الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبولي باوكلاهوما..وماااااعرف عنهاا شي؟؟ بليييز علمووني ^_^!

جاني قبولي باوكلاهوما..وماااااعرف عنهاا شي؟؟ بليييز علمووني ^_^!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem Nasraldeen
    انا شاءالله باذن الله بكرة الصباح موعدي بس بابا عملها قبلي وكانت جدا جدا ميسرة ولله الحمد
    وان شاء راح اكتبلكم التفاصيل

ريماا ياعسل بغيت اساالك .. كيف خليتي مقاابلتك لوحدك وابووك لوحده؟؟ .. وطيب نموذج الوزاره DS-160
    حق ابووك كاان ضرووري تكتبين رقمه لمن سويتي له موعد بحساابك بالوزاره والا بس ياخذون بياناته؟؟ لاني انا قبولي وصل ومراافقي لسى فاابي اسوي موعد ولاني عاارفه وش اسووي بالمراافق؟؟ ولا ابي اتاخر اكثر من كذاا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nosah2
    شكلي أنا الوحيدة في مدينة ادموند مافي أحد معايا ولا أحد معطينا وجه
    الله يستر
    الي يعرف شيء عن المدينة هذي تكفو لايبخل عليا بأي معلومة

حبيبتي روحي لمتلقى امريكا..ملتقى الولايات الوسطى في كذا موضوعبس ماني فااكره

روحي دوري يمكن تلاقين..^_^!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    ريماا ياعسل بغيت اساالك .. كيف خليتي مقاابلتك لوحدك وابووك لوحده؟؟ .. وطيب نموذج الوزاره DS-160
    حق ابووك كاان ضرووري تكتبين رقمه لمن سويتي له موعد بحساابك بالوزاره والا بس ياخذون بياناته؟؟ لاني انا قبولي وصل ومراافقي لسى فاابي اسوي موعد ولاني عاارفه وش اسووي بالمراافق؟؟ ولا ابي اتاخر اكثر من كذاا
    عزيزتي نجلاء
    في البداية انا حجزت للوالد موعد لوحده وقالهم انه مرافق وماقالوله شي
    لاني في موعدي حجزت لاخويا معايا على اساس اني ابغا اقدمله من بدري عشان حيلحقني بعد 4 شهور
    بس مافهمت قصدك في جزئية نموذج الوزارة؟؟
    7 "
  4. بالنسبة لمقابلتي كانت في قنصليه جدة وكانت سهلة وميسرة ولله الحمد
    تدخل حتتفتش (تخلع الشوز)) اي شي حديدي وتدخل ممر لمكتب تاخذ رقم وتجلس تنتبه لتسلسل اارقام الين يجي دورك
    تقوم تسلم المستندات المطلوبة (((لاتنسوا بطاقه اثبات الابتعاث اللي استلمتوها في الملتقى )))) انا نسيتها وحست شوية ارسلتلهم الجواز بالفدكس..... وبعد تسليم الاوراق تجلس دقايق ينادوك للمقابلة وكلها عبارة عن شبابيك ماهي غرف زي ماكنا فاكرين المهم تسالك فين رايح وليش وايش ناوي تدرس وبس
    حتعطيك بطاقة حيكون في موظف فدكس عند الباب تعطيه هيا وتدفع رسوم 65 ريال عشان تستلم تاشيرتك من فدكس
    وبس....
    بالتوفيق للجميــــــــــع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem Nasraldeen
    عزيزتي نجلاء
    في البداية انا حجزت للوالد موعد لوحده وقالهم انه مرافق وماقالوله شي
    لاني في موعدي حجزت لاخويا معايا على اساس اني ابغا اقدمله من بدري عشان حيلحقني بعد 4 شهور
    بس مافهمت قصدك في جزئية نموذج الوزارة؟؟

الحين نموذج DS-160 ما تقدرين تحجزين موعد بالسفااره بدونه لانه لمن تطبعين ورقه التااكيد تطلع لك رقم

هو الرقم اللي تحجزين به الموعد ..صح؟؟

سؤالي لمن حجزتي لمرافقك موعد هل طلبوا منك رقم النموذج حقه لانك بتحجزين له بحسابك بالسفاره صح؟؟
    يعني هو مو ملزم انه يسجل حساب بالسفاره عشان يحجز له موعد
    7 "
  6. مرحبا شباب و صبايا أوكلاهوما سيتي

ما شاء الله بدأت توصل قبولاتكم الجديدة
    أنا طلعت الفيزا و باقي فيزا أخوي .. و اللي طبعاً طلبناها سياحية علشان ما فيه وقت نوفر له قبول
    فيعني تقريباً في حدود 3 أسابيع إن شاء الله بسافر بس للحين ما حجزت الطيران
    أقول لأخوي إحجز يقول لي خلينا ننتظر وصول فيزتي و أنا خايفة نتأخر و ما نلقى حجز
    تعتقدون نلقى حجز بهالفترة و باقي على السفر 3 أسابيع؟؟؟

