الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسر انا مبتعثة لمرحلة الماجستير ومرافقي اخوي يبي يكمل دراسة بكالريوس
    اللحين من شروط انفصاله في البعثة ان يجتاز 75%
    طيب اذا انا خلصت بيكون خلص 50%
    هل مسموح له ان يدرس صيفي عشان يقدر يخلص 75% عند انتهاء بعثتي
    ولك جزيل الشكر
    7 "
  2. سؤااااااال
    ارسلت شهاداتي المترجمه لجامعتي اللي تخرجت فيها وقالولي كلها مليانه اخطاء املائيه ولازم تنعاد

وبيترجمونها لي بنفس الجامعه بس الموضوع ياخذ وقت
    اقل شي اسبوعين
    هل عادي اراسل السفاره بالوثائق القديمه اللي يقولو فيها اخطاء عشان ماتتاخر فيزتي
    ولا انتظر لحد ماتطلع شهاداتي الجديده
    والله انحست
    تكفووووووون ردو علي
    والف شكر,,,,,,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا دلع
    سؤااااااال
    ارسلت شهاداتي المترجمه لجامعتي اللي تخرجت فيها وقالولي كلها مليانه اخطاء املائيه ولازم تنعاد
    وبيترجمونها لي بنفس الجامعه بس الموضوع ياخذ وقت
    اقل شي اسبوعين
    هل عادي اراسل السفاره بالوثائق القديمه اللي يقولو فيها اخطاء عشان ماتتاخر فيزتي
    ولا انتظر لحد ماتطلع شهاداتي الجديده
    والله انحست
    تكفووووووون ردو علي
    والف شكر,,,,,,,,,,
    7 "
  4. مشكور اخوي المستشار
    عند استفسار الله يرضى عليك
    انا اخوي مبتعث هل استطيع اكون مرافقه معاه مع العلم اني قرات انو فقط للزوجه والابنه واخي غير متزوج وهل فيه طريقه اقدر اكون معاه مرافقه ويكون لى مخصصات ماليه حتى لو ادرس مرحله اللغه فقط اهم شي اني ادرس
    ( وايش هو صك الاعاله )
    وجزاك الله كل خير
    7 "
  5. السلام عليكم .. الله يوفقك
    ممكن ترد على استفساري بأسرع وقت؟
    انا عملت المقابلة من قبل مايجيني ال I20 >> والآن وصل الI20 وبرسله للسفارة .. بس في ال I20 تبع زوجي ويناتي (طبعا كلهم F2 ) فقرة 11 نهاية الورقة الأولى مكتوب name of student .................. signature ..................
    قصدهم انا اكتب اسمي وأوقعه ولا اكتب اسم زوجي وهو يوقع؟ وبرضه بناتي الصغار اكتب اسمائهم ولا اسمي في ال I20 تبعهم ؟؟
    أتمنى تكون فهمت قصدي
    وكمان لو ممكن تقولي ايش الأفضل ارسل الI20 الأصلي للسفارة مع الجوازات ولا ارسل صورة منه ؟؟
    شكرا مقدما
    7 "
  6. مرحباااا

مشكور ع الموضوع الرائع

انا اخوي مرافق وراح يكمل بكالوريا
    وفهمت انو شهادته لازم يترجمها من ادارة التربيه والتعليم حلووو ربي يوفقك

بس حابه اعرف بعض الشغلات الثانيه الي تختص بااوراقه كمرافق وش الاوراق والمستندات المطلوبة له ؟؟؟

س2/ طلعت فيزة اخوي مع العلم اني قلت لهم انه راح يدرس وعندنا شهادة بنكيه الاانها اطلعت فيزة سياحية لمدة 5 سنوات
    وقبوله الى الان ماوصل من تجسير وراسله لهم من بداية محرم تقريبا والى الان يقولون انتظري 2 او 3 اسبوع
    مع العلم دراستي في 7مارس
    المهم انه فيزته سياحية وهو حاب يدرس لغه فلو سافرنا من دون قبوله يقدر يدرس هناك لغه ولالا ؟؟؟
    المعهد Embessy cesبنيويورك منهاتن
    وهل هذه الفيزا تخليه لازم ينزل بعد 6 اشهر ولا عادي يجلس 5 سنوات وشكرا

شكرا سي يو ليتر
    7 "
15 من 23 صفحة 15 من 23 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.