الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصل رد الوزاره بخصووص الي جاهم قبوولين..مثلي

وصل رد الوزاره بخصووص الي جاهم قبوولين..مثلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أرسلوا لي أن القبول في الرياض مع اني استلمت قبولي قبل ثلاثة اسابيع وأرسلت لهم هذا النص
    (لقد أرسلتم هذه الرساله وهو استلام القبول
    أفيدكم أنني قد استلمت قبول قبل ثلاثة أسابيع وقد أجريت جميع الاجراءات من تسديد رسوم السيفس وإنهاء المقابلة في السفارة
    والان ترسلون لي أن قبولي في وزارة التعليم العالي)
    أرجو الافادة
    ومن بعد ذلك قاموا بالرد
    عزيزي الطالب

بإمكانك اجراءات استخراج التأشيرة الدراسية للقبول الذي تم تسليمه لكم قبل 3 اسبايع

ويتم إكمال متطلبات إصدار قرار الابتعاث و تسليمها للبرنامج لكي يتم إصدار القرار.
    .
    الحصول على أمر إركاب من إدارة الميزانية.

الحصول على تذاكر عن طريق مكتب الطيار بمقر إدارة البعثات بحي الغدير بمدينة الرياض
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed2010
    انا استملمت قبولي من تجسير من 3 اسابيع تقريبا وامس وصلتني الرساله من الوزاره اني اروح استلم القبول ورحت لهم اليوم واستلمت القبووووووووول واكتشفت انه نفس القبول اللي جابه لي تجسير نفسسسسسسسسه بالضبط

قولوا لي وش السوااة ؟؟؟؟؟؟؟
    بو تعيس
    < < < < بقوهـ تعيس اجل جاك قبولين مثلي

بسألك تأكد من السيفس نمبر نفسه أو لا

ثاني شئ لما جيت بتستلمه من فين ؟؟ أي مكتب ؟؟
    ثالث شئ
    ايش المطلوب تجيبه معاكـ ؟؟
    رابع شئ

سلامتكـ ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الكيف
    أنا أرسلوا لي أن القبول في الرياض مع اني استلمت قبولي قبل ثلاثة اسابيع وأرسلت لهم هذا النص
    (لقد أرسلتم هذه الرساله وهو استلام القبول
    أفيدكم أنني قد استلمت قبول قبل ثلاثة أسابيع وقد أجريت جميع الاجراءات من تسديد رسوم السيفس وإنهاء المقابلة في السفارة
    والان ترسلون لي أن قبولي في وزارة التعليم العالي)
    أرجو الافادة
    ومن بعد ذلك قاموا بالرد
    عزيزي الطالب

بإمكانك اجراءات استخراج التأشيرة الدراسية للقبول الذي تم تسليمه لكم قبل 3 اسبايع

ويتم إكمال متطلبات إصدار قرار الابتعاث و تسليمها للبرنامج لكي يتم إصدار القرار.
    .
    الحصول على أمر إركاب من إدارة الميزانية.

الحصول على تذاكر عن طريق مكتب الطيار بمقر إدارة البعثات بحي الغدير بمدينة الرياض

طيب حلو بس فهموني يا جامعة كيف يقولوا أنو لازم أخر قبول يجيك أو الأحدث هو المعتمد في الطار في امريكا ؟
    وهذولا يقولون كنسل الجديد وخليك ع القديم ؟
    أحس انو فيه لخبطة موش بسيطة في القبولات ..
    مع العلم أنو لا جاني قبول ولا بطيخ لكن متفاعلة معاكم أنصحك تسألهم لأنهم مهوين بقوة ترى ^^
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.