الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبولي باوكلاهوما..وماااااعرف عنهاا شي؟؟ بليييز علمووني ^_^!

جاني قبولي باوكلاهوما..وماااااعرف عنهاا شي؟؟ بليييز علمووني ^_^!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا أخت نجلاء سؤال وجيه ..
    .. ولكن برسله للموقع وإن شاء الله يردون علينا ..
    وبالسكن هل يكفينا نحن المبتعثين أم لا ..
    فهذه راجعه للي يبي يسكن بهالمجمع ومتقبل الفكرة أنو نكون كلنا بمجمع واحد ...
    وبالنهاية من خلال الموضوع ما يجي عددنا 10 أشخاص .. والغالبيه العظمى بنات مافي الا انا ولد ..
    وإن شاء الله نسكن فيه ...
    انا أرسلت لهم بخصوص التآمين اذا كان فيه لا لا .. لانو مو مبين بالموقع ... وبخصوص الدخول والخروج كيف تكون طريقته ومن هالكلام ... واول ما بيوصل الرد بنزله هنا إن شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mams
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اوووووف اثر شباب اوكلاهوما متجمعين هنا وانا نايم على وداني
    افا ومظبطين كل شي
    بالتوفيق للجميع
    طبعا يمكن تستغربون اني توني اشارك في الموضوع
    والله ما ابي احطمكم بس انا من يوم ما جاني القبول وانا في حاله ما يعلمبها الا الله
    لا تسألوني عن الاسباب بس كذا من الله جاتني ضيقه
    وازيدكم من الشعر بيت يوم الاثنين اللي قبل امس كان موعدي في السفاره في الرياض وما رحت
    بس انا اليوم قريت الموضوع كامل وصراحه انبسطت حسيت من جد انكم يد وحده ومتكاتفين
    ما اقول غير الله يوفقنا وياكم
    والى الامام يا شباب اوكلاهوما

هلا اخووي..وحياك الله معانا

ويالله شد الهمه واعزم امرك ع اوكلاهوما ووكل امررك لله..وبالنسبه للضيقه ترى احسااس طبيعي كلنا مريينا فيه

لانه خلاص بدا لامر يصبح حقيقه .. وكلها كم شهر ونتغررب بس الحمد لله هذا احنا حول العشره بنفس المعهد يعني

ان شا الله ماحد مننا راح يكون لوحده لو احتااج لشي ..تعووذ من ابلييس وابادا رتب اموورك وبتلاقي في موضوعنا معلومات كثير

الاخ فيصل الله يعطيه العااافيه ماااقصر كااتب معلومااات مررره مفييده
    7 "
  3. يعطيكم العافية جميعا
    نجلاء
    وفيصل
    وما قصرتوا

الحين تو جاني ايميل مادري ايش المطلوب مني بصراحة
    ونص الإيميل
    Dear student,

Please find attached copy of your I-20 from EF Tarrytown, New York.

Best regards,

Vijaya Gascon
    Admissions Coordinator
    EF Education First, Jeddah

This e-mail and any attachments may contain confidential and
    privileged information. If you are not the intended recipient,
    please notify the sender immediately by return e-mail, delete this
    e-mail and destroy any copies. Any dissemination or use of this
    information by a person other than the intended recipient is
    unauthorized and may be illegal

____
    وارفقوا لي الي تونتي مرفق بالإيميل ومدة الدراسة 12 شهر
    وبداية الدراسة 12/ 3 / 2011

بس الحين ما اعرف كيف يوصلنيهالاي تونتي
    ما قالوا لي ارسلي عنوانك
    ولا قالوا ااستلام من الوزارة

دلوني تكفون
    7 "
  4. ط§ظ†ط´ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆط§ظ†طھظˆط§ ظƒظ…ط§ظ† ظ…ط§ طھظ‚طµط±ظˆط§.
    ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط¹ط·ظٹظƒظ… ط§ظ„ط¹ط§ظپظٹظ‡.
    ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ†ظƒظ… ظ…ظ‡ظˆظ†ظٹظ† ط§ظ„ظˆط¶ط¹ ط¨ط§ظ„طھط¬ظ…ط¹ ط§ظ„ط*ظ„ظˆ ظ‡ط°ط§.
    ط¨ط§ظ„طھظˆظپظٹظ‚ ظ„ظ„ط¬ظ…ظٹط¹.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العبدلي
    Copperfield Apartments - Oklahoma City Apartments For Rent | Oklahoma City, OK | Videos, Tours and Photos
    مشي / ساعه و عشر دقايق ..
    بالسياره / عشر دقايق ...
    بالسيكل / 24 دقايق ..
    واسعاره / 560$ - 950$

Warwick West Apartments - Oklahoma City Apartments For Rent | Oklahoma City, OK
    مشي / 4 دقايق ..
    بالسياره وبالسيكل / دقيقتين ..
    اسعاره / من 570$ -1600$
    وهذا اقرررب واحد للمعهد .. للي يبي يسكن فيه ..
    من خلال تجربتي الشخصيه و كون اني كنت من سكان المدينه

المجمع الاول كنت ساكنه فيه والحمدلله كنت مرتاحه بس مشكلته الوحيده ان البوابات مفتوحه يعني من غير كود بس تسكر في حدود الساعه 10 وبالويك اند الساعه 12 .. بس بالليل في سياره تدور بالسكن

