الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يلملم شتات عقلي وفكري >> متعوب عليها :)

من يلملم شتات عقلي وفكري >> متعوب عليها :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sky.S
    Sky.S

مبتعث مستجد Freshman Member

Sky.S الولايات المتحدة الأمريكية

Sky.S , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى E , بجامعة .....
    • .....
    • E
    • أنثى
    • .................., ..............
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 08:24 PM

الســــلآاآم عليكم ورحمة الله وبركاته
    :
    :
    ":

اممم ما ادري من وين ابتـــــدي .!!.. عندي مجموعة استفســــــآآآرآت عن البعثة والسفر والفيزا وووو ..

يـــــــــــاليت تسآآآآآعدوني وتلمون شتـــــــــــآاآت فكري >> الله يعينكم علي ^_^

*** اول شي المرافق :

بإذن االله راح يكون ابوي عمره 50 ومتقــــآعد ويبي يدرس لغة فقط .

قرات ان المرافقين بتوصلهم قبولآآت من مكتب تجسير ...

مكتب تجسير رسلي من 3 اسابيع تقريبا ان وصلني قبول مبدئي ولاستكمال قبولي لازم اجيب شهادة بنكيةوارفق صورة جواز المرافق لاحضار قبول له ويكملون اجراءات قبولي ..!! وراح ابوي البنك لكن رفضوا يعطونه الشهادة البنكية .. قالوا له لازم نعرف هي لمين موجهه بالتحديد !!!

هل تصرف تجسير صحيح انهم يقرنون قبولي بقبول المرافق !!! >> تعبت ابي ارسي على بر

يعني المرافقين يدرســــــون بلوشي على حســاآب الحكومه ..!!

طيب ابوي يطلع باي فيزا ؟؟ طبعا هو مايطلع ب f2 لكن يطلع B1/B2 ؟؟ طيب كيف يطلع فيزا سياحيه وهم راح يجيبون له قبول في المعهد ؟؟ والفيزا السياحيه ممنوع انك تدرس فيهآآآ ؟؟؟ المفروض يطلع F1 >> فيزا دراسية !!!!

*** بالنسبة لشهادة التطعيم في دكتور في الملتقى قال انها لاآآآزمه للمبتعث والمرافق .. يعني يبونها منذ ان كنت طفلة طيب ابوي ماعنده شو الحل ؟؟؟

*** انا لسآآآ ماحجزت موعد للفيزا ... فيه مشكله ؟؟

وفي محاظرات في سفارة الرياض كيف اسجل فيها ؟؟؟ ولا انتهت ؟؟

*** بالنسبة للملحقية قبل كم اسبوع رسلوا لي ايميل اني ارسل لهم البيانات المطلوبه لي ولمرافقي وصورة من جواز السفر
    ارسلت لهم بياناتي وبيانات ابوي وصورة من جوازه لكن انا مارسلت صورة الجواز بس كتبت البيانات اللي فيه

وارسلوا لي امس ان لازم ارسل لهم صورة من جوازي >> يآآآآلهووووي >> انا خايفه احط صورتي في جهازي انا وش دراني ان مافي سبايز وفيروسات وهاكرات طيب شو الدبره ؟؟

كيف ارسل صورتي بأمآآآآآآن >>> اووووماآ

*** طيب انا خلاص زهقت من تجسير وبجيب قبول لنفسي لكن اي ولايه ومدينه ومعهد تنصحوني ؟؟

وياليت يكون تبع جامعه ؟؟

اذا ارسل لي تكسير قبول كيف اعرف انه تبع جامعه او لا ؟؟؟

*** طيب ابي اعرف الاوراق المطلوبه مني كآآآآمله لاني بروح الجامعه ومابي ادق مشـــآآآوير كل يوم نآآقصني شي
    الوثيقــــة طبق الأصــــل
    الســـــجل الأكـــــــاديمي طبق الاصل
    حسن سيرة وسلوك طبق الأصـــل >>> ؟؟؟
    التوصيــــــــآآت طبق الأصل

