الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

•°•╬╬• الــمــرافـــق {تأشـيـرات-قـبولات-اسـتـفـسارات}•╬╬•°•

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

اخوي الستشار شاكرة لك جهودك والله يديك العافية

بس حبيت استفسفر انا زوجي مرافق ليا وقدم لتاشيرة F1

وكل المتطلبات متوفرة شهادة بنكية برصيد 75الف و خطاب من جهة العمل وجواز السفر وصورة منه ونموذج DS-160 وصورة من الشهادة الدراسية مترجمة وقد حجزت موعد بالسفارة يوم 13مارس وطلبت قبول لغة منفصل لحالووو

لكن انا عبيت نموذج DS-160 لزوجي كمرافق لي مو مقدم الطلب الرئيسي وماني عارفه هل انا غلطت ولو غلطت ايش الحل لانو قد دفعت الرسوم 532ريال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    اخوي عند استفسار:

اللحين الملحقية توافق على اللغة فقط للمرافق
    اما المرحلة الاكادميه فترسل الى الوزارة لاصدار قرار ابتعاث من قبلهم و بناء عليه تلحق بالبعثة كمرافق

انا قريت هالكلام بالمنتدى هل هو صحيح؟؟ لاني بصرااحه خايفه لان اخوي اول سنه بالجامعه وسحب ملفه
    على اساس انه يكمل دراسته معي
    .................................................. ..........................
    7 "
  3. السلام عليكم

وصل الآي توني للمبتعث الأساس لكن المرافق لم يصل له الآي توني مع العلم أنني تبع الملحقية, وعند سؤال الوزارة طلبوا منا الانتظار, هل الملحقية هي اللي بتجيب قبول المرافق؟؟ لأنها طلبت بياناته مننا لكن لم يصل أي شيء والفيزا متوقفة الحين ! وش السواة؟ الشيء الثاني أبي رقم الأستاذ فالح الحقباني في الملحقية في أمريكا ..شاكرة ومقدرة لمن يساعدني
    7 "
  4. السلام عليكم

اليوم تمت مقابلتي انا وزوجي في القنصلية الأمريكية بجدة طبعاً انا ولله الحمد موعد إصدار تأشيرتي بعد اسبوع لكن زوجي رجعوا جوازه واعطونا ورقة زرقاء فيها ارقام وما أدري لو بعد فيها حروف لأن الكتابة مو واضحة شوي وقالوا لنا راجعوا الموقع ودخلوا الرقم وتابعوا المعاملة إذا خلصت يبلغونا ونرسل لهم الجواز عن طريق فيديكس

هالإجراء إيش معناه ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    اخوي عند استفسار:
    اللحين الملحقية توافق على اللغة فقط للمرافق
    اما المرحلة الاكادميه فترسل الى الوزارة لاصدار قرار ابتعاث من قبلهم و بناء عليه تلحق بالبعثة كمرافق
    انا قريت هالكلام بالمنتدى هل هو صحيح؟؟ لاني بصرااحه خايفه لان اخوي اول سنه بالجامعه وسحب ملفه
    على اساس انه يكمل دراسته معي
    نعم الكلام صحيح ولكن لا داع لقلق أبـدا. لأن إلـحاق بالمرافق بعضوية البعثة مضمون بإذن الله بنسبة 100 % بعد انتهاء فترة اللغة.
    7 "
  6. عندي سؤال اخي

بالنسبة للمبتعث لمرحلة الماجستير وراح اضيف زوجتي كمرافق بعد عدة اشهر لحين ما تخلص الثانوية ... زي ما احنا عارفين دراسة الماستر 3 سنين والبكالوريس 5 سنين ... لما تنقضي فترة دراستي ويش راح يكون مصير زوجتي ؟ ... هل انا تفصل بالبعثة واكون انا محرم لها حتى تتم البقية ؟ .. او تضيع دراسة 3 سنين من عمرها ؟؟ ...

