الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاعتذار عن البعثه

الاعتذار عن البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4841 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    اذا كنت مبتعث فالله يبلاك بعذر اقوى من عذرها يمنعك من الطلعه
    واذا كنت غير كذا فالله لايسرلك امورك طول عمررك عشان تعرف كيف تتكلم ووتشمت بالبنت

قال بنات بلشه وخساير والله الخساير امثالك
    المشكلة إن حتى بالرد السريع مكتوب فوق مربع الحوار
    الإختلاف في وجهات النظر لا يعني بداية خلاف حيث إن الإختلاف لا يفسد للود قضية وهو سنة من سنن الحياة.

وأنا أتمنى من الله أن ترجع الدعوة عليكي لأنك دعيتي عليه بس عشانه مو بصفك
    إنتي ماشية على سياسة إن لم تكن معي فأنت ضدي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواصل/79
    خساره
    اني وثقت في اخوان مايستاهلو الثقه امثالكم ولعلمك الاعتذار ماهو لي انا لأني الحمدلله بابا وماما كمان حيجوا معايا انا واختي اللي معايا برضوا طب بس قول ماشاء الله وياليت تفلحوا ياشبابنا ,, البنات أكفأ منكم بكثييييييير بشهادة الملحقيات
    واشكر كل من رد علي بكل احترام وربي يسهل لكل مجتهد
    ما يمدح نفسه الا الكذاب. , والقرد. في عين امه غزال
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my live
    اذا كنت مبتعث فالله يبلاك بعذر اقوى من عذرها يمنعك من الطلعه
    واذا كنت غير كذا فالله لايسرلك امورك طول عمررك عشان تعرف كيف تتكلم ووتشمت بالبنت

قال بنات بلشه وخساير والله الخساير امثالك
    شفتي ممع احترامي لك عقلك صغيرر والله عشاني قلت وجهة نظررر عاديه مافيها غلط رحتي دعييتي
    بس مالومك لان الرسول صلى الله عليه وسلم قال النساء ناقصات عقل ودين مهما اعتليتي تبين صغيرة عقل والله يسامحك على هادعوه لاني ماقلت شي غلط انا قلت مايد ان البنات يبتعثن وقالها الشيخ في الملتقى الثالث بالرياض المطلق اضن او العقيل قال نفس الكلام الي قلته على العموم مشكور على هالدعوه وراح اكون احسن منك الله يسررلك امورك طول عمررك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N.Q
    المشكلة إن حتى بالرد السريع مكتوب فوق مربع الحوار
    الإختلاف في وجهات النظر لا يعني بداية خلاف حيث إن الإختلاف لا يفسد للود قضية وهو سنة من سنن الحياة.

وأنا أتمنى من الله أن ترجع الدعوة عليكي لأنك دعيتي عليه بس عشانه مو بصفك
    إنتي ماشية على سياسة إن لم تكن معي فأنت ضدي

ما يمدح نفسه الا الكذاب. , والقرد. في عين امه غزال
    جزاك الله خيررر والله يوفقك وين مارحت ويسهل عليك امرك ويفتحها علييك
    شفتو ياخوان هذا بس وجهة نظر قلتها شوفو وش قالو غلطو الله يسامحهم ياارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواصل/79
    خساره
    اني وثقت في اخوان مايستاهلو الثقه امثالكم ولعلمك الاعتذار ماهو لي انا لأني الحمدلله بابا وماما كمان حيجوا معايا انا واختي اللي معايا برضوا طب بس قول ماشاء الله وياليت تفلحوا ياشبابنا ,, البنات أكفأ منكم بكثييييييير بشهادة الملحقيات
    واشكر كل من رد علي بكل احترام وربي يسهل لكل مجتهد

مع احترامي لك تفكيرك محدوود وش دخل كلنا طب وقول مشاء الله الله يزودكم انا مالي دخل بهالامور كلهااا انا لي وجهة نظر وقلتها

ياحبيبة ماما وبابا مافي شي اسمه بشهادة الملحقيات زي مافي بنت كويسه فيه ولد كويس وزي مافي ولد كويس فيه بنت كويسه كلنا سوااا

