الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب James Madison University

تجمع طلاب James Madison University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4862 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لابد ممن يرغبون بالطب او التقنية الطبية او الصيدلة او القلب ان يغيروا الجامعة بصراحة الجامعة تخصصات العلوم الصحية فقط
    تغذية
    ادارة صحية
    ادارة طبية
    تمريض
    صحة عامة
    والباقى من التخصصات اربعة فقط ماستر ودكتوراة
    يعنى الجامعة اشوفها مااااااااااااااااااااااااااااااااااااتصلح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwaled
    لابد ممن يرغبون بالطب او التقنية الطبية او الصيدلة او القلب ان يغيروا الجامعة بصراحة الجامعة تخصصات العلوم الصحية فقط
    تغذية
    ادارة صحية
    ادارة طبية
    تمريض
    صحة عامة
    والباقى من التخصصات اربعة فقط ماستر ودكتوراة
    يعنى الجامعة اشوفها مااااااااااااااااااااااااااااااااااااتصلح
    للي بدوو طب بأمريكآآ نظآمهآ يجبرك تأخذ بكآلوريوس في أي تخصص صحي أو علمي
    والجآمعة تخدمك بهالنقطه

أمآ الصيدلة والتقنية الطبية ..مآ جآبوآ لهم قبولآت من هذي الجآمعة

بعدين تقدر بعد اللغه تغير الجآمعة ..خلآل فترة اللغة إبحث عن جآمعه أخرى أفضل

بالتوفيق
    7 "
  3. شباب والله ضعنا ناس تمدح هالجامعة وناس تذم فيها ..

الحين إذا بدينا الدراسة تعتبر هذي السنة سنة اللغة صحيح طيب

هل اختيار التخصص بعد السنة ذي ولا من اول ماانروح يطلبون منا

انه نختار من الاشياء اللي ذكروها الشباب وهل في سنة اللغة راح ينزلون لنا مواد ندرسها غير اللغة

لاني انا بصراحة انا طموحي طب باوربا ابغى استفيد لغة وآخذ الاكسنت الامريكي واجيب الايلتس وبعدين

براسل الجامعة اللي ابغاها وبطلب منهم يحولوني ماابغى اتعب نفسي في علوم صحية وهي ماتسوى

اخسر سنة من حياتي ولا اتحسر طول عمري بتغذية وملفات ..

حسبي الله ونعن الوكيل قبلونا الجامعات اللي هنا وبطب بعد لكن ضحينا عشان البعثة

انا ابستفيد من السنة ذي عشان اللغة ..

وشكرا ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العاشور
    شباب والله ضعنا ناس تمدح هالجامعة وناس تذم فيها ..

الحين إذا بدينا الدراسة تعتبر هذي السنة سنة اللغة صحيح طيب

هل اختيار التخصص بعد السنة ذي ولا من اول ماانروح يطلبون منا

انه نختار من الاشياء اللي ذكروها الشباب وهل في سنة اللغة راح ينزلون لنا مواد ندرسها غير اللغة

لاني انا بصراحة انا طموحي طب باوربا ابغى استفيد لغة وآخذ الاكسنت الامريكي واجيب الايلتس وبعدين

براسل الجامعة اللي ابغاها وبطلب منهم يحولوني ماابغى اتعب نفسي في علوم صحية وهي ماتسوى

اخسر سنة من حياتي ولا اتحسر طول عمري بتغذية وملفات ..

حسبي الله ونعن الوكيل قبلونا الجامعات اللي هنا وبطب بعد لكن ضحينا عشان البعثة

انا ابستفيد من السنة ذي عشان اللغة ..

وشكرا ...

والله يا اخوي محمد ...............

انا مخطط نفس تخطيطك بالظبط .......... ةانا طموحي طب لاغير

واعرف ناس في اوربا يقدرو يجبوا لي قبول

بس السوال اللي ابي اضيفه في مشاركتك هل يمكن اننا نسحب على الجامعة بعد سنة اللغ يعني انقل من الجامعة ؟؟؟؟

وهل التحويل حيكون مسموح لاني والله ما ابي اتعب في تخصص مااااااااااااااااا ابيه ؟؟؟؟؟؟///////

وابي اعرف هل المعهد التابع للحامعة تدرس اللغه من الصفر ؟؟؟؟

لانه المعاهد الاكادمية ماتبدا من الصفر

الله بعين الجميع ........................ بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم.............
    انا جاني قبول من نفس الجامعه والله المستعان يعني السمستر الاول يبدا في 10 يناير اوكي
    الي ماجاه القبول زيي انا يعني مطول شوي لان السمستر الثاني يبدا 13 مايو يعني شهر 5 انقلش
    يعني الي ماقدم على الفيزا يقدم واذا استلم الفيزا مايطلع القرار الافي شهر 3 او 4 والله يعين
    بس في شي انا لاحظته ان جميع المقبولين في الجامعه كلهم يكلوريه صح قلييل ماستر
    بس ماعليكم على الاقل احسن من الي يروح على حسابه ثم ينظم الى البعثه بعد طلعت الروح وتجيه كااابت نفس وضيقت صدر

