الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي أغير مراافقي واجيب له قبول..وش الاجراءات اللي اسويهاا؟؟ أتمنى الافاااده

أبي أغير مراافقي واجيب له قبول..وش الاجراءات اللي اسويهاا؟؟ أتمنى الافاااده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية najla23
    najla23

مبتعث مجتهد Senior Member

najla23 الولايات المتحدة الأمريكية

najla23 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة aaaa
    • aaaa
    • رياضيات
    • أنثى
    • aaaaa, aaaaa
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 11:13 AM

السلام عليكم جميعاا ويعطيكم العاافيه مقدماا

موضوعي وااضح من العنواان ..ابي اغير مرافقي اللي كتبته اول ما سجلت بالبعثه!!

وش المطلووب مني؟؟..اقصد وش الاورااق اللي راح يطلبونها مني او الاثباتات؟؟

ووش الاجراءات اللي لازم اسويها عشاان يتم تغيير المرافق؟؟

أرجوو الافااده ولكم مني جزيل الشكر

دمتم برعااية الله

أختكم نجلاء..!

2. انا مثلك ياعسل قبل الملتقى صارت ملكتي وفي الملتقى جبت خطاب السفاره بدون مااغير المرافق بس جبت الخطاب على ان مرافقي هوه زوجي يعني كتبوا في الخطاب ان المرافق هو زوجي وكان معي بطاقته كرت العائله اللي فيها اسمي وطلعوا لي الخطاب
    وبدون ماتسوي اجراءات انتي سوي الفيزا لكي وله يعني مو للمرافق الاول وبكذا يكون خلاص اتغير وحتى لمن تجي تصدري قرار الابتعاث حيكون معك قبولك وقبوله وفيزتك وفيزته واثباتكم كرت العائله وبكذا خلاص يتغير بدون وجع راس وسفر للرياض عشان تغيير المرافق
    موفقه يارب في حياتك الزوجيه ,,,,,,
    7 "
  3. شوفو حبيبتي دام انك بعد ما اصدرت قرار الابتعاث يمكن لك تغير المرافق بكل سهوله

بدون اوراق وعشان تجيبين له قبول في نفس معهد اللغه حقك ارسلي لمكتب تجسير رقم الطلب وارفقي جواز المرافق واكتبي لهم ابغى له قبول في نفس المعهد ...........وخلال اسبوعين بالكثير يجيك القبول
    بعدين جمعي اوراق المطلوبه لاصدار قرار الابتعاث وارسليها للوزاره ...........وبالتوفيق اي سؤال انا جاهزه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساجده لله
    شوفو حبيبتي دام انك بعد ما اصدرت قرار الابتعاث يمكن لك تغير المرافق بكل سهوله

بدون اوراق وعشان تجيبين له قبول في نفس معهد اللغه حقك ارسلي لمكتب تجسير رقم الطلب وارفقي جواز المرافق واكتبي لهم ابغى له قبول في نفس المعهد ...........وخلال اسبوعين بالكثير يجيك القبول
    بعدين جمعي اوراق المطلوبه لاصدار قرار الابتعاث وارسليها للوزاره ...........وبالتوفيق اي سؤال انا جاهزه

مشكوووره يالغالليه ع معلوماتك ..بس بغيت اسالك رقم الطلب اللي تقولين هو رقمي انا حق الابتعاث KAS
    وبعدين انا الملحقيه جابت لي قبولي اكلمها والا اكلم تجسير اسهل..ارجو انك تفيديني اذا عندك معلومات
    ويعطيك العاافيه مقدماا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.