازا حيوافقو او يكمل باجازته الي بدون راتب

طبعا من الردود فهمت انو ماقدر اختار لو فيزا f2 طيب وهوه يبغاا يدرس وكماان انا قبولي لحد الان ماوصل من الملحقيه وكمااان لسه بعد مايجي قبولي اراسل الملحقيه عشان يوفرو قبول لمرافقي
    وابغا اخد موعد من السفاره ليا ولمرافقي

فابغا اعرف اعبي ابكليشن لو لحالو واغلب البيانات ماعرف ايش اعبيها للمرافق
    وكماان لو جبت شهاده بنكيه يعني لازم يكون بالحساب الفلوس ولا بعد ماطلع الشهاده اسحب المبلغ

وكماان هماا ياخدو فلوس المعهد ولا السفاره تدفعهااا للمرافق

وربي مرره محتااره الله يجزيك الف خيير

الله يخليك قولي الي اسويه عشان لمن اراسل الملحقيه بالمره مالاقي منهم جواب شافي كلها كلمه ورد غاطها وماني فاهمه منهم شيي
    7 "
  2. السلام عليكم

الله يجزاك خير أخوي

عندي سؤال عن مرافقي وهو أخوي أمس سوى المقابلة بس مو معاي
    وهو طالب F2 ورفضوه بحجة أن ما عنده روابط أقتصادية ولا تعليمية ولا إجتماعيه بأمريكا و بحجة ان نوع التأشيرة يخالف الطلب اللي مقدم عليه أخوي وعطوه ورقة بيضاء
    مع أن أخوي مسوي شهادة بنكية 75 ألف و بعد أحنا كلم المعهد اللي انا فيه وقال يقدر يأمن له القبول

أبغى حل للمشكلة بأسرع وقت لا هنت

وسلامتك
    7 "
  3. أخوي المستشار

الله يعافيك على مساعدتك لنا واسأل الله العظيم أن يجعلها في ميزان حسناتك

أخوي انت قلت ان المرافق لايعامل معاملة المبتعث الا بعد حصوله على قبول غير مشروط

طيب انا طلعت f1 فهل الملحقية راح تتكفل بمصاريف دراستي في المعهد ؟
    انا رحت لموعد السفارة مع زوجتي وكانت اوراقها تقريبا مكتملة وخذو جوازها اما انا فكان القبول مابعد وصلني قالوا اذا وصلك القبول ارسله ويا اوراقك وجوزاك للسفارة عن طريق فيدكس السؤال: أرسل لهم قبول المعهد الاصلي والا الصورة ؟ ونفس الحال مع ابني اللي ان شاء الله سوف ارزق به قريبا ماهي اجراءاته لكي احصل على التأشيرة الخاصة فيه