الي محولييين على امريكا ولا يدري وش النظام تراها اربع سنوات دراسه اكاديميه في ها الجامعه بعدين تخش كلية الطب 3 او 4 سنين ونت طبييب جي بي هذا نظام امريكا اما اوربا كيف .......
    تدرس طب سييده لمدة 8 لــ 9 سنين يعني هيه هيه بس الفرق بين الدولتين ان امريكا ارخص بوااااجد من اوربا من ناحيت المعيشه في شي اليفي اوربا يتعاملون في اليورو صح كل سنه عن سنه يزيد سعراليورو صح اما الدولار ثاااابت هذي ميزه حلوه الله يوفق الجميع ويارب خل الكم شهر يعدي بسرعه والله زهقنا زحق موووو صاحي نوم اكل نوم يالله كذا الله يوفق كل شخص شارك في هذا الموضوع
    اخوكم عبدالله العتيبي من الناس اي تحولوا من اوربا الي امريكا تخصص: علوم الصحيه من سكان الشرقيه تحديداااا الجبيل الصناعيه ...... بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ?OK
    السلام عليكم.............
    انا جاني قبول من نفس الجامعه والله المستعان يعني السمستر الاول يبدا في 10 يناير اوكي
    الي ماجاه القبول زيي انا يعني مطول شوي لان السمستر الثاني يبدا 13 مايو يعني شهر 5 انقلش
    يعني الي ماقدم على الفيزا يقدم واذا استلم الفيزا مايطلع القرار الافي شهر 3 او 4 والله يعين
    بس في شي انا لاحظته ان جميع المقبولين في الجامعه كلهم يكلوريه صح قلييل ماستر
    بس ماعليكم على الاقل احسن من الي يروح على حسابه ثم ينظم الى البعثه بعد طلعت الروح وتجيه كااابت نفس وضيقت صدر

الي محولييين على امريكا ولا يدري وش النظام تراها اربع سنوات دراسه اكاديميه في ها الجامعه بعدين تخش كلية الطب 3 او 4 سنين ونت طبييب جي بي هذا نظام امريكا اما اوربا كيف .......
    تدرس طب سييده لمدة 8 لــ 9 سنين يعني هيه هيه بس الفرق بين الدولتين ان امريكا ارخص بوااااجد من اوربا من ناحيت المعيشه في شي اليفي اوربا يتعاملون في اليورو صح كل سنه عن سنه يزيد سعراليورو صح اما الدولار ثاااابت هذي ميزه حلوه الله يوفق الجميع ويارب خل الكم شهر يعدي بسرعه والله زهقنا زحق موووو صاحي نوم اكل نوم يالله كذا الله يوفق كل شخص شارك في هذا الموضوع
    اخوكم عبدالله العتيبي من الناس اي تحولوا من اوربا الي امريكا تخصص: علوم الصحيه من سكان الشرقيه تحديداااا الجبيل الصناعيه ...... بالتوفيق
    مشكطوووووور اخوي على المعلومات

بس من ناحية الدراسة والله مشوااار

طيب ممكن سوال هل ناوي انت تكمل في نفس الجامعة لانه اللي سمعته عن الجامعة ان تخصصاتها م كثيرة ؟؟؟؟

الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيمن راغب البعثة
    مشكطوووووور اخوي على المعلومات

بس من ناحية الدراسة والله مشوااار

طيب ممكن سوال هل ناوي انت تكمل في نفس الجامعة لانه اللي سمعته عن الجامعة ان تخصصاتها م كثيرة ؟؟؟؟

الله يوفقك
    مشوار لانك خاش طب حتى الطب الي عندنا نفس المده
    الله يوفك ويوفق الجميع ان شاء الله والله انا ناوي اكمل فيها لانه صراحه ممتازه لانها تشترط قبول مشروط يعني تدرس لغه من معهد تابع لها وتخش الجامعه اما من ناحيت التخصصات هذا رابط شامل اي سؤال عن الجامعه مثل السكن في الحرم والتخصصات كلها بالعربي http://www.go-study.com/arabic/ug_Ja...niversity.aspx
    اشكرك على السؤال ياايمن
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ?OK
    مشوار لانك خاش طب حتى الطب الي عندنا نفس المده
    الله يوفك ويوفق الجميع ان شاء الله والله انا ناوي اكمل فيها لانه صراحه ممتازه لانها تشترط قبول مشروط يعني تدرس لغه من معهد تابع لها وتخش الجامعه اما من ناحيت التخصصات هذا رابط شامل اي سؤال عن الجامعه مثل السكن في الحرم والتخصصات كلها بالعربي http://www.go-study.com/arabic/ug_Ja...niversity.aspx
    اشكرك على السؤال ياايمن
    مشكوووووووور اولا يا اخوي على الرابط

ثانيا انا قصدي في المشوواااار يعني في موعد الدراسة انا عارف انه الطب 8 سنوات او يكون اكثر

وعندي كم سوال

هل انت الان مبتعث ؟؟ اين ؟؟ اي تخصص ؟؟؟

هل انت تريد دراسة الطب ؟؟؟ في امريكا ولا اوروبا ؟؟

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووور جدا على الرابط لاني ارتحت لما شوفته

وبالتوفيق
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.