كم نسخة اصور واختمهم طبق الأصل ؟ وهل هذي الاوراق المطلوبه هي اللي احطها بظرف واختمها ؟؟
    لازم يكون الظرف مخـــتوم يعني اختمه من الحين ؟؟؟؟

*** ووو >>> سكاي << برآاآ ووو بس ادري طوووولت عليكم كثييييير بس حاسه اني الى الآن لووووست

هيلب مي بليز مآي الله يفرج عنكم يــآاآرب

واللي بيشوف موضوعي في سيدات العالم انا غلطت وكتبته هناكـ بس مايمنع جاوبوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezoo1
    طيب ليش ترد
    إنت الي ليش اللقافة ؟
    الأخ رد يرفعلها الموضوع ودعالها بالتوفيق على عكس ردك الخنفشاري
    قل خيراً او اصمت

أختي بخصوص التقديم على الفيزا يفضل انك تعجلي فيه عشان تطلع قبل موعد الدراسة
    لكن مافي مشكلة اذا تأخرتي شوي لأنك أولاً وأخيراً مربوطة بموعد الدراسة

بخصوص صورتك ، اذا انتي مو واثقة بجهازك استعملي جهاز ثاني عشان ترسلي صورتك منه أو ركبي أنتي فايروس كويس وسوي سكان للجهاز كامل

معليش هذا الي اعرفه
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sky.S
    الســــلآاآم عليكم ورحمة الله وبركاته
    :
    :
    ":

اممم ما ادري من وين ابتـــــدي .!!.. عندي مجموعة استفســــــآآآرآت عن البعثة والسفر والفيزا وووو ..

يـــــــــــاليت تسآآآآآعدوني وتلمون شتـــــــــــآاآت فكري >> الله يعينكم علي ^_^

*** اول شي المرافق :

بإذن االله راح يكون ابوي عمره 50 ومتقــــآعد ويبي يدرس لغة فقط .

قرات ان المرافقين بتوصلهم قبولآآت من مكتب تجسير ...

مكتب تجسير رسلي من 3 اسابيع تقريبا ان وصلني قبول مبدئي ولاستكمال قبولي لازم اجيب شهادة بنكيةوارفق صورة جواز المرافق لاحضار قبول له ويكملون اجراءات قبولي ..!! وراح ابوي البنك لكن رفضوا يعطونه الشهادة البنكية .. قالوا له لازم نعرف هي لمين موجهه بالتحديد !!!

هل تصرف تجسير صحيح انهم يقرنون قبولي بقبول المرافق !!! >> تعبت ابي ارسي على بر

يعني المرافقين يدرســــــون بلوشي على حســاآب الحكومه ..!!

طيب ابوي يطلع باي فيزا ؟؟ طبعا هو مايطلع ب f2 لكن يطلع B1/B2 ؟؟ طيب كيف يطلع فيزا سياحيه وهم راح يجيبون له قبول في المعهد ؟؟ والفيزا السياحيه ممنوع انك تدرس فيهآآآ ؟؟؟ المفروض يطلع F1 >> فيزا دراسية !!!!

بسيطة اختي يروح معاك عادي من هنا على فيزة سياحية طبعا الكلام هذا اذا ما جاه قبول الحين . .يعني سفر بدون قبول .. بعد ما يسافر ويجيه قبول يحول الفيزا حقته مافيها اشكالية الامور بسيطة

*** بالنسبة لشهادة التطعيم في دكتور في الملتقى قال انها لاآآآزمه للمبتعث والمرافق .. يعني يبونها منذ ان كنت طفلة طيب ابوي ماعنده شو الحل ؟؟؟

ما عندي فكرة الصراحة عن هذي ..