وبالنسبه للكفاءه لعلمك اول طالب يحصل الدكتوراه من برنامج خادم الحرمين رجال مو حرمه
    وعلى العموم انا الي اسف لاني قلت وجهة نظر زعلتكم ثاني مره بقول وجهة نظري عند ناس كفوو يحترمونها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك ومابيهم
    والله للحين انا اقولها وشوله لبنات يبتعثن والله خساير على الفاضي يالله هاه جتك تلقاها اعتذرت عشان مافي محرم ولا بابا معيي
    مالو داعي التجريح ....البنت يحق لها تكمل تعليمها زيك زيها بدون تنقيص من شأنها

ولعلمك أغلب المقبولين ف الابتعاث بنات ..هذا دليل واحد من مليون أدلة ع شغفهم بالعلم ورغبتهم ف تطوير أنفسهم وبلدهم

واعتقد انه الخساير فعلا لما نطلع بعض شبابنا حتى يكملوا المسيرة لكن للاسف ف النهاية نكتشف انهم خيبانين !!

فلا تجي تتفلسف مرة ثانية وتعمل نفسك فيها فاهم

عندك كلمة طيبة قولها واي رد يجيك مثل رد الاخت اللي فوق فالمفروض تتحمل عواقبه

لانك ماانت فاهم اش يعني موت الاحلام بسبب المرافق

اسأل الله أن ييسر لكل بنت امر ابتعاثها ويوفقها ويسخر لها مرافقها وان كان ماعندها مرافق يكرمها ربي بما هو أهل لها

آآمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    مالو داعي التجريح ....البنت يحق لها تكمل تعليمها زيك زيها بدون تنقيص من شأنها

ولعلمك أغلب المقبولين ف الابتعاث بنات ..هذا دليل واحد من مليون أدلة ع شغفهم بالعلم ورغبتهم ف تطوير أنفسهم وبلدهم

واعتقد انه الخساير فعلا لما نطلع بعض شبابنا حتى يكملوا المسيرة لكن للاسف ف النهاية نكتشف انهم خيبانين !!

مو تجريح ولاشي هذي وجهة نظررر وانا اختي جايبه 1
    فلا تجي تتفلسف مرة ثانية وتعمل نفسك فيها فاهم

عندك كلمة طيبة قولها واي رد يجيك مثل رد الاخت اللي فوق فالمفروض تتحمل عواقبه

لانك ماانت فاهم اش يعني موت الاحلام بسبب المرافق

اسأل الله أن ييسر لكل بنت امر ابتعاثها ويوفقها ويسخر لها مرافقها وان كان ماعندها مرافق يكرمها ربي بما هو أهل لها

آآمين

مو تجريح ولاشي هذي وجهة نظررر وانا اختي جايبه ميه في الميه بالثانوي بس ماطلعناها خايفين عليها وعلى مصلحتها ودراسة الطب هنا او هنا ك ماتفرق الي يفرق لمن تتخرج وتبي تتخصص وهذي ان شاء الله لمن الله يستر عليها وتتزوج احنا ناس نغير على خواتنا وبناتنا ونخاف عليهم من عيون الناس وبعدين بالنسبه ان اغلب الي انقبلو بنات لانهم محرومات ياحضي من الطلعه ويبون يسقوون ومو عارفين مو مليانه عينهم من شوفة الشارع والطلعات في الدين اللله سبحانه فرق الرجل عن المراه في اموور كثيرره مو اي شي يسويه الرجال لازم الحرمه تسوويه مو كل شي يصير في الرجال لازم يصير في الحرمه الرجل رجل والبنت بنت الحرمه كذا ولا كذا مالها الي بيتها وبزرانها

