الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتم مساعده + معاهد كابلان

لو سمحتم مساعده + معاهد كابلان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rod
    rod

مبتعث مجتهد Senior Member

rod الولايات المتحدة الأمريكية

rod , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مختبرات , بجامعة عزوز
    • عزوز
    • مختبرات
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 10:21 PM

جتني رساله من معهد كابلان من بعد ما ازعجتهم وانا ارسلهم بيناتي 100 مرره الموهم ردو علي بهذي الرساله انا فهمتها بس برضو ابغا اتاكد منكم وطبعا انا ابغى قبول كمان لاخوي بما انه راح يطلع ان شاء الله فيزا

f1 Thank you for sending a scanned copy of your and your brother’s passport. In order to process your acceptance letter and I-20, I will need you to send me a scanned copy of a bank statement or scholarship letter in English for both you and your brother.

Kind Regards,

يعني اقولهم انو انا مبتعثه في المرحلة السادسه في بعثه الملك عبدالله واقولهم انو اخويا على حسابه وارسلهم كشف حساب واكتبها طبعا بالانجليزي
  2. يقول ارسلي الضمان المالي لك ولاخوك
    يعني باختصار اعملي ضمان مالي لاخوكي من البنك
    وانتي اطلبي خطاب من الوزارة وارسلي لهم يعني ضمان مالي من الوزارة لانك مبتعثه
    لكن اخوك لانو مرافقه اعملي له ضمان مالي من البنك
    7 "
  3. طيب شهادة بنكيه لاخويا عرفناها انا ما ينفع اقولهم انو انا مبتعثه في برنامج الملك عبدالله للابتعاث

واذا لازم ضمان مالي من الوزارة لازم اروحلهم ولا اراسلهم وهم يرسلون لي صورة من الضمان المالي
    والسؤال الاخير على اي ايميل اراسلهم ؟؟

ادري ازعجتكم .... ومشكورين على الاجابه
    7 "
  4. حبيبتي .. ارسلي لهم كشف حساب لأخوك
    وانتي روحي للوزارة ويعطونك ورقة ضمان مالي تسوي لها سكان وترسليها لهم ايميل
    مدري اذا الوزارة تعطيك ورقة الضمان بالايميل .. جربي ارسلي على ايميلهم .. اذا وافقوا ولا روحي لهم بنفسك
    بالتوفيق (=
    7 "
  5. سلسلة معاهد KAPLAN غير متخصصة في تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها. معهد KAPLAN فقط يساعد في الإعداد لإختبارات القبول مثل الـGMAT-GRE-MCAT-PCAT وغيرها. وبالمناسبة , الملحقية أوقفت التعامل مع KAPLAN منذ عام 2009 نظراً لرادءة برامج اللغة المقدمة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.