الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاعتذار عن البعثه

الاعتذار عن البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك ومابيهم
    والله للحين انا اقولها وشوله لبنات يبتعثن والله خساير على الفاضي يالله هاه جتك تلقاها اعتذرت عشان مافي محرم ولا بابا معيي
    اذا كنت مبتعث فالله يبلاك بعذر اقوى من عذرها يمنعك من الطلعه
    واذا كنت غير كذا فالله لايسرلك امورك طول عمررك عشان تعرف كيف تتكلم ووتشمت بالبنت

قال بنات بلشه وخساير والله الخساير امثالك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك ومابيهم
    والله للحين انا اقولها وشوله لبنات يبتعثن والله خساير على الفاضي يالله هاه جتك تلقاها اعتذرت عشان مافي محرم ولا بابا معيي

فعلا..لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق!!! !!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواصل/79
    اخواني عندي سؤال مهم
    اللي جاه قبول الطب ويبغى يعتذر عن البعثه يقدر ولالا ارجوا الرد

عزيزتي موضوع اعتذاارك عن البعثه ممكن بس روحي للوزاره وقولي لهم وهم يلغون بعثتك..بس نصيحتي لا تتسرعين فيه خلييه هو اخخر خطووه تقومين بها..ماتدرين يمكن يجد بحيااتك امور تغير مجرى حياااتك..ومساله انك لمن تعتذرين هالسنه تقدرين تقدمين السنه الجاايه اعتقد انه امر غير واارد وفيه ناس هالسنه قدموا ورفضوهم لانهم كانوا مقدمين في السنواات اللي قبل..فنصيحتي خلي امر الغااء بعتك اخر خطووه تخطينها ماتدرين وش الله كاتب لك

والله ييسر لك اموورك ويهونها علييك ان شا الله..اللهم امين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك ومابيهم
    خساره
    اني وثقت في اخوان مايستاهلو الثقه امثالكم ولعلمك الاعتذار ماهو لي انا لأني الحمدلله بابا وماما كمان حيجوا معايا انا واختي اللي معايا برضوا طب بس قول ماشاء الله وياليت تفلحوا ياشبابنا ,, البنات أكفأ منكم بكثييييييير بشهادة الملحقيات
    واشكر كل من رد علي بكل احترام وربي يسهل لكل مجتهد
    7 "
  5. نبض القلوب ,,دام صحبتك مادققت اوراقها يمديها ان شاءالله تقدم المرحله الجايه
    لاني شفت وحده وقت التدقيق قالت لي انها سجلت المرحلة الخامسة ومادققت اوراقها وقبلوها هالمرحلة
    مو زي صحبتي الله يعوض عليها دققت وحظرت الملتقى والدورة وقامت الغت بعثتها وقالولها خلاص يمديكي تسجلي السنه اللي بعدها ويوم سجلت هالسنه رفضوها لحصولها على ترشيح مسبق ..
    7 "
  6. اذا كنت مبتعث فالله يبلاك بعذر اقوى من عذرها يمنعك من الطلعه
    واذا كنت غير كذا فالله لايسرلك امورك طول عمررك عشان تعرف كيف تتكلم ووتشمت بالبنت
    أتمنى ماتدعين على هالشخص بس عشان وجهة نظر مخالفه !

..

أختي مثل ماقالو تريثي
    ولا تلغين البعثه !! شوفي فيه ناس من المرحله الرابعه والخامسه للحين يخلصون اوراقهم
    افضل لك روحي للوزارة واستفسري ب نفسك لإن هالشيء مو لعبه !
    7 "
  7. أعتذرلك اختي اني ماارديت على موضوعكـ شفت رد الأخ ونسسسيت الموضوع اصلاً هع

أيوه تقدري تعتذري لكن ماراح تقدري تقدمي على بالعثه بالمراحل القادمه لنفس الدرجه لكن لو اعتذرتي عن البكالوريوس مثلاً تقدري تقدمي على مرحلة الماجستير وكذا ...

بالنسبه لكيفية الاعتذار افضضل لك انك تروحي للوزاره بالرياض وتسحبي ملفك من عندهم

وتقدري كمـآن تسحبي عليهم ماتطلعي الفيزا ولا تأخذي قرار الابتعاث وبكذا راحت عليك البعثه ..

لآ تنسسسي استخيري قبل كل شي

وآلله يووفقك ... وينوور دربك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض القلوب11
    طيب يا جماعة صاحبتي طلع رقمها بس ماراحت للتدقيق ؟

يمديها تقدم المرحلة الجايه والا لا ؟

طااب يومكم
    من واقغ التجربه ؟ نعم تقدم ولا عندها أي مشكله لان الرقم تكنسل
    تشكرررررررررررررررررررررررررات
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.