الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في أحد عنده خبر ؟؟؟

في أحد عنده خبر ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه ومبتعث
    مبتعثه ومبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه ومبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثه ومبتعث , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • قانون
    • أنثى
    • امريكا, لاادري
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 27th, 2010, 11:40 PM

ياجماعة الخير في احد يعرف ماهي أفضل ولايه في امريكا من حيث نسبة الأمان فيها يكون مرتفقع وتقل فيها الجرائم

ومن حيث المناخ يكون معتدل يعني مافي اعاصير ..

اممم وتكو الدراسه فيها جيده .. ارجوكم لااحديبخل عليا بمعلومه وجزاكم الله خيررررا
  2. السلام عليكم ..

اختي سؤالك جوابة الى مالا نهاية
    انا شفت ماحد جوابك ... قلت ارد ماعندي اجابة صحيح .. بس عندي نصائح

ماحد يقدر يقول روحي الولاية الفلانه تراها افضل شئ ..
    الشغله تقدرين تقولين نسبة وتناسب .. ولاية امان جوها حلو بس غاليه حبتين .. ولاية امان نص و نص بس المعيشة مريحة ..

يعني هذي الشغله تعتمد اولا واخيرا على قرأتك انتي ..
    يعني مثلا بشرحلك عن نفسي انا وش سويت..
    حطيت اهدافي قدامي .. وعلى اساسها دورت ولاية ورسيت عليها ..
    مابغى مكان مره غالي ماقدر اتحمل مصاريفه .. وبنفس الوقت ما اخترت ولاية رخيصة .. لانه ولاية صغيره ورخيصة يعني خدمات متواضعة مثلا تلقين ماعندهم قطارات او نظام المواصلات ردئ وهيك شي ..
    قلت ابغى دراسة سهله بس بنفس الوقت ابغى تخصص مطلوب .. فاخترت جامعه مو ضعيفه بس مو مرره قوية ..
    اهم شي كان عندي اني ابعد عن ولايات الجنوب مثل اريزونا و طبعا الشرق فلوريدا عشان الاعااااصير
    وكاليفورنيا استبعدتها لانه مايجيهم ثلج هههههههههه === احب البراد

ممممم يعني كذا انتي شوفي وش تصورك او رغبتك بالمكان الي راح تقضين فيه الكم سنه الجايه .. وعلى اساسها ابدئي قلصي احتمالاتك لين توصلين للولاية الي تبغينها ..
    امسكي امريكا ولايه ولاية واقري شوي عنها .. وراح تلقين نفسك ارتاحت اخر شي يمكن مابين ولايتين او ثلاثة بالكثير وبعدها اقري شوي اكثر من قبل .. لين ماتلاقي انك ارتحتي لولاية معينه ..

اتمنى اني اكون افدتك ..
    والله ييسر امري وامرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.