الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت قبول من معهد موقوف...وتم الختم من الوزارة

جبت قبول من معهد موقوف...وتم الختم من الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أنو وبس
    أنو وبس

مبتعث جديد New Member

أنو وبس الولايات المتحدة الأمريكية

أنو وبس , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة not yet
    • not yet
    • chemistry
    • أنثى
    • not yet, Jeddah
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 03:27 PM

السلام عليكم..
    بدي مشورتكم الله يرضى عليكم..
    مكتب تجسير جاب ليا قبول وطلبت تغيير الولاية فرفضو المدينة اللي أبغاها راحت أختكم في الله وجابت لنفسها قبول في معهد موقوف لأنو أختي بتدرس هناك وأنا طبعا بدي أكون معاها في نفس المدينة..
    المهم في الملتقى ختمتلي الوزارة على القبول ولا سألت إزا المعهد موقوف أو لا..
    الزبدة..
    لما أروح أمريكا هل ترفض الملحقية القبول ولا بما إنو الوزارة ختمتو خلاص هيا تعتمدو؟
    ريحوني الله يريح بالكم..
  2. اعتقد والعلم عند الله أن المعاهد ما يدققوا عليها لأنها ما يترتب عليها معادلة شهادات ولاشي يعني المستفيد أول وأخير أنتي ..... أهم شي عندهم تجيبي شهادة توفل .............. بشهر بشهرين حدك سنه كامله ويمكن يمددوه لك ثمان شهور حسب الواسطه.....والا سوف تلغى عليك البعثه
    7 "
  3. طيب انا نفس الحكاية مكتب تجسير جابي قبول في معهد ما ابغاه وابغى اجيب لنفسي قبول من معهد اكاديمي في جامعه معينة بس ماعندي ضمان مالي ... هل الوزارة تعطيني ضمان مالي ارسل به المعهد اللي ابيه واجيب قبول لنفسي وتعتمده ولا لا.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.