الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ابي مساعدتكم

تكفون ابي مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ؟؟تعجب؟؟
    ؟؟تعجب؟؟

مبتعث جديد New Member

؟؟تعجب؟؟ الكويت

؟؟تعجب؟؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الكويت , تخصصى rtgr` , بجامعة sdry
    • sdry
    • rtgr`
    • ذكر
    • sdyrty, rdtgsr
    • الأرجنتين
    • Jul 2010
    المزيدl

December 30th, 2010, 01:05 AM

السلام عليكم ..
    كيفكم عساكم بخير

الله يرضى عليكم انا حجزت تذكرتي عـ الخطوط الالمانيه ..يوم الاربعاء الجاي الساعه 2 ونص الليل
    من الرياض لالمانيا ومن المانيا لواشنطن

الموهم انا ما ادري هل لما اوصل لامريكا عـ الخطوط الالمانيه احصل مندوب الملحقيه ولا لا
    وكيف احصله يعني من بين حضور الاستقبال ولا لهم زي المكتب ولا كيف .؟.
    ترا اخوكم اول مره يطلع للخارج ولغتي ميييييييييييييح يعني باجييب العيد والله يستر
    ..

وسؤالي الثاني انا باجلس بواشنطن إلى السبت ثم بعدها بروح للمطار عـ شان عندي رحله لفرجينا ..

الحين لما اروح لفرجينيا اروح ادورلي سكن ولا اروح للجامعه دايركت .. وهم يتكفلون باختيار سكني

مع العلم انا معهدي تابع لجامعه ..
  2. معليش اخوي باسالك سؤال خارج عن النطاق اكيد انت سويت قرار امر الابتعاث ابغى اسالك فيه الله يجزيك خير مو انت عبيت استماره ورسلتها وانتظرت الين ماكتبولك تم قرار الابتعاث وبعدين رحت استلمته سؤالي : كم استغرق عبال ماردولك وكتبولك تم قرار الابتعاث ؟
    لاني جدا محصوره ومافي وقت والفيزا راح تتاخر وقاعده احسبها باليوم والساعه اتمنى تفيدني وتشكرات ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدعوسه
    معليش اخوي باسالك سؤال خارج عن النطاق اكيد انت سويت قرار امر الابتعاث ابغى اسالك فيه الله يجزيك خير مو انت عبيت استماره ورسلتها وانتظرت الين ماكتبولك تم قرار الابتعاث وبعدين رحت استلمته سؤالي : كم استغرق عبال ماردولك وكتبولك تم قرار الابتعاث ؟
    لاني جدا محصوره ومافي وقت والفيزا راح تتاخر وقاعده احسبها باليوم والساعه اتمنى تفيدني وتشكرات ؟
    قرار الابتعاث انتي وحظك فيه ناس يستلمونه بعد ساعتين من تقديمه وفيه ناس اليوم الثاني

بالنسبه لي انا اخروني لليوم الثاني لان صار لخبطه بالتخصص وقالو لي التخصص الصيدله الي انت فيه مكتفين
    فقلت حولوني لعلوم الصحيه .. وطلع عـ طول ..

وبعدها تاخذين امر الاركاب .. كلها دقيقتين بالكثير وهو بيدك .. ثم بعدها تروحين لمكتب الطيار تقصين التذاكـر .. وخلاص .. ربي يوفقكـ
    7 "
  4. والله تمام عليك اجراءاتك كلها خلصت ( ما شاء الله )
    والصراحة أحسن الاختيار بشأن الخطوط الالمانية >> رهييبة جدا
    فيه في موقع الملحقية تفصيل كامل عن الموضوع هادا وإذا مانفع تكلم بلغة الإشارة ترا تحتاجها هناك ههههه
    وإنشاء الله رحلة موفقة ووصول سالم باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.