و بعد شغلة ثانية ..
    أكيد كلكم لاحظتوا إن للمعهد فرع ثاني في دالاس بتكساس
    و مدري إذا فيه إمكانية للنقل أو لا؟؟
    الملحقية قالوا إنو لما نروح واشنطن و نطلب تغيير الولاية أو المعهد بيغيرون لنا
    بس أهم شيء نوصل هناك و نغير لا نسوي شيء من هنا .. هم بيتصرفون
    و هذا اللي يزيد حيرتي .. خط السير كيف بيكون؟؟
    من هنا لواشنطن و من واشنطن لوين بالضبط؟؟؟
    لو حجزت لأوكلاهوما سيتي و بعدين غيرت الملحقية الولاية و نقلتني لفرع دالاس كيف أتصرف بالحجوزات و حتى بإجراءات المطار؟؟
    و أنا صراحة ودي أروح هناك .. دالاس مدينة راقية جداً و غير كده بنكون قريبين من واحد من الأهل
    و هو اللي بيستقبلنا و بيساعدنا و بيخلص لنا أمورنا و اللي أكيد بتكون صعبة على ناس رايحين أمريكا أول مره
    و فوق ذا لغتهم مو ذاك الزود ..

لاهنت أخوي فيصل ..
    إذا قدرت حط لنا روابط الفنادق اللي قلت عنها
    و بالنسبة للحجز فيها ..إذا عند فكرة عن كيفيته و آخر موعد للحجز يا ريت تخبرنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maharani
    مرحبا شباب و صبايا أوكلاهوما سيتي

ما شاء الله بدأت توصل قبولاتكم الجديدة
    أنا طلعت الفيزا و باقي فيزا أخوي .. و اللي طبعاً طلبناها سياحية علشان ما فيه وقت نوفر له قبول
    فيعني تقريباً في حدود 3 أسابيع إن شاء الله بسافر بس للحين ما حجزت الطيران
    أقول لأخوي إحجز يقول لي خلينا ننتظر وصول فيزتي و أنا خايفة نتأخر و ما نلقى حجز
    تعتقدون نلقى حجز بهالفترة و باقي على السفر 3 أسابيع؟؟؟

و بعد شغلة ثانية ..
    أكيد كلكم لاحظتوا إن للمعهد فرع ثاني في دالاس بتكساس
    و مدري إذا فيه إمكانية للنقل أو لا؟؟
    الملحقية قالوا إنو لما نروح واشنطن و نطلب تغيير الولاية أو المعهد بيغيرون لنا
    بس أهم شيء نوصل هناك و نغير لا نسوي شيء من هنا .. هم بيتصرفون
    و هذا اللي يزيد حيرتي .. خط السير كيف بيكون؟؟
    من هنا لواشنطن و من واشنطن لوين بالضبط؟؟؟
    لو حجزت لأوكلاهوما سيتي و بعدين غيرت الملحقية الولاية و نقلتني لفرع دالاس كيف أتصرف بالحجوزات و حتى بإجراءات المطار؟؟
    و أنا صراحة ودي أروح هناك .. دالاس مدينة راقية جداً و غير كده بنكون قريبين من واحد من الأهل
    و هو اللي بيستقبلنا و بيساعدنا و بيخلص لنا أمورنا و اللي أكيد بتكون صعبة على ناس رايحين أمريكا أول مره
    و فوق ذا لغتهم مو ذاك الزود ..

لاهنت أخوي فيصل ..
    إذا قدرت حط لنا روابط الفنادق اللي قلت عنها
    و بالنسبة للحجز فيها ..إذا عند فكرة عن كيفيته و آخر موعد للحجز يا ريت تخبرنا
    والله يااعزيزتي ما اقدر افيدك بشي انا متاكده منه..بس راسلي الوزاره اسااليهم عن الخطه وهمه راح يوضحوون لك الموضوع صح .. موفقه يالغااليه وعقباالنا ان شا الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    الحين نموذج DS-160 ما تقدرين تحجزين موعد بالسفااره بدونه لانه لمن تطبعين ورقه التااكيد تطلع لك رقم

هو الرقم اللي تحجزين به الموعد ..صح؟؟

سؤالي لمن حجزتي لمرافقك موعد هل طلبوا منك رقم النموذج حقه لانك بتحجزين له بحسابك بالسفاره صح؟؟
    يعني هو مو ملزم انه يسجل حساب بالسفاره عشان يحجز له موعد

اها فهمتك انا لمن سجلت موعدي بالسفارة مااضفت مرافقي معايا هو حجزتله لوحده وانا لوحدي بس بنفس اليوم كان ف مكان شاغر... وعلى فكرة طمنونا ((وان شاءالله صادقين))) التاشيرة تصدر في خلال اسبوع ونص الى اسبوعين وربنا ييسر

ياجماعة حليته موضوع السكن ((اهم شي الصبايا كمان)) نبغا نطمن نكون عل الاقل في مجمع واحد قريبين من بعض
    7 "
14 من 18 صفحة 14 من 18 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.