الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتني رسالة من ادريس بخصوص القبول ؟؟؟؟؟؟ ارجوكم ساعدوني

وصلتني رسالة من ادريس بخصوص القبول ؟؟؟؟؟؟ ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش سؤال داخل عرض للبنات>>
    لما ترسلو صور جوازاتكم تغطون صورتكم بالفتوشوب؟؟؟؟ >>>لاني صراحه كل ماطلبو صوره للجواز ارسل صورة جوازي بدون ماغطي صورتي لكن فكرت لما وصلتني رساله منهم للمره الثانيه يبغون صورة للجواز قلت وش يبغون بالصوره ماراح يطابقون فيها وجهي وانا هنا قلت بس يبغون المعلومات اللي في الجواز

فماادري اغطيها ولالا ؟
    7 "
  2. كليوباترا
    لا تغطيها

انا جتني هالرسالة وعبيت البيانات نوعا ما نفسها اللي قبل بس الفرق حاط اسمه وايميله عبد الحفيظ الادريسي

يعني شو نرجع نعبي بيناتنا نفس الحكي والمرافق ونرفق الجواز كمان
    والقبول مابعد يجي وماراسلني لا معهد ولا كونجرس
    والى متى نعبي ونعبي ونعبي كله ياخذون مايعطون خخخخ

نشوووووووووووووووووووووف لوين بدنا نوصل
    دعواتكم حلوين
    7 "
  3. أنا جاني رسالة من معهد TLC هل يعني هذا انه قبول فيه؟

وارسلوا ابلكيشن اعيبه..ما عرفت اشلون ماينكتب عليه كيف اسوي الله يجزاكم خير؟؟

وفي الابلكيشن اعطوني عدة ولايات هل يعني الي أختاره هو الي أروح له؟؟

علماً أن المرسل كان من فلوريدا
    Orlando, FL
    7 "
  4. نور

بعد ماعبيتي البيانات الاولى ..

رجعو ردو عليكي بأسماء لولاية انو تختاري منها ؟؟ صح كدا ؟

طيب كم الفترة بين رسالة البيانات اللي ارسلتيها ولمن رجعو ردو عليكي مرة تانية بأسماء الولايات

؟؟

لانو انا ارسلتلهم بلياناتي بس ماردو عليا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَـــهـــد
    نور

بعد ماعبيتي البيانات الاولى ..______ عبيت بيانات من 3 أسابيع وأرسلتها وبعدين قبل أمس ارسلوا ارجعي عيدي البيانات وما أرسلتها قلت ع أساس اليوم أرسلها إلا أتفاجاء بهذي الرسالة أنو معلوماتك وصلتنا وأنا ما أرسلت أصلا إلا المره الأولى ويقولون عبي الإبلكيشن عشان نرسل لك القبول.

رجعو ردو عليكي بأسماء لولاية انو تختاري منها ؟؟ صح كدا ؟
    أيوه صح أرسلوا يمكن 7 ولايات بس ما أدري صادقين بيحطوني فيها أو لا.

طيب كم الفترة بين رسالة البيانات اللي ارسلتيها ولمن رجعو ردو عليكي مرة تانية بأسماء الولايات

؟؟
    قلت لك من 3 أسابيع.
    لانو انا ارسلتلهم بلياناتي بس ماردو عليا..........الله يسهل لك

بس ما أدري هل هذا يعتبر قبول في المعهد TLC أولا الله أعلم ....
    7 "
  6. والله تعبت من كثر ما اعبي البيانات ..
    انا نفس الشي الرساله الأولى جاتني وعبيتها .... والثانية نفسها وانا بعد عبيتها .... والثالثة المختلف فيها الأدريسي و كمان عبيتها
    وكلها نفس البيانات ...
    بس انا جاتني رسالة يقولولي الرجاء الأتصال بي الدكتور فالح الحقباني وكتبولي رقم.. اتصل عليه ياولد يضهرلي الرقم غير مستخدم طيب ايش اسوي جابولي الضغط و السكر و عدم الراحة والأستقرار بعد ..
    حتى مشاوير البيت كلها على ضهري عشان اهلي يقولولي انت بتسافر نبي نكرفك مشاوير محد من اخوانك بيساعدك فيها ....
    الوكاد في احد مثلي جالو مسج( كول مي )هههههههه الاتصال بالدكتور فالح وعرف كيفية التواصل معهم ....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.