الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضع لك ذكرى معنا ،،، لتذكرنا ونذكرك لو نسيتنا...!!

ضع لك ذكرى معنا ،،، لتذكرنا ونذكرك لو نسيتنا...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا شكرا لك قلبي مدينه على جهودك في الصرح الرائع ..

ثانيا شكرا يا امين الرسيني ..

ثالثا شكرا لكل من استفدت منه في هذا الملتقى الرائع ..

على المحبه والاخوه التقينا وبها نفترق ..

ونترك المجال للدفعات القادمه واسال الله ان يحيينا حياه طيبه ونرد الجميل للجيل القادم كما فعل اصحاب الدفعات السابقه لنا ..

دمتم بوود ..

الم
    7 "
  2. انا واحد انحرم من هالبعثة بعد ما خلصت وجع الراس

تقديم - ترشيح - تدقيق - ملتقى - قبول - فيزا امريكا - ( وفي الاخير ) أعتذرت عن البعثة

مؤلم هالشعور لكن الله ما كتب أعتصر وأنا اشوف حلمي يتبخر أمام عيني حلم خمس سنين وأنا أحاول ولم يتحقق !

أخلد ذكرى قد يراها أبني حينما يكبر .. وتكفي ذكرى انني خسرت وظيفتي ومستقبلي أيضا بسبب بعثة لم تتم

وداعا لقلوبكم الطيبة وشكرا روحكم الجميلة لقد أدمنت دخول موقع مبتعث وقد ترك حيزا فارغاً في داخلي لعلي أملئه بالصبر .

نراكم على خير وبخير ووفقكم الله في مسيرتكم التعليمية وترجعون لنا غانمين سالمين

ننتظركم بفارغ ذلك الصبر الذي يملاء في دواخلي..
    7 "
  3. الله يديكي العافية على الموضوع الأكثر من رائع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا hamo0o0o0d أشكركم يا مبتعث + أعضاء مبتعث اللي أحس أنهم أسرتي جات أيام كنت جالس بالساعات في المنتدى ولا زلت أفكر أني أجلس فية وهذا المنتدى الوحيد اللي طولت فيه هذه المدة بتميزة وأعضائة المحترمين عشنا هموم ومرمطة وهواشات ومواضيع حلوة ...أخ وإن شاء الله أنا في هذا المنتدى لإفادت المراحل الجاية عشان ما يتمرمطو زي ما تمرمطو المرحلة السادسة والله يوفقكم جميييييييييييييعا بدون إستثناء _ كلمآآت طآآلعه من قلب محب _
    وأسف ع الإطآآلة
    7 "
  4. أسأل الله العظيم أن يرحمنا برحمته ويحسن خواتيمنا ويستر علينا دنيا وآخره وأن يعيننا على دراستنا ويوفقنا ويسهل لنا كل عسير
    وأن ينفعنا بالعلم ويردنا سالمين غانمين لأوطاننا حاملين شهاداتنا العلمية بالتوفيق والنجاح لنخدم ديننا ووطننا وأن يشفي ملكنا الملك عبدالله بن عبدالعزيز ويرده لنا سالما معافى وأن يطيل بعمره ويبارك فيه ياااااااارب ياحي ياقيوم ياكريم
    وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    7 "
  5. انا اقولكم الوطن ثم الوطن ثم الوطن
    ياشباب لاتغركم الغربه وتنسون وطنكم الغالي
    اقسم بالله ان وطنا ما قصر معنا باي شي

ويالبا هل غنيه اسمعوها الحين و اذا وصلتو هناك
    بس اهم شي تغمظون عيونكم وتركزون على كل كلمه
    اقسم بالله انها جنااااااااااااااااااااااان اموت فيها انا

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=8DaqweBj0h8&feature=related"]YouTube - ‫وطني الحبيب‬‎[/ame]

تصبحون على خير
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.