الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هدية خآصة بطلآب آلماجستير تخصص آلتسويق أمريكآ فقط

هدية خآصة بطلآب آلماجستير تخصص آلتسويق أمريكآ فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0o0de
    إحساس لا تحرجيني يا شيخة تراني لسا منتظر قبولي لسا ما حددت في أي ولاية ولا أخذت موعد سفارة وأن شاء الله يكون خير
    تخصصي في الباكلوريس إعلام علاقات عامة

أنا آسفة مو قصدي إني أحرجك
    الله يسهل أمورك ويجي قبولك في أسرع وقت
    أنا جاني قبولي في ولاية واشنطن وبداية دراستي 21 / مارس
    واخدت موعد السفارة 16 / يناير

أممممممممم في ولاية حاططها في بالك يا سيدي

ماشاء الله تخصصك في البكالوريوس حلوووو
    ربي يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفلة

أنا آسفة مو قصدي إني أحرجك
    الله يسهل أمورك ويجي قبولك في أسرع وقت
    أنا جاني قبولي في ولاية واشنطن وبداية دراستي 21 / مارس
    واخدت موعد السفارة 16 / يناير

أممممممممم في ولاية حاططها في بالك يا سيدي

ماشاء الله تخصصك في البكالوريوس حلوووو
    ربي يوفقك
    لا لا لا لا لا دعابة دعابة ولا وإحراج ولا شي وأنتي مو أسفة ولا شي عاتي ولو
    ماشاء الله أنتي قبولكـ جاء بدري يا إحساس أن شاء الله ما يلغون بعثتي عشان تأخرت ما أخذت موعد في السفارة بسبب تأخر القبول
    جالس أنتظر القبول يا إحساس من 3 شهور طفشت أخويا عاش في أمريكا 5 سنوات قلي خلاص أنا بجيبلكـ قبول في جامعة ويست فرجينيا
    وعاتي الولاية مافية شي في راسي محدد بس أبغا الولاية تكون متوسطة البرودة لا حارة ولا باردة مرة > ما تفرق أهم شي أطلع من المملكة فترة عشان ينتهو من الحفريات اللي مسوينها في جدة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0o0de
    لا لا لا لا لا دعابة دعابة ولا وإحراج ولا شي وأنتي مو أسفة ولا شي عاتي ولو
    ماشاء الله أنتي قبولكـ جاء بدري يا إحساس أن شاء الله ما يلغون بعثتي عشان تأخرت ما أخذت موعد في السفارة بسبب تأخر القبول
    جالس أنتظر القبول يا إحساس من 3 شهور طفشت أخويا عاش في أمريكا 5 سنوات قلي خلاص أنا بجيبلكـ قبول في جامعة ويست فرجينيا
    وعاتي الولاية مافية شي في راسي محدد بس أبغا الولاية تكون متوسطة البرودة لا حارة ولا باردة مرة > ما تفرق أهم شي أطلع من المملكة فترة عشان ينتهو من الحفريات اللي مسوينها في جدة

هههههههههههههههههههههههههاي يسعدك ربي
    يب الحمدلله بعد البهدلة اللي اتبهدلتها أنا كنت المانيا وصرت امريكا وبعدينت حطوني كندا وجابولي قبول فيها ورجعو حطوني امريكا وبعدينت جاء القبول الحمدلله في واشنطن

أما يلغو بعثتك قوية دي خخخخخخخخخخخخخ هديء من روعك يافتي << تخصص لغة عربية

طيب خد موعد في السفارة وسوي المقابلة وقلهم لما يجي القبول ترسلهم نسخة منو على الفيديكس
    الله يعينك وربي حاسة فيك من قلبي ماشاء الله تبارك الله طيب خلي يشوفلي قبول معاك << الله يعينك عليا
    تهيء تهيء تهيء ولايتي باردة مرا وأمطار طوااااااااااال العام << طوال متعوب عليها ترى هههههههههاي
    إزا على الحفرياااااااااااااااااااااات انسى الميزة اللي تتميز بها المملكة الحفريات ههههههههههههههههههاي
    7 "
  4. والله بهذلة أيش دا وربي مرمطة أصلي بس كويس أنكـ أستقرتي بعدها > ألماني على أمريكا على كندا وفي الأخير على أمريكا
    بس مافهمت أيش وداكي ألماني مو يقولو أنو ألمانيا لطالاب الطب ؟؟!!
    ههههههههههههههههههههههه الله يعين أن شاء الله
    بس كلآآآم أمطآآر طوآآل السنة >> محروم من المطر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0o0de
    والله بهذلة أيش دا وربي مرمطة أصلي بس كويس أنكـ أستقرتي بعدها > ألماني على أمريكا على كندا وفي الأخير على أمريكا
    بس مافهمت أيش وداكي ألماني مو يقولو أنو ألمانيا لطالاب الطب ؟؟!!
    ههههههههههههههههههههههه الله يعين أن شاء الله
    بس كلآآآم أمطآآر طوآآل السنة >> محروم من المطر
    تهيء تهيء تهيء بهدلوني مرا

مين قال المانيا بس طب في تخصصات إدارية كمانت
    أنا احكيك الهرجة << حينام
    أختي تبغى طب المانيا ودا اللي خلاني اروح معاها بس ماقبلتني المانيا لأنه تخصصي مو إمتداد للماستر أنا لغة عربية وبكمل تسويق لكن امريكا وكندا الوحيدين اللي يقبولي غير الإمتداد ومواد تكميلية
    حلو إزا تحب المطر روح لتجسير وقلهم حطوني في ولاية واشنطن معهد EF مع إحساس طفلة
    اهم شيء تشوفلي قبول جامعة معاك بما إنه تخصصنا في الماستر واحد
    7 "
  6. هههههههههه ولا يهمكـ أن شاء الله خير >> خليني أجتاز اللغة أول وبعدين أن شاء الله الجامعات سهله مافيها مشاكل بما أننا سرنا في أمريكا يقلكـ 8000 آلآف جامعة وفية 200 جامعة تدرس تسويق مرة حلوة > في السعودية كلها 9 جامعات بالكثير وشكلي زودت إثنين من عندي
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.