الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البـــع ــثه وعفتهآآ .,

البـــع ــثه وعفتهآآ .,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4858 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الرميصاء
    الرميصاء

مبتعث مجتهد Senior Member

الرميصاء الولايات المتحدة الأمريكية

الرميصاء , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة بعلم الله
    • بعلم الله
    • تسويق
    • أنثى
    • سان فرانسيسكو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 10:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته .. والله مدري وش اقول ,, من غير مقدمآت ,, اللي بقلــبي اقوله ,, اللحين سؤال يعني يسدح نفسه ..؟ متى بيجي هــ القبول ..؟ قبل اسبوعين راسلين لي الملحقيه رساله يبون فيهآ معلومات عني وعن مرافقيني ,, وارسلت لهم .. واللحين افتح ايميلي عسى القى قبول او شيئ يطمن من موعد او غيره .. اي هين مواعيدهم بــ الخير .. القى رسالة من الملحقيه يبون معلومات عني مره 2 ..؟ وش هــ االاستهتاآر ..؟ يعني يلعبون ..؟ بالله وش هالسالفه ..؟ من مثلي والا بس انا ؟ ماصارت بعثه وربي لعب بأعصاب .. لو يخلونآ نجيب قبول لأنفسنآ أمدآنآ خلصنا بس المشكله رافضين .. والله انا اشوف كل يوم ناس تقول عندي قبولين وش اسوي ؟؟ وناس الى الآن تنتظر رحمتهم .. صرررررررررراحه قممممممة الاستهتااار .. حسسسسبي الله ونعم الوكيل على كل مستهتر ,, الله يجاازيهم .. استغفر الله بس
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .

خلي بـآلك وسسيع معـآآهم D: جعلهم يطلبون المعلومات منك عااشر مره ..
    مـآعليك لآتوجعي رآسك ويجيك القبوول لحدكـ
    >>>قبولي من تجسسير وفرحت بقبول جابوه لي يافرحة ماتمت قالو لي لآ بيجيك قبول ثاني ..!!!

وسالفة انك تجيبين قبوول لنفسك وتطلعين الفيزا عليه السالفه يبغالها مغامره شووي ممكن تصيب وممكن تخييب .. !!

لآننسى .. كـل تأخيره فيها خيره أن شاء الله ..

وآلله يكتب اللي فيه الخيير لنا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.