الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذا قبول المرافق ولا ايش ..... جاوبوني تكفون اللة يسعدكم

هل هذا قبول المرافق ولا ايش ..... جاوبوني تكفون اللة يسعدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك لغربتي دائم
    ابيك لغربتي دائم

مبتعث مجتهد Senior Member

ابيك لغربتي دائم الولايات المتحدة الأمريكية

ابيك لغربتي دائم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • فيزياء
    • أنثى
    • المدينة, ولاية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 06:36 PM

السلام عليكم اخباركم يااعضاء مبتعث الكرام...
    انا بغيت اسألكم عن رسالة جتني اليوم من تجسيرمافهمت منها شي .. المهم حاطين بالمرفقات اول ورقتين من القبول بس مو بأسمي بأسم مرافقي (هل هذا قبول مرافقي يعني ولا وشو؟؟؟)
    مو حاطين الا اول ورقتين بس...
    فهمــــــــــــــــــوني لاني مو فاهمة...
    (علما ان قبولي وصل في نييورك في تاري تاون في معهد EFوالدراسة في شهر 3ميلادي وارسلت لهم صورة جواز مرافقي وشهادة بنكية...)
  2. اذا ارسلو لكي بس accept letter
    ده بس قبول موضح فيه وقت الدراسه لازم تستلبمي الاي توني عشان اجراءات الفيزا لانو الاكسبت لتر مجرد موافقه بالقبول .
    المهم ارجعي ارسلي على نفس الايميل واطلبي منهم انك تبغى نسخه من i20 على الايميل عشان تكملي اجراءات الفيزا للمرافق وراح يرسلولك هي ادفعي رسوم السفيس وارسليها على السفاره اذا عملتي مقابلتك اذا ماعملتي عاد انت عارفه الخطوات
    7 "
  3. اقلك اش صار باختصار الي
    *انا ومورافقي عملنا مقابلتنا 4و5 ديسمبر عالتوالي بدون الاي توني
    *قبولي جاء ارسلته على القنصليه بجده
    *ارسلت الشهاده البنكيه وصورة جواز السفر اتجسير
    *تقريبا 4او 5 ايام ارسلو الاكسبت لتر على ايميلي
    *انا رجعت ارسلتلهم اني ابغى الايتوني حق مرافقي نسخه منه اسكنر لاكمال اجراءات الفيزا
    *اليوم الي بعده رجعو ارسلو نسخه من الاي توني سسدت رسوم السفيس وارسلت النسخه على السفاره والحمدلله طلعت فيزت مرافقي
    *واكتر من اسبوع للان ماوصل القبول للجده او هو وصل وتجسير طنش زي عادته مااعرف .
    هو ده الي صار معايا بالتوفيق وعلما انو السفاره مااتبغى الايتوني الاصل صورة منه اكتر من كافيه والافضل لك انك تبدا في اجراءات الفيزا لانو المواعيد مو على كيفنا
    7 "
  4. ef@tajseerksa.com
    هذا الايميل راسليهم عليه اذا عندك اي طلب بشرط انك تكوني من طلاب معهد اي اف EF غير كده ماراح يردو عليكي واكتبي رسالتك بالانجلش اعتقد الي جالس على ده الايميل لا يفقه العربيه تخمين لانو ماراح يتجاوب الا انجلش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.