الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبولي باوكلاهوما..وماااااعرف عنهاا شي؟؟ بليييز علمووني ^_^!

جاني قبولي باوكلاهوما..وماااااعرف عنهاا شي؟؟ بليييز علمووني ^_^!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله طلعنا زحممه ههههههه

ياجماااعه انا راسلت المعهد على نفس الايميل الموجود بالورق

رسلت لهم اليوم العصر اني ابي اجل دراستي الي شهر ابريل او مايو اويونيو اقدررر

وردو علي الحين

قالو نو بربلم اختاري اي يوم واي تااريخ

ونجيب لك اي توني جديد

انا تخصصي احياء
    7 "
  2. اولا ..ارحب بكم جميعاا بمووضووعي اللي واخيرا امتلى بالمشاركاات ^_^!

ثانيا..هلا والله وغلا بزملاء الدرااسه والله يجعلها علينا فااتحة خير قولوا اميين

ثالثا..بخصوص التااجيل ما شا الله الاخت بسبوسه وضحت لنا الطريقه والله يعطيعا العاافيه وهذا اللي انا كنت ابي اتاكد منه مع اني لسى ماني عارفه كيف نظام الكورسات عندهم بس الحمد لله دامني اقدر ادرس بالتاريخ اللي ابيه مررره كوويس

رابعا.. حيااك اخ فيصل "يابن العم ^_^ الاخت غااامديه" وهم طال عمرك قايلين لك تقدر تمدد الى سنه اذا ما قدرت تنجح بالتسعه شهور ..واصلا اي نظام لغه بالعاليم دايم تلاقيه من تسعه شهور الى سنه وانت لك حريه التمديد بس همه كنظام معروف لهم يقولون لك تسعه شهوور فلا تخااف .. وبعدين صرراحه انا دخلت ع موقع المعهد "تلاقي الاخت زاجورا حاطه الرابط تبعه باحد المشاركات" وصرااحه كلامهم مره كويس ومشجع..يعني يقولك ان هدفنا هو تاهيل الطالب الاجنبي للدراسه الاكاديميه بالجامعات الامريكيه ويتم الموضع ع ثلاث مراحل.. اامرحله الاولى اذا عديتها تكون عندك القدره ع اجراء محاادثه بطلاقه والمرحله الثانيه تكون عندك القدره ع القراه السريعه والكتابه وكتباه المقالات والمرحله الثالثه الاخيره تهيئك لكتابة المقالات الاكااديميه وعمل البحووث..يعني ما شا الله تاهيليهم لك راح يكون تاهيل اكاديمي للدراسه مو بس للغه كلغه فقط غير انهم عندهم برامج تحضيريه لاختبارات التوفل وهالخراابيط يعني ما بتحتاج معهد ثااني عشاان التووفل .. صرااحه انا جدا متفاائله به حسيته كويس وان شا الله انه عند حسن الظن لا تنكد ع نفسك وخليييك متفاائل ^_^!

وحتى الولايه كثير يمدحونها من جميع النواحي من ناحية السكن ومن ناحيه الاجواء ومن نااحية المجمتع يقولن مره ودودين ..فما ادري صرااحه شخصيا متحمسه لها والله يكتب لنا اللي فيه الخير..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بربي
    اهلين انا نفس قبولك تماما حتى نفس موعد الدراسة/لايكون انتي اللي قابلتها جاية من جدة؟

هلا وغلا ياعسل وحيياك معنا..وياستي انا من الجنوب وكان ملتقااي بجده فما اعتقد اني اللي تقصدينها

طيب ياقمره بتاجلين والا بتظليين ع موعدك؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العبدلي
    الحين لو قدمت تأجيل دراسة من نفس المعهد ..
    وش بيصير ..
    هل راح يغيرون الاي توني ...
    ولا وش بيرسلووون بالضبط ....
    عشان اكون بالصوووورة ...

ايوه يا طويل العمر .. انت ترسل للمعهد بانك تبي تاجل للتاريخ الفلاني وهمه راح يطلبون منك عنوانك وراح يرسلونه لك بالبريد او مدري وش.. وخلاص يصير عندك اي توني جديد واطلب موعد بالسفاره وسوي المقاابله وتراها تسااهيل ان شا الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basbos
    والله طلعنا زحممه ههههههه

ياجماااعه انا راسلت المعهد على نفس الايميل الموجود بالورق

رسلت لهم اليوم العصر اني ابي اجل دراستي الي شهر ابريل او مايو اويونيو اقدررر

وردو علي الحين

قالو نو بربلم اختاري اي يوم واي تااريخ

ونجيب لك اي توني جديد

انا تخصصي احياء
    ياعزيزتي اي ايميل بالورق .. بس مكتوب عنواان المعهد.. ماشفت ايميل ؟؟

الله لا يهينك اكتبي لنا الايميل اللي ارسلتي لهم علييه.. اذا ماعلييك كلفه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maharani
    مرحبا ..

أنا مثلكم .. جاني القبول بهالمعهد و بهالمدينة
    و موعد الدراسة 1\3
    و تخصصي كيمياء

إنصدمت مثلكم من الموعد ... قريب مره و لسه طبعاً ما حجزت موعد للسفارة
    و مع ذلك مو حابه أطلب تأجيل .. يللا .. خير البر عاجله
    و بعدين بالموت إلا وصلني هالقبول و لو طلبت تأجيل و غيروا الآي تونتي .. متى بيوصل؟؟
    حرق أعصاب جديد ؟؟
    لا ما أتحمل
    بتوكل على الله و بلتزم به .. و بعدين لين رحت هناك و طلع المعهد لا سمح الله زفت نشوف له صرفه

أتمنى أحد يجاوب و يعطينا معلومات كافية عن المعهد
    و إن شاء الله ألتقي فيكم هناك
    شووفي ياعسل هذا رابط المعهد ادخلي عليه وحااولي انك تقرااين عنه شووي Educational and Cultural Interactions

احس انه اول مره الوزاره تبتعث له احد ..
    7 "
  7. يعني أتوكل على الله وأبداً بأجراءات الفيزا ...
    طيب ألحين بيتغير رقم الاي توني صح ... ووبيتغير رقم السيفس ..
    اممممم أجل نكلم التجسير ونطلب منه يغير موعد لشهر خمسة ... الاحتياط واجب ...
    واذا فيه أحد يعرف الطريقه من دون ما نحتاج للمكتب يكون أفضل وبنفس الوقت اسرع ...
    انتم عارفين هالشي ...
    7 "
4 من 18 صفحة 4 من 18 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.