عطوني حلول اذا بأيدكم شي لا هنتوا ...والله الكل يقول لي شي ولا انا عارف للآن ويش مصيري
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي أعضاء المنتدى

حابة أسئلك عن أسئلة السفارة الامريكية عن الفيزا السياحية
    يعني تكون نفسها أسئلة الفيزا الدراسية ولا تختلف؟

وزي ما أنت عارف أنا اترفضت فيزة مرافقي كم مرة

أنا كنت أكتب في الابليكشن عند معلومات على حساب مين؟ أحط على حساب الدولة وحط البيانات زيي وفي العنوان الاتصال هناك احط معلومات الملحقية يعني زي وضعي

طيب هل من الأفضل أضعها على حسابه الخاص؟؟ ولكن إذا كنت بحطها على حسابه الخاص كم المفروض يكون المبلغ في الشهادة البنكية؟ عشرة آلاف تكفي للسياحية؟؟
    وهل يحتاج يذكر إنه مرافق لي ولا يقول سياحة وبس

وهل يمشوها وهي أترفضت له كم مرة لأنه غير معلومات الأبليكيشن؟؟ اللي بغيره على حساب مين رايح وبيحطها على حساب بدل حساب الدولة ولا على حساب الدولة أفضل
    والرفض في كل مرة لسبب غير السبب الأول هل هذا الشيء عادي خصوصا انهم ماقالو له لعد تجي تقدم مرة ثانية معناها ممكن تنقبل صح

بانتظار ردكم وجزاكم الله ألف خير
    7 "
  8. السلام عليكم

اخويه الله يعافيك عندي بعض الأسئله المتعقه بالمرافق

اول شي انا موعدي في السفارة يوم الاحد الجاي 3 ابريل .. مرافقي للاسف ماجاب قبول من المعهد و قدم على فيزة سياحة هل استطيع اني اغيرها و اطلب فيزة مرافق f2 يوم المقابلة ولا اخليها سياحة ؟؟

ثاني شي .. هل الوزارة توافق على المرافق اذا كانت فيزتة سياحه ؟ ولا لازم تكون f1 او f2 ???

ثالث شي وهذا الاهم .. يوم المقابله هل السفاره تطلب من اخويه ضمان بنكي بحكم انه فيزته سياحه ؟؟ ولا تكتفي بأنه مرافق ليه ؟ وهل لابد انه الضمان البنكي يكون بأسمه ؟ ولا بأسم شخص اخر قريب ؟؟

ارجوك ياليت تفيدني ضروري لانه موعدي قرب وابغى اعرف ايش اسوي

جزاك الله الف خير
    7 "
  9. مرحبا

عندي سؤال .. عادي يكون مرافقي بمعهد مختلف عن معهدي بس بنفس المدينه ؟
    القنصل لما سالنا بتكونو بنفس المعهد قلنا ايوا
    بس انرفض مرافقي وانا انقبلت وبجيب له قبول بمعهد ثاني ان شاءالله
    هل فيها اشكاليه !

يعطيك العافيه مستشار
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .SHATHA.
    السلام عليكم

اخويه الله يعافيك عندي بعض الأسئله المتعقه بالمرافق
    اول شي انا موعدي في السفارة يوم الاحد الجاي 3 ابريل .. مرافقي للاسف ماجاب قبول من المعهد و قدم على فيزة سياحة هل استطيع اني اغيرها و اطلب فيزة مرافق f2 يوم المقابلة ولا اخليها سياحة ؟؟
    ثاني شي .. هل الوزارة توافق على المرافق اذا كانت فيزتة سياحه ؟ ولا لازم تكون f1 او f2 ???
    ثالث شي وهذا الاهم .. يوم المقابله هل السفاره تطلب من اخويه ضمان بنكي بحكم انه فيزته سياحه ؟؟ ولا تكتفي بأنه مرافق ليه ؟ وهل لابد انه الضمان البنكي يكون بأسمه ؟ ولا بأسم شخص اخر قريب ؟؟
    ارجوك ياليت تفيدني ضروري لانه موعدي قرب وابغى اعرف ايش اسوي
    جزاك الله الف خير

وعليك السلام. أختي الكريمة من قال لك أن الـمرافق الأخ يـستطيع أن يـتـقدم لتأشـيرة F2 ؟ ؟ هذا غـير صحيح. لا يـجوز للأخ الـمـحـرم أن يـقدم على تأشيرة مـرافق. الـمـحرم إذا كان زوجـا هو فـقـط من يـسـتطيع التقدم على تأشـيرة F2 . وبالنسبة لـلأخ , فأنا دائـمـا وأبـدا أنصح أن يقدم على تأشـيرة F1 التأشيرة السياحية اشتراطاتها و قوانـينها مـتـعـبـة جدا.

ما هو الـمـعـهـد الذي يـريد أخـوك الحـصول على قـبول مــنه ؟
    7 "
19 من 23 صفحة 19 من 23 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.