*** انا لسآآآ ماحجزت موعد للفيزا ... فيه مشكله ؟؟

لا مافي مشكلة بس الافضل احجزي وخلصي امورك يعني لما تقولين لهم مبتعثة يستاهلون معاك .. مو لازم يكون عندك قبول ويقولون لك لما يجيك اي توني ارسليه على البريد حقنا وبس الامور ترا ابسط مما تتصورين

وفي محاظرات في سفارة الرياض كيف اسجل فيها ؟؟؟ ولا انتهت ؟؟

ما وصلك الايميل ؟؟ اللي اعرفه انها مستمرة الين جانوري .. والتجسيل الايميل اللي وصلك نزلي الملف حقك وتاكدي انه حق منطقتك او اقرب محل من منطقتك وارسلي فيه اسمك ورقم وايميلك وبعدها بفترة يأكدون لك

*** بالنسبة للملحقية قبل كم اسبوع رسلوا لي ايميل اني ارسل لهم البيانات المطلوبه لي ولمرافقي وصورة من جواز السفر
    ارسلت لهم بياناتي وبيانات ابوي وصورة من جوازه لكن انا مارسلت صورة الجواز بس كتبت البيانات اللي فيه

وارسلوا لي امس ان لازم ارسل لهم صورة من جوازي >> يآآآآلهووووي >> انا خايفه احط صورتي في جهازي انا وش دراني ان مافي سبايز وفيروسات وهاكرات طيب شو الدبره ؟؟

كيف ارسل صورتي بأمآآآآآآن >>> اووووماآ

مدري عنك في هذي الصراحة
    *** طيب انا خلاص زهقت من تجسير وبجيب قبول لنفسي لكن اي ولايه ومدينه ومعهد تنصحوني ؟؟

وياليت يكون تبع جامعه ؟؟

اذا ارسل لي تكسير قبول كيف اعرف انه تبع جامعه او لا ؟؟؟

جيبي قبول بنفسك مين منعك ؟ !! ... مدري عاد هذي الاشياء على حسب شخصك مو اي واحد يقولك ولاية بتعجبك !
    من القبول تعرفين دوري على المعهد في النت وشوفي .. واذا مكتوب انه مع جامعة بيكون مكتوب اسم الجامعة .. ورقة قبولك هي اللي تقولك معهد جامعة ولا تجاري مو اي احد من المنتدى !

*** طيب ابي اعرف الاوراق المطلوبه مني كآآآآمله لاني بروح الجامعه ومابي ادق مشـــآآآوير كل يوم نآآقصني شي
    الوثيقــــة طبق الأصــــل
    الســـــجل الأكـــــــاديمي طبق الاصل
    حسن سيرة وسلوك طبق الأصـــل >>> ؟؟؟
    التوصيــــــــآآت طبق الأصل

كم نسخة اصور واختمهم طبق الأصل ؟ وهل هذي الاوراق المطلوبه هي اللي احطها بظرف واختمها ؟؟
    لازم يكون الظرف مخـــتوم يعني اختمه من الحين ؟؟؟؟

مني فاهم وش تتكلمين عليه الصراحة انا طالب بكالورويوس

*** ووو >>> سكاي << برآاآ ووو بس ادري طوووولت عليكم كثييييير بس حاسه اني الى الآن لووووست

هيلب مي بليز مآي الله يفرج عنكم يــآاآرب

واللي بيشوف موضوعي في سيدات العالم انا غلطت وكتبته هناكـ بس مايمنع جاوبوني

الامور بسيطة اختي تعوذي من ابليس ولا تعتمدي على احد الا ربك ثم نفسك .. ترا كل الكلام اللي قلت لك اياه له مصادره !! .. موقع السفارة موضح الاشياء هذي .. وفي في موقع الوزارة بعد .. وحبة حبة مشي امورك لا تفكرين في اشياء كثيرة في وقت واحد وتحوسين
    موفقة يا رب اتمنى اني افدتك .. دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.