تحياتي وشكرا لك مره خر على موضوعك الطيب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A&G
    طيب يااخوي مارديت على هذا الجزء كيف نفهمهم انا نبغى قبول خاص لزوجي لاننا قلنالهم كذا لكنهم مصرين على ان حتى قبولي يتغير وانا ماعندي مشكله اني اغيره بس المهم تكون اوراق زوجي وقبوله يأهله لالتحاق بالبعثه بعد اللغه ان شاءالله
    واذا سمحت ممكن انت تساعدنا وتراسلنا المعهد وتجيب لنا قبولاتنا
    الله يعطيك الف عافيه
    .
    أرسل لي إسم المعهد برسالة , وسأتواصل معه في الغد بغرض الحصول على قبول منفصل لزوجك بإذن الله.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الوادي
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخي المستشار وصلني اي تونتي الخاص بي والخاص بزوجي من الملحقية عن طريق الايميل
    الاي تونتي الخاص بزوجي يشبه الخاص بي تماما حيث يوجد له رقم سيفس خاص به ويوجد في page 1
    certificatc of eligibity for nonimmigrant f-1 student
    فهل هذا يعني ان اي توني الخاص بزوجي يحتاج تأشيرة من نوع f1 ??? وهل يجب تسديد رسوم السيفس لزوجي ؟؟
    وهل هناك اختلاف بين نموذج اي تونتي f1 واي تونتي f2 ??????
    ارجو المساعدة فغدا موعدي في السفارة ارجوك اخي المستشار ؟؟
    وعليك السلام ورحمة اللهم. نعم أختي الفاضلة , إذا كان الـI-20 الخاص بالمرافق يحمل بيانات المبتعث الأساسي , فهذا يعني أن هذا الـI-20 لا يخول المرافق الحصول إلا على تأشيرة F2 . إذا أراد المرافق الحصول على تأشيرة F1 (وبالتالي الإنضمام للبعثة لاحقا) يجب عليه أن يحصل على قبول خاص به ومنفصل تماما عن قبول المبتعث الأساسي ويجب ألا يحتوي الـI-20 الخاص بالمرافق على بيانات المبتعث الأساسي الرسم التوضيحي أدناه يوضح كلامي:
    7 "
  5. يااخوى كيف ابلغ المعهد بانه اخوي يبغى يدرس لغة عشان يرسلوا له القبول خاص للتاشيرةf2وان ابغى له التاشيرة f1 وايش اعمل وكيف اقدم له وانا ماعندى خبرة ولانه المعهد هو alsوعلى فكرة اخوى لسه دحين هو عمره ماكمل ال18 باقي شهرين ان شاء الله ولسه ماانتهى من الثانوية كيف وضعه حايكون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mra shrera
    مرحبا
    عندي استفسار
    انا مرافقي الوالد وقدمت له علي فيزا سياحية
    و اخوي الصغير بيطلع معانا يكمل دراسة 2 و 3 ثانوي
    سؤالي : هل المدارس الامريكيه بترضئ انها تقبله اذا كانت فيزة الوالد سياحية ؟؟
    ولا لازم نحول فيزة الوالد الئ فيزا F2
    آتمنئ تقدر تفيدني
    يعطيك العافية ..
    وما علاقة تأشيرة والدك بدراسة الولد ؟ ليس هناك علاقة. لكي يستطيع أخوك إكمال الثانوية في الولايات المتحدة , يتوجب عليه الحصول على قبول من مدرسة ثانوية أمريكية , ويقدم على تأشيرة F1 .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس7676
    اخوي المستشار ممكن طلب ؟؟؟
    قبل كدا ذكرت انو ليس كل معلومة في الابلكيشن حيوية ومهمة ممكن تعدد اهم المعلومات اللي يدققو عليها في الابلكيشن واكون شاكر لك؟؟
    هل التحويل من f2 الى F1 وانا في امريكا لهذي الدرجة صعب لانو اخاف نرجه هنا واطلب تحويلها وتتاخر ونتاخر على الدراسة ؟؟
    الله يوفقك
    حقيقة أخي فارس يتعذر علي مراجعة الأبكليشين كاملاً واستقصاء كل سؤال على حدا هل هو مهم وحيوي أو لا. وبالنسبة لتغيير نوع التأشيرة من داخل أمريكا من F2 إلى F1 نعم هو متعب ومكلف مادّياً ويستغرق عدّدة أشهر والموافقة على التغيير من قبل السلطات الأمريكية. ليست مضمونة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه مبتعثه
    السلام عليكم ,,,

اذا سمحت عندي استفسار بسيط ,,
    انا بغير المرافق من والدي الى خالي ,,
    وطلبو من خالي نموذج افادة لعمل المرافق
    لانه عسكري وطلبو منه هذي الورقه عشان يرفعوها للعمل ويرفعوها لرياض ويقبل في الملحقيه العسكريه
    وبعد هذا يتم تغيير المحرم ,,
    وانا راسلت اكثر من ايميل عشان هذا النموذج ولا حصلته ,,
    فاذا كان عندك النموذج او تعرف من وين اجيبه ؟؟
    لان ابتعاثي متوقف على هذا النموذج ..

وشكراً ,,
    وعليك السلام ورحمة الله. الإفـادة تأخذينها من إدارة البعثات بالتعليم العالي. أتمنى عليك مراسلة القسم النسائي سواء الاخـوات عـنـدهـ العنزي أو آلاء الـعـمراني أو غـادهـ السالم . وتجدين ادناهـ قائمة بإيميلات مسئولات القسم النسائي بإدارة البعثات بوزارة التعليم العالي

7 "
  8. وعليك السلام ورحمة الله وبركاته. لا مشكلة بخصوص زوجك. إذا أستخرج زوجك المرافق تأشيرة F1 فإنه سيلزم بالدراسة في معهد اللغة بدوام كامل. وبعد أن ينتهي من اللغة إذا لم يرد أن يكمل دراسة الماجستير , يجب عليه حينها طلب تحويل تأشيرته من F1 إلى F2 . طبعا بإمكانه طلب التحويل من أمريكا , ولكني أنصح وبشدة أن يطلب التحويل إذا رجع للمملكة في أي إجـازة. وبالنسبة لتكاليف المعهد , فلم أفهم ما الذي تقصديه بتكاليف المعهد ؟ هل تقصدين رسوم الدراسة , أم رسوم التقديم على المعهد ؟ بالنسبة لرسوم الدراسة فالمحلقية ستتكفل بدراسة المرافق سواء كانت جزئية أو بدوام كامل. وبالنسبة لرسوم التقديم فتختلف من معهد لآخر , ما هو المعهد الذي يرغب زوجك في الحصول على قبول منه ؟

معهد els بمدينة بليموث ولاية نيوهامبشير.
    مع العلم انهم ارسلو لي ابليكيشن وطلبوا مني اعبيه وعبيته وارسلته لي اسبوع وماردوا علي
    7 "
14 من 23 صفحة 14 من 23 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.