الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    شكرا على هذا الموضوع الأكثر من رائع

سؤالي: انا مرافقي أخوي ومايبغى يدرس ولاشي هل يحتاج لآي تونتي عشان يدخل الاراضي الامريكية ولا بس يكون اسمه موجود على الآي تونتي الخاص بي ويكفي كذى
    انت توفر قبولات للطلبة والله يجعلها في ميزان حسناتك بس في حالة الواحد يبغى نسخة من قبوله لأنه لسى ماوصل تقدر تساعدنا في هذه الحالة ولا لا؟؟

أنا كتبت لك رسالة عالخاص اتمنى ترد علي بأقرب وقت ممكن وشاكرة لك ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويلي..
    اخي المستشار انا عندي اي تونتي بس فيه غلط
    ممكن تساعدني في تصحيحه
    واذا ما تقدر لو انا رحت امريكا وغلط بالاي تونتي في اسم الاب اقدر اعدله من نفس المعهد اذا وصلت هناك وشكرا
    ما هو المعهد الذي قبلت فيه ؟ وجواباً على سؤالك , احـذر ثـم احـذر من السـفر إلى أمـريكـا إذا كان هناك خـطأ في البيانات المطـبوعـة على الI-20 مثـل الإسم الأول , إسـم الأب , اللّـقـب , تـاريـخ الـمـيـلاد. جـمـيـع المعلومات يــجــب أن تتطابق حـرفـيّـاً مع جواز السّـفـر.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولوة
    يعنى مايصير يعمل الفيزة F1دحين لانه اول مايخلص الثانوي يسافر؟؟
    لانه دحين بس باقي كم شهر وينتهى من الثانوي ان شاء الله
    نـعـم يـسـتـطيع الحصول على قـبول من الآن إذا كان نظام المعهد يـسـمح وبالنسبة للتأشيرة. يستطيع كذلك التقديم على F1 . ولكن هل ســيُـقـبـل طلبه للتأشيرة أم يرُفض لحين انتهائه من مرحلة الثانوية ؟ هذا الأمر في علم الغيب. ولكن احرصي على أن يكون تاريخ القبول بـعـد أن يتخرج مـرافقك من الثانوية.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلـــــمـ
    السلام عليكم
    اخوي انا زوجي مرافقي
    وهو غير سعودي
    ونبيه ياخذ تاشيرة F2
    وش الاغراض الي يبونها في المقابله ؟؟
    وهل يستطيع الحصول على هذه التاشيره ام لا؟؟
    وشكرا
    وعليك السلام ورحمة الله. نعم طالما أن مرافقك هو زوجك (بغض النظر عن جنسيته ) يستطيع التقديم على تأشيرة F2 . فقط عليه احضار I-20 مرافق من نفس معهدك وجميع المتطلبات للسعوديين بالنسبة لتأشيرة F2 هي نفسها. ويشمل ذلك تعبئة نموذج DS-160 وجواز سفر مجدد و صور شخصية بالمواصفات المطلوبة وتسديد رسوم سامـبـا وبقية المتطلبات.
    7 "
  3. أخوي المستشار جزاك الله خير على مساعدك الجميع
    أنا عندي مشكلة أخوي وهي أن زوجتي مرشحة للابتعاث وصلنا قبول من الوزارة بمعهد جامعة ولكن المشكلة أن هي تأشيرة f1 و أنا f2 وعندي قبول سابق بأشيرة f1 و قبول جامعة مشروط بلغة و لكن بولاية ثانية لاني مقدم على إجراءات إبتعاث عن طريق عملي و خاطبت الوزارة بخصوص تحويل بعثة زوجتي لنفس الولاية اللي جاني فيها قبولي و حولتني للملحقية و كان ردها أقسى من الوزارة و هي لابد من أكمال إجراءات إستخراج التأشيرة للمبتعثة على نفس ولاية الموجودة بقبولها و أن إجراءات التحويل تكون من أمريكا اي بعد الدراسة .

ممكن يا أخوي تفيدني أيش أسوي بموضوعي و جزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميّادة زعزوع
    طيب ، أنا جاني قبول من معهد امباسي ، ولكن زوجي بلا قبول ، تم تعبىة الابليكيشن الخاص به f2 وتم الحضور في موعد السفارة واجتباز المقابلة التي انتهت بالقبول ، وواجهتنا مشكلة القبول له فأخذنا الورقة الصفراء على أن نراسلهم بها ، ومكتب تجسير لا فائدة منه ، معهدي امباسي فرع بوسطن مريماك ولديّ استعداد لدفع كافة الرسوم ولكن اريد من يساعدني على اكمالها ارجوك مساعدتي !
    حالة الإحباط والخوف في ارتفاع متزايد خصوصاً أن بداية دراستي 7مارس ، هل بامكانك تولّي الأمر ؟
    أختي ميّادة , معهد CES Embassy من أسوأ معاهد اللغة التي تعاملت معها من الناحية الإدارية وغير مرنين في مسائل القبول لدرجة أنهم يطلبون مبالغ فلكية كرسوم أبلكيشين وهذا إن دل على شيء فإنّما يدّل على مدى الجشع الذي تتمتع به إدارة هذا المعهد. وهو بالمناسبة غاية في الإنحدار الأكاديمي وطوال سنين في مجال الإبتعاث لم أسمع طالبا يمتدح معهد CES Embassy . بالنسبة لموضوع زوجك , فلعلك تسألينه يتواصل معي على بريدي الخاص وسأحاول قدر جهدي انهاء موضوعه في أقرب فرصة ممكنة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خدود الورد
    السلام عليكم
    شكرا على هذا الموضوع الأكثر من رائع
    سؤالي: انا مرافقي أخوي ومايبغى يدرس ولاشي هل يحتاج لآي تونتي عشان يدخل الاراضي الامريكية ولا بس يكون اسمه موجود على الآي تونتي الخاص بي ويكفي كذى
    انت توفر قبولات للطلبة والله يجعلها في ميزان حسناتك بس في حالة الواحد يبغى نسخة من قبوله لأنه لسى ماوصل تقدر تساعدنا في هذه الحالة ولا لا؟؟
    أنا كتبت لك رسالة عالخاص اتمنى ترد علي بأقرب وقت ممكن وشاكرة لك ^_^
    وعليك السلام ورحمة الله. بالنسبة لأخيك , فالتأشيرة المناسبة له (بناء على وصفك) هي تأشيرة السياحة B2 . ولا يحتاج إلى I-20 ولا خلافه. وبالنسبة للقبول , فللأسف لن يكون بمقدوري مساعدتك في الحالة التي ذكرتيها. يمكنك التواصل مع المعهد مباشرة بهذا الخصوص.
    7 "
  6. السلام عليكم

اخوي انا عندي الحرف الاول من اسم الجد مش موجود في الاي توني

مثال : الاسم في الجواز xxxxx bbb m al vvvv
    الاسم في الاي توني xxxxx bbb al vvvv

هل هالشي ممكن يمنع دخولي لامريكي مع العلم اني سددت السيفيس و طلعت الفيزا
    7 "
17 من 23 صفحة 17 من 23 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.