الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص قرار الابتعاااااث

بخصوص قرار الابتعاااااث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    ياهلا .. الحمدالله بخير وانت ان شاء الله طيب ؟ ..
    الله يبارك بعمرك .. للاسف اجباااري من دونه ما يعطونك .. انا سلمت لهم اوراقي بدون قبول الجامعة واخذوا اوراقي وفرحت وكل شي .. بعدها بفترة جتني مكالمة وقالي مرفوض طلبك وممنوع وسوالف كثيرة

الحمدالهل على السلامة منورة الرياض اليوم .. للاسف لا تتعب نفسك اذا ما عندك قبول جامعة

تم ادار القرار والتذاكر
    بكل يسر وسهوله ومن غير قبول جامعة
    والحمدالله

عقبااااااااالكم يارب !!
    7 "
  2. اخوي R20
    معهدك في حرم جامعه؟
    لان الا فهمته ان الا معهدهم واقع في حرم الجامعه يعتبروه تابع اليها وبالتالي يعتبرو هدا قبول جامعي
    لان هالجامعه مشترطه تخلص المعهد عشان تخشها.
    انا ماوصلني قبول جامعه بس وصلني مع القبول ورقه بس مكتوب فيها اسم الجامعه وانا عتبرت هدا قبولي خلاص ههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Clemson City
    اخوي R20
    معهدك في حرم جامعه؟
    لان الا فهمته ان الا معهدهم واقع في حرم الجامعه يعتبروه تابع اليها وبالتالي يعتبرو هدا قبول جامعي
    لان هالجامعه مشترطه تخلص المعهد عشان تخشها.
    انا ماوصلني قبول جامعه بس وصلني مع القبول ورقه بس مكتوب فيها اسم الجامعه وانا عتبرت هدا قبولي خلاص ههههه
    يب يب معهدي في الجامعة ... ومع ذلك رفضوا .. لازم قبول الجامعة والتخصص المقبول فيه لانه ينكتب في قرار الابتعاث !!
    لا اخوي لازم قبول جامعة .. لان قبول المعهد مو لازم ياهلك لقبول الجامعة !!

اما اللي يسال عن الماستر .. اختي موقع الوزارة موضح كل شي عن طريقة اصدار القرار وكل حاجة مطلوبة

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.