الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني قبولي باوكلاهوما..وماااااعرف عنهاا شي؟؟ بليييز علمووني ^_^!

جاني قبولي باوكلاهوما..وماااااعرف عنهاا شي؟؟ بليييز علمووني ^_^!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وارسلوا لي الابليكيشن للي حاب يطلع عليه ..
    .. بس معرف أنزله عالمنتدى ..
    وع العموم انتم قرروا أي مجمع بتسكنون فيه وانا وياكم .. عشان نكون ويا بعض ..
    واذا تحبون كل واحد يدبر عمرره برضو قولولي عشان أسنع اموري من هنا
    7 "
  2. هلا فيصل .. انا مبدئيا هذا فبالي بس اهلي نبهووني لنقطه يقولون اذا المعهد شووي نائي وبعيد عن وسط المدينه ليش تربطين نفسك به..
    مشوار المعهد كله مرتين باليووم مره رايحه ومره جايه.. خلييك قريبه من وسط البلد افضل .. فماادري للحين ماقررت بس مبدئيا هوو ومتى ما قرب سفري شفت وش بقرر..

بس الحيين ابي اساالكم انا سبق وارسلت للمعهد اني ابي ااجل لاكتووبر ووافقوا..بس بعد سالفة قراار الابتعااث اللي بشهر 4 وهالخربووطه رجعت ارسلت لهم اني ابيه بيونيو بس للحين مااردووا علي لي يومين من ارسلت لهم ؟؟

انتوا لمن راسلتووهم ردووا عليكم والا لسى؟؟
    7 "
  3. هااذي الصيغه كتبها لي اخوويبس صرراحه ماني متاكده منهاا !!!!!!!!!
    Dear Kasey Mckinzie
    ECI ELP Director

I have sent a request before asking you to postpone the schedule of Beginning of the study to be in October 2011, this request has been approved.
    But the Ministry of Higher Education in K.S.A has changed this schedule to June 2011.
    In this regard, may I ask you to kindly make my schedule in June 2011 instead of October 2011.
    Further, may I ask you to accept also my husband in your school in the same period.
    I am hoping for your consideration and approval to our request.
    Thank you.
    Best regards
    Name:
    SEVIS NO: N0
    7 "
  4. دخلت اليووم ع موقع الوزااره لللجامعات الموصى بهاا.. حاولت اشوف اذا المعهد مقفل من المحلقيه او لا ماااعرفت

قمت فتحت قائمه الجامعات المقفله لتكدس الطلاب بها ولقيت بالصفحه الثثانيه جاامعه اوكلاهوما سيتي موقفه لجميع التخصصات

لمرحلة الماااجستيير.. سؤالي هل معهدنا يتبع للجامعه؟؟ وفي حال انه يتبعها هل اذا اقفلت الجاامعه لاي مرحله يوقف الابتعااث للمعهد؟؟

لانه واضح ان الجامعه مو موقفه لللباكلوريوس والدكتورراه

فاايش الحل يا قمااااااااااااعه؟؟
    7 "
  5. و?للـّ? ماعندي علم اذا كان تبع جامعة او لاا.

لكن الي اعرفه ‏?مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ موقعهم انهم يحاولون ياهلونك اكاديميا
    ومبين ‏?مٍْْـٍْْ???????ـٍْْنٍْْ الاي توني الجديد ان المدير كايسي غيروها لانو الي موقعها وحده اسمها ساره
    وانتي حاولي مره وثنتين لين تضبط امورك وان شاء الله خيرر
    7 "
11 من 18 صفحة 11 من 18 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.