وبعدين اذا جيتي تدعين ادعي للجميع مو للبنات بسس اما عنصريه بصحيح

اتمنى التوفيييق للجميييع الرجال والبنات في دينهم ودنيااهم ياارب

ايه صح انتي قلتي عندك كلمة طيبه قولها ليه انا قلت شي غلط مثلاا ليه انتو تفكيركم محدوود؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك ومابيهم
    مو تجريح ولاشي هذي وجهة نظررر وانا اختي جايبه ميه في الميه بالثانوي بس ماطلعناها خايفين عليها وعلى مصلحتها ودراسة الطب هنا او هنا ك ماتفرق الي يفرق لمن تتخرج وتبي تتخصص وهذي ان شاء الله لمن الله يستر عليها وتتزوج احنا ناس نغير على خواتنا وبناتنا ونخاف عليهم من عيون الناس وبعدين بالنسبه ان اغلب الي انقبلو بنات لانهم محرومات ياحضي من الطلعه ويبون يسقوون ومو عارفين مو مليانه عينهم من شوفة الشارع والطلعات في الدين اللله سبحانه فرق الرجل عن المراه في اموور كثيرره مو اي شي يسويه الرجال لازم الحرمه تسوويه مو كل شي يصير في الرجال لازم يصير في الحرمه الرجل رجل والبنت بنت الحرمه كذا ولا كذا مالها الي بيتها وبزرانها

وبعدين اذا جيتي تدعين ادعي للجميع مو للبنات بسس اما عنصريه بصحيح

اتمنى التوفيييق للجميييع الرجال والبنات في دينهم ودنيااهم ياارب

ايه صح انتي قلتي عندك كلمة طيبه قولها ليه انا قلت شي غلط مثلاا ليه انتو تفكيركم محدوود؟؟

صدقني انت بتوضح لي تفكيرك المحدود من خلال ردك هذا

البنت لو تبغى تلعب ..راح تلعب هنا والا هناك ..ويا ذكي لو ما في بنات درسوا وكملوا واعتلوا المناصب

كان لقيت الرجال بيدرسوهم !!..والمشكلة فوق انكم مضيقين ع اخواتكم ومو واثقين فيهم كمان تطالبوا ف المستشفيات

بدكتورات للكشف عليهم ...

اقول سيبك من التناقض اللي بيعيشه مجتمعك وخلك انسان متزن وفاهم الامور صح

البلد هذه ابصم بالعشرة انه معد فيها رجال الا من رحم ربي

انتهى الان عصر تكميم الافواه والعبارة المتخلفة اللي دايم ترددوها مالها الا بيتها وبزرانها !!

المشكلة انه بعد هذا كله فيكم قواية عين وتطلوب موظفات ومبتعثات ؟؟

ابغى اعرف كيييييييييييييييييييف طريقة تفكيركم بس ؟؟

ع العموم انا مابحزن عليك اكثر مابحزن ع اخواتك

اكيد طول الليل والنهار يتحسبوا عليكم من التضييق والشك اللي عامي قلوبكم !!

لانه مثل عقليتك يحتاج لها ابادة عشان نرتاح منها

قال ايه وجهة نظر قال !

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    صدقني انت بتوضح لي تفكيرك المحدود من خلال ردك هذا

البنت لو تبغى تلعب ..راح تلعب هنا والا هناك ..ويا ذكي لو ما في بنات درسوا وكملوا واعتلوا المناصب

كان لقيت الرجال بيدرسوهم !!..والمشكلة فوق انكم مضيقين ع اخواتكم ومو واثقين فيهم كمان تطالبوا ف المستشفيات

بدكتورات للكشف عليهم ...

اقول سيبك من التناقض اللي بيعيشه مجتمعك وخلك انسان متزن وفاهم الامور صح

البلد هذه ابصم بالعشرة انه معد فيها رجال الا من رحم ربي

انتهى الان عصر تكميم الافواه والعبارة المتخلفة اللي دايم ترددوها مالها الا بيتها وبزرانها !!

المشكلة انه بعد هذا كله فيكم قواية عين وتطلوب موظفات ومبتعثات ؟؟

ابغى اعرف كيييييييييييييييييييف طريقة تفكيركم بس ؟؟

ع العموم انا مابحزن عليك اكثر مابحزن ع اخواتك

اكيد طول الليل والنهار يتحسبوا عليكم من التضييق والشك اللي عامي قلوبكم !!

لانه مثل عقليتك يحتاج لها ابادة عشان نرتاح منها

قال ايه وجهة نظر قال !

الله ينور عليك يارب ويبارك فيك
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.