الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الابتعاث ابي ااجل اصداره

قرار الابتعاث ابي ااجل اصداره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برج عاجي
    برج عاجي

مبتعث مجتهد Senior Member

برج عاجي الولايات المتحدة الأمريكية

برج عاجي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة معهد نيوهورايزن
    • معهد نيوهورايزن
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, alabama
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 05:53 PM

الحين يا جماعه انا مرافق لمبتعثه وابي ااخر البعثه بس بدون عذر واضح (يعني عذر ورقي)

يعني مثل انتظار ترقيه وانتظار اخلاء البيت المستأجر وانتظار اني اجمع مبلغ مالي على اساس بدايه وصوولي

هل هذي اعذار مقبوله والا قرار الابتعاث اخر شي نهايه 4 وبعدين مافي بعثه

افيدوني يا شطار
  2. شوف ياخوي ...
    انا بغيت اجل البعثه عشان امر الزواج لكن لما ابويه سال الوزاره قاله مو من صالحك التاجيل لانك كذا ممكن تخرب عليها
    ومن كلام اخواني في المنتدى ان التاجيل مايعطونك الا اذا كان عندك سبب كبير يعني مثل وفاة لاسمح الله او مرض لاسمح الله
    مع ابراز التقارير الصحيه لهم <<<<الوزاره
    بس تبي نصيحتي لاتاجل حاول تدبر المبلغ من ذحين وفوض احد من اهلك يفضي الشقه لك تثق فيه وترقيه لو الله كاتبها لك بتجي لو انك في الصين ..............
    هذا الي قدرت عليه اخوي
    اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يسهل امرك ويفتحها بوجك ............
    7 "
  3. لا انا اقول كذا على اساس انا بقدم على الفيزا بعد ما يجيني ال i20 على طول يعني ما ابي اقدم على الفيزا بدون هذا المقصد لأني اشوف اغلب المبتعثين قدموا على السفاره وراحوا على موعد بدون i20 انا ما ابي اروح الا بعد ال i20 فيه مشكله انا كذا احب الترتيب
    7 "
  4. بامكانك وبكل بساطه بتغيير موعد بداية دراستك وياجماعه الامر بسيط بس انتم كل واحد يسمع من الثاني ويتكلم غير قبول المعهد وفي ناس جايها قبول على شهر 9هجري كيف يطلع قرار الابتعاث هذا ؟؟؟؟ الامر مجرد تخويفي واحد من زملائي طلع بشهر 12 هجري ولاحد يتكلم من راسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.