الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى مشوره(بأمووووت من التفكير والقهر)

أبغى مشوره(بأمووووت من التفكير والقهر)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القلب الصادق1406
    القلب الصادق1406

مبتعث مجتهد Senior Member

القلب الصادق1406 الولايات المتحدة الأمريكية

القلب الصادق1406 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة الله أعلم...وخليتها على الله
    • الله أعلم...وخليتها على الله
    • كيمياء
    • أنثى
    • لوس أنجليس, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 06:49 AM

أخواني وأخواتي المبتعثين والمبتعثات ومن لديه الخبره...(ساعدونييييييييييي بأنجنننننن)

أنا كما طرحت سابقاَ جاني القبول بتاريخ 4/4/2011
    وبهذا التاريخ مستحيييييييييل سفري نهائياً بسبب ظروف (المحرم) ..وطبعا كما هو معروف أنا مستحيل أسافر دون محرم ومحرمي مرتبط بدراسته بس حتى شهر 9 طلبت التأخير(المحرم ماعندي غيره) ...ولكن قوبل طلبي بالرفض من مسؤولة رفع الخطابات (أي رفضت رفع الخطاب)....
    طيب هذا ظرف قوي جدا جدا جدا ..لأن أنا ماأقدر اتصرف أي تصرف دون المحرم.... وقريت بعدة مواضيع للتأخير بأن الوزاره قبلت اعذار كثير من المراحل السابقه مشابهه لهذا العذر....فلماذا أنا تم رفض رفع خطابي لمدير البرنامج أو إعطائي بادرت أمل برفعه وإعطائي رقم معامله مع إن عذري ماهو بلعبه ....

*راسلت إيميلات عديده للوزاره ..
    *فرد عليه ايميل بأن أطلب تأخير القبول من تجسير..
    طبعاً تجسيييييييييييير لامجييييييييييييييب.
    *وفي رساله أرفع خطاب ()..
    طبعا رفعت
    *وفي موضوع هنا بالمنتدى أحد الأعضاء أشار لأحد الأعضاء يطلع الفيزا وقرار الإبتعاث وبعدها يطلب التأجيل..
    (طيب هذا التصرف صح أم خطأ)

نقاط مهمه:

*المرحله الجايه طبعا لايمكنني التقديم...*المحرم شرط أساسي للمبتعثه* ماعندي ولامحرم أخر*أنا أريد مهله فقط 5شهووووووووور فليش هذي التعقيدات*

(راسي بينفجر ساعدووووووووووووني)
  2. أختي راسلي تجسير و خليهم يأخروا موعد الدراسة

جربي هذا الايميل

awaisheh@tajseerksa.com

الأخت هديل العوايشة

مرة متعاونة الله يجزاها الف خير

بس ارسلي الساعة 9 صباحاً و يجي الرد بعد ساعتين تقريباً

لو ارسلتي بعد هذا الوقت مايردوا

بالتوفيق ^_^

7 "
  3. حبيبتي لو اني بمكانك
    حسوي التالي
    حاطلب من تجسير يأخرني للوقت اللي انا ابغاه وبعدين ارسل للوزارة صورة من قبولي بالإيميل ومعاها ورقة من تجسير بأنه لم نستطع ايجاد غير هذا الموعد لبدء الدراسة نظرا لتكدس الطلاب بالمعاهد هناك
    يعني
    تدبري عمرك بأي دبره اهم شي تطلعي البعثة وماتروح عليك
    فيه ناس ارسلهم تجسير بداية الدراسة شهر سبعة وثمانية
    انتي اطلبي هذا التأخير اهم شي تكطي الوزارة أمام الأمر الواقع وحيوافقو ماحيقولو لا
    الله يوفقك ويسهل لك أمرك
    ويفرج عننا وعنك
    7 "
  4. اختى الفاضله :القلب الصادق

عندك احد يقدر يروح الرياض

لو فيه عندك احد يروح الرياض للوزاره

انا مستعد اكلم ليكِ شخص بالوزاره ياخذ منه المعروض اللي بتقدمينه وتكتبين لهم العذر فيه

ويجيب ليك الموافقه بالقبول للتاجيل ماعندك مشكله خدمه من اخ لا اخته مقابلها دعوه صادقه منك

وانا قاصد اكتب الرد امام الجميع حتى يعرفوا ان الواسطه موجوده بشكل قوي بالوزاره

تحياتى
    7 "
  5. اذا المسئوله رفضت ترفع خطاابك .. خلي محرمك يروح هو بنفسه للوزاره ويحااول يقابل المسئول ويفهمه الوضع واكيييد رااح يتفهم ويقوله ان المسئوله رفضت ترفع الخطااب>>تحريش خخخخ

وبالنسبه يوم تقولين انك تطلعين قرار الابتعاث بعدين تقدمين ع التااجيل انا ما انصحك لانك ما تضمنين يوافقون او لا وبتصيرين محصوره يا تسافرين خلال ثلاثه شهور او تلغى علييك البعثه..صحيح بالملتقى تكلم الدكتور الحربي عن هالنقطه و قال ما في شي اسمه تاجيل بعثه بس فيه شي اسمه تجديد قرار ابتعااث يعني تطلبين قرار ابتعاث جديد طبعا بعد ما تكونين جبتي تاجيل لموعد دراستك من المعهد..يعني في كلا الحالتين انتي لازم تجيبين تاجيل من المعهد فالطريقه الأمن لك انك تجيبينه قبل قرار الابتعااث .. هذا راي وانتي شووفي الاصلح لك

مووفقه يالغااليه..أختك نجلاء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARIN
    أختي راسلي تجسير و خليهم يأخروا موعد الدراسة

جربي هذا الايميل

awaisheh@tajseerksa.com

الأخت هديل العوايشة

مرة متعاونة الله يجزاها الف خير

بس ارسلي الساعة 9 صباحاً و يجي الرد بعد ساعتين تقريباً

لو ارسلتي بعد هذا الوقت مايردوا

بالتوفيق ^_^

ألف شكر لك....راسلت زي ماأمرتني بس لامجيييييييييييب...لكن بأنتظر وأشوف....

بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.