المجمع الثاني ما انصح فيه مظلم و مكتوم ويجيب التكاك

وبالنسبه للداون تاون يبعد عن الشمال تقريبا 15 دقيقه عن مجمع الوار ويك وي مكن اقل بعد

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mams
    ط§ظ†ط´ط§ظ„ظ„ظ‡ ظˆط§ظ†طھظˆط§ ظƒظ…ط§ظ† ظ…ط§ طھظ‚طµط±ظˆط§.
    ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹط¹ط·ظٹظƒظ… ط§ظ„ط¹ط§ظپظٹظ‡.
    ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ط§ظ†ظƒظ… ظ…ظ‡ظˆظ†ظٹظ† ط§ظ„ظˆط¶ط¹ ط¨ط§ظ„طھط¬ظ…ط¹ ط§ظ„ط*ظ„ظˆ ظ‡ط°ط§.
    ط¨ط§ظ„طھظˆظپظٹظ‚ ظ„ظ„ط¬ظ…ظٹط¹.
    What is this???
    7 "
  7. أرسلت للمجمع الي قريب من المعهد وكان هذا ردهم بالايميل ..

=========================

مرحبا فيصل ،
    شكرا جزيلا لك على اهتمامك في المجتمع شقتنا! لدينا العديد من خطط الكلمة المختلفة ونحن على التوالي في خطوة خاصة إذا كنت التوقيع على عقد الإيجار لمدة 12 شهرا والتحرك في كانون الثاني / يناير أو شباط / فبراير! لدي بضعة 2 غرف نوم التي يمكن أن ننظر في وسأكون سعيدا لتظهر لك حول حين يكون الوقت مناسبا لك! لذلك ندعو لي عندما كنت ويمكن أن نقيم وقت واحد! شكرا مرة أخرى وآمل أن نسمع منك قريبا!

جيليان Coltey
    وارويك الغربية
    3100 OKC السريع شمال غرب ، موافق 73112
    405-947-5115

-- احال مرفق رسالة --

عزيزي المقيمين في المستقبل ،

شكرا لاهتمامك في المجتمع الغربي وارويك. ونحن نعتقد أن تأتي لزيارتنا وسوف يثبت أن هذه تجربة مفيدة ، والذي يشعر الحق في المنزل. لعرض أي من بيوتنا ، لا تحتاج موعد. مكتبنا مفتوح من الساعة 9-5:30 السبت الاثنين. هل موظفينا ستكون اكثر من سعيدة لتظهر لك أي شقة نمط العثور على واحد الذي يناسبك.

لدينا ثلاثة تخطيطات للسرير واحد / مسطحات حمام واحد أن إيجار 549 $ شهريا. مع اختيار الفناء أو شرفة ، والمواقد ، والمشي في الحجرات ، وحجم غسالة والمجففات في كل وحدة. وبالإضافة إلى ذلك ، لدينا سرير واحد / واحد ونصف علوي حمام الذي إيجارات 599 $ في الشهر. وتشمل هذه أيضا الموقد ، المشي في الغسالة ، خزن والمجففات ، والباحات مع بعض. لدينا غرف نوم واحد ويكون مبلغ التأمين 150 $ جنبا الى جنب مع رسوم الطلب 35 $. كما أن لدينا ستة تخطيطات للسرير اثنين أو اثنان حمام الشقق التي تبدأ بسعر استئجار 649 $ حتى 829 $ في الشهر. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا اثنين من السرير / واحد ومجمع حمام نصف التي إيجار 749 $ حتى 869 $ في الشهر. يكون كل من منزلين لدينا غرفة النوم المواقد ، غسالة والمجففات ، والمشي في الحجرات والخيار من الفناء أو شرفة. جميع من أسرتنا ، لهما مبلغ التأمين 250 $. لدينا اثنين من ثلاث غرف نوم على تخطيطات لدينا ، والتي تبدأ في 879 $ حتى 939 $ شهريا مع مبلغ التأمين 350 $. فيما يتعلق المرافق الخاصة بك ، وارويك الغرب يدفع للمياه والصرف الصحي والقمامة والمقيم سيقوم الهاتف ، والكابلات والكهرباء.

ممتلكاتنا هو الكامل من الميزات والتسهيلات التي تجعل من وارويك الغربية منزل كبيرة لعملائنا الكرام. وهذا يتضمن ثلاثة أحواض السباحة مع حوض سباحة الخوض إضافية ، ناد كبير ، لمدة 24 ساعة مركز اللياقة البدنية ، ومضمار للجري وملعبين للتنس وكرة السلة الهدف ، ولدينا ايضا اثنين من ضباط مجاملة على الموقع ، الذين يتحملون مسؤولية القيام بدوريات في المنطقة و على نداء الطوارئ ، نقدم أيضا 24 ساعة الصيانة الطارئة. الحيوانات الأليفة هي موضع ترحيب كبير ، لا حدود الوزن ، وليس لدينا كبير الحيوانات الأليفة بارك أقل ثم بعد ميل واحد حيث يمكن العنان حيواناتك الأليفة وأحرار لتشغيل واللعب.
    7 "
10 من 18 صفحة 10 من 18 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.