الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتني رسالة من ادريس بخصوص القبول ؟؟؟؟؟؟ ارجوكم ساعدوني

وصلتني رسالة من ادريس بخصوص القبول ؟؟؟؟؟؟ ارجوكم ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4868 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا مسلمة
    انا مسلمة

مبتعث مستجد Freshman Member

انا مسلمة الولايات المتحدة الأمريكية

انا مسلمة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الرياضيات , بجامعة اللمك سعود
    • اللمك سعود
    • الرياضيات
    • أنثى
    • الرياض, الريا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 10:18 AM

وصلتني رسالة من عبدالحفيظ ادريس

(((شكرا لرسالتك البريدية في حال استلامك آي توني الذي يوضح قبولك في معهد اللغة في امريكا تابع اجراءاتك مع السفارة ووزارة التعلم العالي

وفي حالة لم تستلم الآي توني الرجاء تعبئه النبيانات وارساله للملحقية ..))))))

هل في احد وصلت له هذذه الرسالة !!!

مشكلتي انا جالسة اتراسل مع المعهد وقالو لي متى تبين الدراسة وعطيتهم الموعدج بس الإ الحين ما ارسلو شي ؟؟

الزبدة وش اسوي ؟؟؟؟

اقول جاني او لا !!!
  2. انا بعد جتني وارسلت لهم نفس الرساله الاولى بس على الايميل الجديد
    مع انو ماعندي نسخه لجواز اخوي المحرم ارسلت لهم بس صوره لجوازي
    والله ما ادري عنهم متى يجيبون قبولي
    شكلي بعد الاجازه بجيب قبول لنفسي احسن واسرع
    7 "
  3. الرساله الى جات انا راح انزله وياليت الى رد عليهم يساعدني في الى بلون الاحمر

Name:

Male or Female:

Date of birth:

Permanent physical address in Saudi Arabia (in addition to the P.O. Box, please provide your house number and the main cross streets of your permanent home, name of the city, and zip code in Saudi Arabia):

Mailing address:

Scanned copy of your passport and your Murafiqins passports: ممكن توضحون لي هنا شنو المقصود فيه صوره من جواز السفر وصوره من جواز من مع العلم انا مرافق هل الصوره الثاني من الجواز للمرافق او كيف

Telephone number:

Email address:

Degree and Major you are preparing for:

KAS Request Number:

If you have dependents who will be accompanying you, please email us the same information and include their relationship to you. وهنا يقصدون ايش بالضبط المرافق او كيف مو فاهم هالنقطه كمان ياليت احد يوضح

Thank you for your patience.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.