الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يطرح نفسه ؟

سؤال يطرح نفسه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمون
    ياجماعه الخير انا طلبت من المعهد يغير لي موعد الدراسه
    وقالي المعهد الاسبوع الجاي بيرسل لي القبول الجديد
    وين بيرسله وكيف ؟؟
    اللي غيروا وارسلوا لهم القبول وين ارسلوه على البريد الممتاز او الالكتروني او العادي او والوزاره
    ولو مو على الوزاره انا اللي اروح اختمه من عنهم ولا كيف؟
    اللي مر بالحاله هذ تكفون ردو
    علما ان قبولي جاي في الملتقى من الملحقيه مالي اي صله في تجسيرولله الحمد
    هلا اختي
    يرسل لك اي توني جديد مو قبول جديد المفروض ! لان القبول ما يتغير بس الاي توني يحدد وقت دخولك امريكا !
    الوزارة مالها دخل ولا ما يجي الكتروني لازم فيه توقيع حبر ازرق عشانها الاصل .. يجيك بريد سواء من فيديكس او اللي هو من الشركات هذي او غيرها ..
    والوزارة مرة اخرى مالها دخل في الختم .. الختم على القبول مو الاي توني ..

اتمنى معلوماتي صح لان هذا اللي صار معاي وطلعت قرار ابتعاثي وكل شي الحمدالله ... ممكن يصير معاك حاجة مختلفة؟ كل شي جايز
    موفقة يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    هلا اختي
    يرسل لك اي توني جديد مو قبول جديد المفروض ! لان القبول ما يتغير بس الاي توني يحدد وقت دخولك امريكا !
    الوزارة مالها دخل ولا ما يجي الكتروني لازم فيه توقيع حبر ازرق عشانها الاصل .. يجيك بريد سواء من فيديكس او اللي هو من الشركات هذي او غيرها ..
    والوزارة مرة اخرى مالها دخل في الختم .. الختم على القبول مو الاي توني ..

اتمنى معلوماتي صح لان هذا اللي صار معاي وطلعت قرار ابتعاثي وكل شي الحمدالله ... ممكن يصير معاك حاجة مختلفة؟ كل شي جايز
    موفقة يارب

يعني اخوي تقصد الاي توني الجديد مايحتاج ارووح اختمه..وعاادي يطلع لي قرار ابتعااث بدوون ختم؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمون
    نجلاء ياقلبي في بالاي توني اللي عندي مواعيدهم
    اللي يبدون فيها
    اخترت منهم موعد بس راعيت اني اقدر اطلع قرار الابتعاث قبله
    ومااظطر اني اغيره انا اخترت شهر 6
    على اساس اقدر اطلع قرار الابتعاث بشهر 4
    وبالنسبه للمرافق ارسلت للمعهد نفسه اني ابغى قبول لاخوي وارسل لي المعهد انه بيرسل قبوله
    بشهاده بنكيه ينتظرني الان ارسلها
    وبالنسبه لكيف بيرسلونه للوزاره او لي انا اونا اختمه من الوزاره فما ادري والله هذا الشي اللي كنت ابغى اعرفه وللاسف مااحد فادني
    كنت ابغى اعرف اذا احد غير قبلي بالتقديم او التاخير وكيف ارسلوه له المعهد وكيف استلمه وهل هو مختوم او لا
    واتمنى احد يفيدني ولا بغيتي اي شي خيتو انا حاضره

امممم .. خيتوا وين كاتبينها هالموااعيد؟؟..لاني دورت بلاي توني ومالقيت؟؟

وانا لمن دخلت ع موقع المعهد لقيتهم حاطين جدول بالكورسات .. وحسب ما شفت كل شهر يبدا كورس

بس طلع الجدول حق 2010 ^_^!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najla23
    يعني اخوي تقصد الاي توني الجديد مايحتاج ارووح اختمه..وعاادي يطلع لي قرار ابتعااث بدوون ختم؟؟
    يب يب .. لان الاي توني ما عليه ختم .. عليه توقيع الشخص اللي مسؤول عنك في المعهد فقط لا غير !!
    اذا حالتك زي حالتي انا عندي ورقة قبول وورقة اي توني .. القبول مختوم من الوزارة يعني موافقين على المعهد .. بس الاي توني هو وقت الدراسة والوزارة مالها دخل في الوقت طول ماهو ماشي على الشروط
    اذا ما فهمتي كلامي بس خذي الجزء الاول يب يب هههههههه عذرا على طول الكلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    يب يب .. لان الاي توني ما عليه ختم .. عليه توقيع الشخص اللي مسؤول عنك في المعهد فقط لا غير !!
    اذا حالتك زي حالتي انا عندي ورقة قبول وورقة اي توني .. القبول مختوم من الوزارة يعني موافقين على المعهد .. بس الاي توني هو وقت الدراسة والوزارة مالها دخل في الوقت طول ماهو ماشي على الشروط
    اذا ما فهمتي كلامي بس خذي الجزء الاول يب يب هههههههه عذرا على طول الكلام
    اخوي حتى القبول عليه تاريخ الدراسه؟؟
    ولا انا غلطانه؟؟
    7 "
  6. والله قمت اطلع اوراقي عشان اتاكد .. شوفي اختي انا القبول حقي مكتوب عليه تاريخ اليوم اللي الورقة انطبعت فيها مافي تاريخ ثاني!!
    وتاريخ القبول مكتوب في الاي توني وعليه توقيع الشخص المسؤول عن شؤون الطلاب في المعهد ..
    اختي خلاصة الموضوع عشان اسهل عليك لا تشيلين هم .. الامور بسيطة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.